التخطي إلى المحتوى

أحداث شيقة في حلقة يوم الأربعاء من مسلسل جوري الحلقة 34 حيث سبق لنا في الحلقة السابقة أي مسلسل جوري الحلقة 33 مدبلجة أن عرضنا التفاصيل النصية والملخص الشيق والذي يمكنكم العودة لقرائته من الرابط مسلسل جوري نتابع مع حلقة اليوم الأربعاء حيث في هذه الحلقة سوف تحدث بعض الأحداث الشيقة التي ععدنا مشاهدتها في مثل هذه الأعمال الدرامية.

ملحوظة : يكنكم زيارة موقعنا عرب وود كل يوم للإطلاع على التفاصيل النصية للمسلسل يوم بعد يوم، فقط عليكم القيام بالبحث عن المسلسل في محرك البحث جوجل متبوعا برقم الحلقة وإسم موقعنا.

مثال تطبيقي: مسلسل جوري الحلقة 34 موقع عرب وود

مسلسل جوري الحلقة 34 حلقة اليوم الاربعاء مدبلج 9-8-2017

نواصل في عرض ملخص مسلسل جوري حيث تبدأ الحلقة 34 أي حلقة يوم الاربعاء ب انور وجورى يخرجون من القصر ويقررون ان يتجه فى اتجاهات مختلفة ليبحثوا عن منزل ويحاولان كثيرا ان يجدوا منزل لهم لكن يفشلوا. وفى نفس الوقت راجرانى حزينة وتريد ان تجلب انور الى المنزل ويأتى جيراج ويواجهها ويحملها مسؤولية كل ما حدث ويقول لها ان هو ايضا سيخرج من المنزل لغرض تجارى.

مسلسل جوري الحلقة 34، راجرانى حزينة. وانور وجورى يعودان الى بعضهم ويقولوا لبعضهم انهم فشلوا فى ايجاد منزل. ويقول انور لجوري أن الحصول على منزل للإيجار في هاريدوار لم يأخذوه الجميع، ويجب عليهم البحث عن منزل بالقرب من هريشيكيش. وانور يتحمس ويقول لجوري أنه وجد منزل يناسبهم بالمال الذى معهم. وجورى قلقة من كيف سيكون رد فعل انور بعد رؤية المنزل.

مسلسل جوري الحلقة 34، يأتي انور وجوري إلى المستعمرة بالقرب من المنطقة التي تعيش فيها جوري. ويتجه نحو منزلهم الجديد. وانور ينصدم لرؤية المنزل صغير. وجورى تخبر انور أنها سوف تقوم بتنظيف المنزل وستجعله مناسب للسكن ولكن انور يرفض البقاء هناك. ويأخذ جوري فى الخارج ويقولون انهم لن يكونوا يعيشون في مثل هذه الحالة البائسة ولكن جوري تجعله يفهم أنها لا تستطيع تحمل أي شيء أفضل من هذا، جوري الحلقة 34 مدبلج.

شاهد المقالات التالية:

مشاهدة مسلسل جوري الحلقة 34 مترجم

مسلسل جوري 1 الحلقة 34، نواصل في عرض الاحداث حيث انور مستاء وجورى تقنعه ان يبقه فى هذا المنزل الصغير ثم يحضنون بعضهم وينظران الى بعضهم ثم يذهبون الى المنزل وتأتى صاحبة المنزل وتطلب منهم ان يثبتوا انهم زوج وزوجة وانور وجورى يتحدثون لها عن عادات كلا منهم وصاحبة المنزل تقبل ان يبقوا هناك وجورى تقرر ان تنظف المنزل وتطلب من انور ان يجلب كل الاغراض اللازمة للروتين اليومى، جوري الحلقة 34 يوتيوب.

مسلسل جوري مترجم الحلقة 34 فى نفس الوقت امير يعتنى بميسون. ومن جهة اخرى انور وجورى يعيشان حياتهمهما مع بعضهم مرة اخرى وجورى حزينة على وضع انور وانور يحاول ان يتكيف معها. ويقول أنه سوف يفي بجميع مسؤولياته ويحاول أن يكون زوجا جيدا في احداث شيقة من جوري مدبلج الحلقة 34 حصريا.

مسلسل جوري مدبلج

مسلسل جوري مدبلجة كاملة الحلقة 34 يقول رودرا غوري إنه يريد أن يفي بجميع مسؤولياته كزوج تجاهها. ويتعهدون بالوقوف إلى جانب بعضهم البعض. وسوناري وكالكي ديفي يأتون ليقابلون انور وجوري ودعوتهم لتناول العشاء في مسلسل جوري الحلقة 34 عرب وود.

مسلسل جوري 1 الحلقة 34 فى نفس الوقت بعض الضيوف يأتون في منزل امير وميسون تتصرف مرة أخرى بجنون امام الضيوف وتتذكر كل ما حدث. وامير يحاول ان يسيطرة عليها. تدريجيا ويحتضنها في احداث شيقة من جوري 1 الحلقة 34 حصريا من عرب وود.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل جوري الحلقة 34 ليوم الاربعاء 9-8-2017، تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل جوري الحلقة 35 الموافقة ليوم الخميس 10-8-2017 فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *