التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 12، تبدأ أحداث مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 12 بمشهد افراد العائلة خلال عطلتهم وهم يلعبون بيبدأ فير بالغناء ثم يليه فيمال وبغد ذلك يتبعه الجميع، واهيرا يأتي دور ابا، هنا يصلون الى وجهتهم فينزلون من الحافلة، جاغوان وبراتاب يتحدثان حول القصر في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث حلقة يوم الاثنين، مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 12.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 12 تفاصيل نصية حلقة يوم الاثنين 16-1-2017

وفي هذه الاثناء براتاب وحيد في القصر يستكشفه يجد فيها صورة لوالده ومعه شخصا اخر ويحاول تذكره لكنه يفشل، وفي هذه الاثناء ابا تحاول كشف وجه المرأة التي تخفيه بالشال لكنها توقفها، فتأتي شيتال وتخبرها انها لا تستطيع كشف وجهها لانه محروق في مسلسل قصر سورانا الجزء الثالث الحلقة 12.

وبينما براتاب يفتش القصر فيكتشف سلما تحت الارض، ترى أبا رؤيا يسقط فيها براتاب من السلم فتنصدم وتتساءل عن مكان هذا السلن. يستمر براتاب بالنزول إلى الاسفل وفجأة تتحقق رؤيا أبا ويسقط في مسلسل قصر سورانا الجزء الثالث حلقة يوم الاثنين.
وبينما العائلة تستمع بوقتها وفير وكاران وفيمال يلقون عليهم الفاكهة من على الشجزة، لاتا تتصل بالقصر ويجيب الخدم على الهاتف ويهبرونها ان براتاب قد سقط فتخبرهم انها قادمة.

لاتا في القصر وتحادث براتاب الذي يطلب منها عدم إخبار أبا، فيما أبى تلمح الطفلة وتأخذها الى شايلي لتراها، فجأة يأتي شيناب وتختبئ شايلى.
تستمر أحداث مسلسل قصر سوارانا بقدوم رحل مسن وتحدثه الى براتاب، وبينما الكل مشغول تظهر افعى امام أسمير فتهلع شايلى وكذلك فيمال يلمحها لكنه بعيد من النافذة، لكن براكاش وكانيكا لا ينتبهان، لا تتحمل شايلى فتسرع لإنقاذ أسمير، فيمال يصدم لرؤيتها، فببدأ بإهانتها بقوله أنها لم تعد فردا من العائلة،ابا تحاول لإقناعه بأنها والدة أسمير وزوجته لكنه يضل يرفض.

شاهد أيضا:

مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 12 حلقة يوم الاثنين مترجمة مدبلجة

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 12، تجتمع العائلة في مسلسل قصر سورانا الجزء الثالث الحلقة 12 وبراتيبها تبدأ في إهانة شايلى لكن أبا تدافع عنهر وتقترح على العائلة مسامحتها وإعطاءها فرصة أخرى، شايلى تركع على قدميه وتمسك فيمال من قدمه وتطلب منه مسامحتها، وتقول لابا انها ان لم تسامحها سيظل الذنب يطاردها طوال حياتها، فتخبرها ابا انها سامحتها، وفي هذه الاثناء تاتي والدة بريانكا وتسأل عن هويتها، فتخبرها براتيبها أنهو كنتها، تسعد شايلى، تحضر براتيبها أسمير وتعظيها لشايلى التي تعانقها بشدة، فيسعد الكل وبما في ذلك ابا لمسامحة براتيبها لشايلى في مسلسل قصر سورانا الجزء الثالث الحلقة 12.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 12، تابعونا غدا مع مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 13، مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 14، مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 15، مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 16، وذالك فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *