التخطي إلى المحتوى

أحداث جميلة جدا نتابعها مع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مدبلجة على قناة زيي ألوان zee alwan حيث يعمد موقعنا عرب وود إلى عرض التفاصيل النصية التي تخص جميع حلقات مسلسل رباط الحب الجزء الرابع ونقوم بتغطية جميع أخبار المسلسل من أخبار الفنانين المشاركين في هذا العمل إلى آخر أخبار أجزاء المسلسل، نتابع في مقالتنا لليوم مع التفاصيل النصية لمسلسلرباط الحب الجزء 4 الحلقة 56 كاملة مدبلجة.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مدبلجة

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مدبلجة يلتقي أرجون فورا لبورفي بالقرب من حديقة جانب البحيرة وينصدم عند تخبره بورفي أن بوني أبلغت الجميع عن علاقتهما أثناء حفلة عيد ميلاد أوفي وتيجاسويني. وتقول لأرجون إنها تشعر بالضيق لأن جانا قاتلت مع عائلتها من أجلها. ويرى أرجون أن الوقت قد حان للكشف للجميع عن علاقتهم. ويذكر أن دك سيعود في منتصف الليل وفي اليوم التالي نفسه سوف يقول لمازن عن كل شيء مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مدبلجة.

وتذكر بورفي أنها لا تريد أن يعرف أي شخص أنها كانت في علاقة لأنها لم تعد تحبه. أرجون يشعر بالضيق على سماع ذلك. في وقت متأخر من الليل عندما تعود بورفي إلى المنزل، جانا تصفعها وتقول انها لا تزال تقف في وجهها ليس فقط لكسر ثقتها ولكن أيضا لتدمير حياة أوفي. عند سماع الضجة، تأتي سوشنا مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مدبلجة.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مدبلجة تحاول بورفي قصارى جهدها أن تخبر جانا أنها كانت دائما تريد أن تخبرها عنها وعن علاقة أرجون؛ ولكن جانا لا تعطيها فرصة للتحدث. تشكو أرتشانا إلى سوشنا أنها رأت بورفي وأرجون وهم يحتضنوا بعضهما البعض بالقرب من الحديقة الجانبية للبحيرة. وتذكر أنه بسبب خطأ بورفي، فإنها لن تكون قادرة على مواجهة مازن. وتواصل أن اوفي سوف تكرهها اكثر.

شاهد المواضيع الآتية:

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مترجمة كاملة حلقة اليوم الإثنين 7-8-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مترجمة سوشنا تواسي جانا في محنتها بمجرد عودة دك من أستراليا، أرجون يبلغه أن الجميع قد حان لمعرفة علاقته مع بورفي. دك يخبر من أرجون أن أوفي لم تسأله بعد عن علاقته مع بورفي. يعتقد دك أن أرجون يجب أن يكشف أنه يحب بورفي. يرد أرجون أن بورفي لا تريد أن يعرف أي شخص عن علاقته مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مترجمة.

يعتقد دك ان بورفي خائفة وبالتالي لم ترغب في زيادة تدهور الوضع. ويذكر د. ك. أنه كان ينبغي له أن يزيل المسألة قبل الذهاب إلى أستراليا. يقول أرجون أن كلا من مازن وجانا يثقوا ببورفي وهكذا كان من الصعب الاعتقاد بأنهم يحبوا بعضهم البعض. دك ينهي المحادثة من خلال إقناع أرجون بإبلاغ مازن عنه وعن بورفي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مترجمة.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مترجمة سافيتا تجد أوفي حزينة وتحاول أن تضحكها وتقول أوفي إنها تريد قضاء بعض الوقت مع أرجون لكنه مشغولا دائما في عمله. وتعتقد سافيتا أن أرجون سوف يوافق على مقابلة أوفي، إذا طلبت منه. تقرر سافيتا استدعاء أرجون ودعوته هو و دك لتناول العشاء. بعد أن يعلم فينود أن بوني قد أهانت بورفي ، فينود تصل بسوشنا سوشنا غاصبة من بوني لخلق مشاكل لبورفي.

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء 4 الحلقة 56 لودي نت حلقة اليوم الإثنين

مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء 4 الحلقة 56 حلقة اليوم الإثنين تخبر سوشنا فينود ان جانا غاضبة أيضا من بورفي منذ أن علمت عن علاقة أرجون وبورفي تيجاسويني تضمن لأوفي انها سوف تتنزوج من أرجون إلا إذا كانت لا تتذكر بورفي. بورفي تتصل بأرجون وتبلغه أن جانا قد علمت عن علاقتهم. وتضيف أن جاناغاضبة بعد رؤيتهم معا. أرجون يحاول تهدئة بورفي. تطلب بورفي من أرجون أن يفهم جانا أنها لم تكن على علم بعلاقته مع أوفي مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء 4 الحلقة 56 حلقة اليوم الإثنين.

مسلسل رباط الحب الجزء 4 الحلقة 56 لودي نت ويتساءل أرجون مع بورفي عن مكان وجودها. بورفي تطلب من أرجون لا داعي للقلق حولها وتؤكد عدم التدخل في حياته في المستقبل. مازن يغضب عندما تزور بوني منزله للكشف عن الحقيقة. حتى بعد أن رفض مازن الاستماع إليها، تكشف أن أرجون وبورفي في الواقع يحبون بعضهما البعض.

مسلسل رباط الحب الجزء 4 الحلقة 56 لودي نت يسأل مازن أرجون، لماذا جاء لتناول العشاء إلى منزله، طالما انه يحب بورفي. الأسرة تنصدم عندما يعترف أرجون أنه لم يحب أوفي مازن يصفع ارجون عندما يعترف أرجون انه يحب بورفي. عندما يحاول أرجون تقديم تفسير، مازن يصفعه مرة أخرى.

بوصولنا إلى هنا تكون أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 56 مترجمة قد إنتهت نتمنى أن يكون الملخص المكتوب من قبلنا قد نال إعجابكم، ونتمتى إضافة تعليق لكي نستمر، تابعونا قريبا مع مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 57 ليوم الثلاثاء 9-8-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *