التخطي إلى المحتوى

نتابع اليوم على موقعنا عرب وود أحداث مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مدبلجة على قناة zee alwan والتي توافق مسلسل قبول 4 حلقة اليوم الإثنين 7-8-2017 فتابعونا مع مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة كاملة.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مدبلجة

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مدبلجة تبدا الحلقه مع الساحره وهي تحذر سيف ان لا ياتي الي المنزل من دون اذنها وتخبره عن مشكلتها الخاصه بسنام فتاتي شادي وتقول لها انها تعرف ما هي مشكلتها فتسالها شو هي فتقول لها سنام !! فتنصدم الساحره وتسالها كيف عرفت ذلك فتخبره اانها اعتقدت ذلك.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مدبلجة تسالها الساحره ماذا ستفعل لحل مشكلتها فتقول لها ان اي مشكله بتنتهي لما صاحب المشكله يموت ولو سنام ماتت مشكله الساحره هتتحل! الساحره تسالها لماذا ستفعل ذلك فتقول لها من اجل اخي سيف لان سعادته من سعادتك . الساحره تنضم اليها مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مدبلجة.

الساحره تسالها عن الخطه فتخبرها ان اهيل هيغني وسنام هتروحله ويجي رجل يطلق النار . الساحره تشكر شادي علي مساعدتها وسيف يبتسم مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة.

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة حلقة اليوم الإثنين 7.8.2017

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة شادي ياتيها اتصال وياتي سيف يطلب منها الذهاب معه وياتي شهد يجد الهاتف بيرن فيرد ويعرف انه ملك الارهاب اللي بيساعد شادي كابور اهيل يسال سنام هي علي ما يرام ؟ فتسخر منه وتخبره عن حبها الشديد لشهد وانه كسر ثقتها فيه !! اهيل يصلي ويدعي كثيرا.

ويقول كيف تقول سنام انها بتحب شخص مش بتحبه كيف يمكنني ان اخبرها انني فقط اللي في قلبها . تاتي الساحره الي اهيل وتقول له ان سنام لا تتذكره او تتذكر حبه لها ولو عايز يتاكد من كده يغني في الحفل #ديالخطه اللي شادي اتفقت معاها عليها ” اهيل يري انها خطه مناسبه ويوعد الساحره انه هيغني ويغادر فتضحك الساحره لنحاج او جزء من خطتها مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة.

مسلسل قبول الجزء 4 الحلقة 32 من ناحيه اخري سنام تحضر فستان الحفل والساحره تخطط لتمزيقه و شهد يقوم بنسخ معلومات من علي هاتف شادي الي هاتفه .شادي تقرر التخلص من شهد بعد اهيل .الساحره تعرض فستان اخر علي سنام بعدما تنصدم سنام م رؤيتها للفستان الممزق وسنام ترفض في البدايه لكنها تضطر للموافقه مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة.

شاهد أيضا:

مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 كاملة

مسلسل قبول الجزء 4 الحلقة 32 مترجمة شادي تقول ان اليوم لن تفوز كباقي الايام بل ستفوز وتدمر الجميع حتي لا يقال انها لم توفي بوعدها لامها. شهد يتوعد بكشف شادي كابور . سنام تقول ان الليله ستتقرب من شهد ولم يستطيع احد فصلهم . سنام ترتدي االفستان الاسود وتلعن اهيل.

مسلسل قبول 4 الحلقة 32 شهد يطلب منها الخروج فورا وعدم التاخير . , ومن ناحيه اخري ينزل كلا من سنام وشهد للحفل واهيل يري سنام ترتدي فستان عاري فيغب كثيرا ويذهب للنادل ويشرب فتاتي سنام وتوقفه من الشرب كما كانت تفعل معه في الماضي مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 كاملة.

من ناحيه اخري سنام تقف بعيدا لضبط ملابسها وتاتي الساحره لها وتفتح فستان من علي ظهرها وتطلب منها الذهاب للحمام كما تعطيها مشروب وتشربه سنام وتقول الساحره لنفسها ان لما تكون سنام شاربه وليس في وعيها لن تعرف ان الفستان مفتوح وعندما تعرف سوف تكره اهيل حتي بعد موتها مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 32 مترجمة.

إلى تنتهي أحداث هذه الحلقة أي الحلقة 32 من مسلسل قبول 4 مترجم ومدبلج، تابعونا قريبا مع التفاصيل النصية لمسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة 33 ليوم الثلاثاء 8-7-2017 فقط على موقعكم عرب وود المتخصص في عرض أحداث المسلسلات الهندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *