التخطي إلى المحتوى

يبدأ مسلسل جوري الحلقة 33 بجورى تغادر المنزل وتذهب الى مومباى وانور مازال يشرب وفى الصباح انور يستيقظ وينادى بأسم جورى ولا يتذكر اى شيء قاله لجورى وهو فى حالة سكر ويأتي راجى إلى غرفته ويخبره أن جوري تركته في مسلسل جوري الحلقة 33.

ملحوظة: للعدودة لاحقا لموقعنا عرب وود لمشاهدة التفاصيل النصية لحلقات أخرى من مسلسل جوري، المرجو كتابة إسم المسلسل + رقم الحلقة + إسم موقعنا على محرك البحث جوجل.

مثال : مسلسل جوري الحلقة 33 موقع عرب وود

مسلسل جوري الحلقة 33 مترجمة حلقة اليوم الثلاثاء 8-8-2017

مسلسل جوري الحلقة 33 مترجمة يقول له أنه طلب من جوري أن تغادر عندما كان في حالة سكر وأنها لن تعود أبدا. وكالكي ديفي تتصل براجى ولكن الجد يرد على المكالمة ويكتشف أن راجى وكالكي ديفي خططه ليفصلوا انور وجوري يعرف ان راجى دفع لكالكى ديفى مال وطلب منها أن تأخذ جوري إلى مومباى.

مسلسل جوري الحلقة 33 مدبلجة يذهب ويخبر انور بكل شيء. وانور يواجه راجى و يقول له انه سوف يجلب جوري مرة أخرى بأي ثمن. ويذهب الى مومباي ويبحث عن جوري. ويجلبها الى المنزل وكيتاكى ترحب بهم والجميع سعيد وراجرانى سعيدة بجورى وتعتذر لها عن كل ما فعلته لها وجورى تذهب وتتحدث مع كيتاكى وتشكره وتستمر بالتحدث معها مسلسل جوري الحلقة 33 مترجمة.

جانكى تكسر جميع علاقاتها بميسون وتبلغها انها ستذهب مع براتيك الى امريكا. وميسون مستاءة وامير يواسيها. وجيراج يمدح بجورى ويطلب منها ان تحافظ على عائلة روات دائما متحدين وراجرانى تشعر بالغيرة لانه يمدح جورى. وانور ينزعج من راجى ويترك الطاولة ويذهب وراجرانى تحاول ان تفهمه مسلسل جوري الحلقة 33 مدبلجة.

شاهد أيضا:

مسلسل جوري الحلقة 33 مدبلجة

مسلسل جوري الحلقة 33 مدبلجة انور لا يسمع لها ثم تأتى جورى وتتحدث معه وتقول له انه يجب ان يسامح راجى وانور يرفض ويقول لها انه سيقطع علاقته بكل شخص يهينها بعد ذلك. وفى الصباح انور يشتبك مع راجى مرة اخرى وراجى يشتم جورى امام انور وانور يغضب منه ويطلب منه ان يعتذر لجورى ويمسكه من بدلته مسلسل جوري الحلقة 33 مدبلجة.

مشاهدة مسلسل جوري الحلقة 33 كاملة مدبلجة نتابع حيث جورى تحاول ان تسيطر على انور وراجرانى ايضا وتلقى اللوم على جورى بأنها تريد ان تفعل خناقة بين انور وراجى وراجى يكشف للجميع ان راجرانى كانت تريد ان تفرق بين انور وجورى بمساعدة ميسون وراجرانى تغضب منه وتصفعه وتحاول ان تقول للجميع انه يكذب وانور مصدوم.

إلى عنا تنتهي أحداث هذه الحلقة، تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل جوري الحلقة 34 ليوم الأربعاء 9-8-2017 فقط على موقعنا المتخصص في المسلسلات الهندية عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *