التخطي إلى المحتوى

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 ابهي يرى أن براجيا إنفتح لها الساري وذلك من الوراء، فيقوم بتخبأتها وأخذها، ابهي يكاد يتحدث لكن براجيا تلاحظ أن تانو دخلت فتقول له أن حبيبته سوف تقتله، براجيا يبقى حائرا إلى أين يذهب، إلى تانو أم براجيا، مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 تفاصيل نصية اليوم الاثنين 16-1-2017

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، نواصل احدا مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 اليوم الاثنين، حيث بلبل تقوم بالذهاب لصديقاتها وتخبرهم عن قصة بوراب وتبكي بعدها، وبعد حين تأتي سارلا تأتي وتقوم بسؤالها براجيا عن بلبل ثم تقول لها أبراجيا قامت بالذهاب إلى أصدقائها من أجل عيد الميلاد، وبراجيا حزينة جدا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46.

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، نواصل عرض أحداث الحلقة 46 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حيث، عليا وبوراب يتبادلان الأكاليل والتهاني، ثم يقوم ابهي بتهنئة براجيا ويحظنها ويخبرها أن تجهز نفسها للرحيل، وفي الجانب الاخر تقوم تانو بتهنئة عليا وبعدها بوراب يسأل عن بلبل، تأتي براجيا وبعدها يسألها عن بلبل وتقول له أن اليوم هو يوم زواجه، وهو يفكر في بلبل ثم تذهب، مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 مدبلحة.

وفي خضم مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 56، تدرك براجيا أن ساريها مقطع من الخلف، فتقف مع الحائط اهي يلاحظ أنها أدركت الأمر فيأتي إليها ويضحك عليها، تتوسله براجيا لمساعدتها، ثم يقوم بوضع يديه على ضهرها ويخرجون من الغرفة، تانو تلاحظ أن براجيا وأبهي وتغضب في مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 مترجمة.

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 مترجمة ومدبلجة مكانك في القلب هو القلب كله شاهد نت

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، لاحقا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46 تقول عليا لتانو أنها تنتظر فقط أن تتزوج بوراب لتقوم بطرد براجيا من المنزل، بوراب ينصدم من ذلك، ويتصل في الوقت نفسه ببراجيا لإخبارها بالأمر، لكن براجيا لا تقوم بالرد.

شاهد أيضا:

في اليوم التالي من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاثنين، قبل قليل من وقت الزواج تقوم براجيا بمغادرة المنزل لإحضار بعض الأوراق، وبعدها تبدأ مراسيم الزفاف وأبهي يقوم بالبحث عن بوراب في جميع أنحاء البيت، لكن لايجده ويخبر عليا بذلك فتصدم وتقول أن بوراب هرب مع براجيا لكن بوراب كان يحاول بكل جهد الإتصال ببراجيا.

مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، عليا تغضب وتقرر أن عليها الإنتقام من كل عائلة براجيا، وهي على وشك أن تكشف كل شيئ، يوقفها ابهي ويعدها أنه سوف ينتقم بدلا عنها، في حين تانو تدخل إلى غرفة ابهي وتجد رسالة تركها له بوراب، ويقول فيها أنه لايحب تانو ولا براجيا بل يحب أختها بلبل تنصدم وتقرر أن تخفي الورقة كي لا يعرف ابهي الحقيقة لكي لا يحب براجيا، وهنا تنتهي احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46، احداث مشوقة لن تندموا على متابعتها، مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 46.

تابعونا مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 47، ومسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 48، ومسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 49، وذلك قريبا على موقعكم عرب وود الذي يهتم بعرض أحداث المسلسلات والأفلام التلفزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *