التخطي إلى المحتوى

التكوين البيداغوجي لفائدة الناجحين في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي إعلان تابع بمديرية التربية لولاية الوادي حيث قمنا بإضافة إعلان حول موضوع إنطلاق التكوين البيداغوجي لفائدة الناجحين في مسابقة الأساتذة دورة 2017 من 19 غشت إلى 31 غشت 2017.

التكوين البيداغوجي لفائدة الناجحين في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي

وفي هذا الصدد تم الإعلان عن مراكز إجراء التكوين اتحضيري البيداغوجي للأساتذة سنة 2017، وسوف تكون هذه المراكز موزعة كما تم ذكرها هنا على موقع عرب وود.

مراكز اجراء التكوين التحضيري البيداغوجي للاساتذة 2017

مركز التكوين الطور

متوسطة احمد التجاني – الوادي اساتذة التعليم المتوسط كل الاختصاصات

ثانوية عبد العزيز الشريف – الوادي اساتذة التعليم الثانوي كل الاختصاصات

ويجب على الأساتذة الأفاضل الناجحين في السابقة التي تم الإعلان عنها للتوظيف، الألتحاق بمراكز التكوين في الوقت المحدد وذلك على الساعة 7:30 صباحا يوم 19 غشت 2017.

التكوين البيداغوجي
التكوين البيداغوجي

التكوين التحضيري البيداغوجي لفائدة الناجحين في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي

وبالنسبة لأي أسئلة للأساتذة الأفاضل يرجى تركها أسفله في التعليقات وسوف يتكرم طاقم موقع عرب وود للرد على جميع إستفساراتكم بهذا الشأن، حيث يتم تكليفنا للرد على جميع أسئلة التكوين البيداغوجي لفائدة الناجحين في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي، لذا وجب على الجميع الإطلاع على هذا الشأن، خصوصا أن هذا الأمر مهم للسادة الأساتذة الناجحين في في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي.

ملحوظة مهمة تخص الناجحين في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي الأساتذة الناجحون في مسابقة الأساتذة 2017 ولاية الوادي يلزم عليهم إرتداء مئزر وغحضار جيع لوازم التكوين ويعتبر أي تأخير عن الحضور إلى التكوين تخل عنه وبه وجب الإعلام.

كلمات دلالية مرتبطة بالموضوع تكوين البيداغوجي تكوين بيداغوجي التحضيري التكوين التحضيري البيداغوجي تعريف التكوين البيداغوجي للأساتذة التكوين البيداغوجي للأساتذة 2017 التكوين التحضيري البيداغوجي للأساتذة 2018 تكوين البيداغوجي للأساتذة pdf تكوين بيداغوجي للاستاذ التكوين بيداغوجي للمدرسين التكوين التحضيري البيداغوجي للمعلمين تكوين البيداغوجي للمعلمين pdf التكوين البيداغوجيا التكوين والبيداغوجيا برامج تكوين البيداغوجي التحضيري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *