التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 تعرفنا في الحلقات السابقة، على بعض الأحداث الشيقة ببن كل من سانام وديف، فتابعونا في أحداث مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33 التي سوف نتعرف عليها تاليا فقط على موقعكم عرب وود.

ولمشاهدة أحداث أي حلقة من الآن فصاعدا يمكنكم فقط زيارة موقعنا عرب وود، أو يمكنكم كتابة إسم المسلسل في جوجل متبوعا برقم الحلقة وإسم موقعنا كما في المثال التالي:

مثال: مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 عرب وود

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 الخميس 10-8-2017

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 علي زي الوان
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 كاملة
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 مدبلج
مسلسل وجوه الحب الجزء 2 الحلقة 33 يوتيوب
مسلسل وجوه الحب الجزء 2 الحلقة 33 لودي نت
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 جو لودي
مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33 zee alwan

تبدأ أحداث مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 حيث يقول ديف لإيشواري أن إيان صبي جيد ويجب أن يعيد النظر في التحالف. وتقول إيشواري إنها قد كسرت هذا التحالف بالفعل، وإذا لم يوافق على ذلك، فإنه يجب عليه الخروج من المنزل ووتخرجه وتقفل الباب رادها تقول لها كيف خرجتي ديف من المنزل وتقول إيشواري بين الام والاب لا أحد يستطيع أن يتداخل فيما بينها، في وجوه الحب 2 الحلقة 33.

يقف ديف من صدمة.ثم ديف يقف خارج سيارته يعتقد ما ترسل له للخروج من سونا، وقال انه يريد دائما ما لإعطاء المزيد من الحب لسونا منه، ويبتسم.سونا تطلب من ايلينا لجلب المياه ل إيشواري، تجعل إيشواري تجلس وتطلب منها الاسترخاء، وقالت انها سوف تخرج واعادة ديف. إيشواري تقول لا وتقول لها سوف إعداد بعض المواد الغذائية لسونا في وجوه الحب 2 الحلقة 33.

مسلسل وجوه الحب الجزء 2 الحلقة 33 يوتيوب

نواصل في عرض أحداث مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 حيث أيان يتصل له بعد ذلك. ديف يطلب منه أن يجتمع معه بعد 30 دقيقة.سونا تحاول تهدئة إيشواري. وتقول إيشواري إنها يجب أن تشعر بالسوء الذي سخرت زوجها. سونا يقول ديف هو ابنها أولا ثم زوجي. يقول إيشواري لها، وهما على حد سواء هي نفسها الآن وتقول انها تريد أن أقول لها لماذا فعلت ذلك.يلتقي آيان ديف ويسأل عما إذا كان مقتنع عائلته.

يقول ديف إنه تحدث إلى عائلته. يقول إيان إنه كان يتفاخر بأنه جدار بين عائلته، لكنه وضع نافذة في هذا الجدار. يقول ديف إنه تحدث إلى عائلته، ولكن أمي لم توافق، الذي سيوافق على زواج ابنته لرجل مثله في وجوه الحب 2 الحلقة 33 اليوم الخميس.

وجوه الحب 2 الحلقة 33 مترجمة

نواصل مع أحداث مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 حيث تقول إيشواري عندما التقت سونا للمرة الأولى كمغذيات، أدركت سونا فتاة نظيفة القلب، ولكن عندما سونا أصبحت زوجة ديف، وقالت انها حاولت قبول لها، ولكن لا يمكن وفكر ديف ينسى والدته متشابكة في علاقة جديدة. كانت خائفة من فقدان ديف وتجاهلت جميع العلاقات الأخرى، ولكن خوفها كان لا أساس له من الصحة. يقول ديف لعيان إن والدته ركلته اليوم لزوجته وربطهما جيد جدا الآن حتى أنه لا يستطيع التدخل. حاول قصارى جهده لإقناع، لكنها لم تقبل لهذا التحالف، في وجوه الحب 2 الحلقة 33.

مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33، إيشواري تخبر سونا أنها كانت غاضبة من أن سونا لن تعطي لها سعادة حفيد، ولكن عندما تصور سونا، أعطت السعادة للعالم كله. يقول إيشواري حتى ديف سيكون سعيدا أنها مع سونا.ديف يقول ايان انه لن تدع مارقة مثله بالقرب من شقيقته. أيان يقول ما بحق الجحيم. يقول ديف انه يفعل كل شيء شخصيا ويعالج أعماله شخصيا. يقول عيان إن كان سيكشف حقيقته أمام عائلته فلن يغفر له أبدا.

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 مدبلجة

مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33 ديف يقول اليوم انه سوف تظهر له إذا كان شخص ما يأتي بينه وبين عائلته، ما سيحدث لهم. يضرب رأسه على السيارة بشكل متكرر ويسأل عما إذا كان ينزف. إيان يسأل ماذا يفعل.

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 يقول سونا إيشواري أنها أرسلت خارج ديف ديكسيت، وقال انه يمكن البقاء في فندق 7 نجوم لمدة شهر واحد. إيشواري يقول يواجه ديف غضب أمه، وقال انه سيبقى خارج الباب ولن يذهب إلى أي مكان، وقال انه لا يزال صبيها.

وهي تطلب من سونا عدم الحصول على الذوبان عندما يأتي ديف وتقول انها سوف تظهر فيل فيل يكون بالقرب من الباب. انهم زقزقة ولا نرى ديف. إيشواري يسأل الحارس حيث هو ديف. ويقول الحارس غادر في سيارته. سونا يقول ما، ابنك هو مدلل الآن.ديف صفعة إيان ويقول هذا هو للعب مع مشاعر ريا.

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 علي زي الوان

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 علي زي الوان مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة59 كاملة مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 مدبلج مسلسل وجوه الحب الجزء 2 الحلقة 33 يوتيوب مسلسل وجوه الحب الجزء 2 الحلقة 33 لودي نت مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 جو لودي مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33 zee alwan

مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33 الشرطة تصل. ديف يطلب من بوليس اعتقال آيان. أيان يسأل عما إذا كان لديه أي دليل على أنه ابتزازه. ديف يصفع مرة أخرى ويقول انه يتم القبض عليه لمحاولة القتل. إيان يطلب من ديف أن يغفر له عن أخطاءه الماضية. الشرطة تحذر ايان من عدم ابتزاز ديف المستقبل. مادوميتا يأتي إلى بيت بيجوي وهدايا له اللوحة، مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33.

شاهد أيضا :

اسرار ليلة الدخله بالتفصيل الممل
ماذا تفعل في ليلة الدخله شرح بالصور
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 58
ملخص مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 33

مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 إيشواري تقول رادها أنها تنتظر بفارغ الصبر ديف العودة إلى ديارهم. رادها يطلب سوناكشي أن على الغداؤ ديف يعود الى المنزل ويلتقي ب سوناكشي.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من عرض ملخص مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 33 تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل وجوه الحب 2 الحلقة 34 ليوم الأحد 13-8-2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *