التخطي إلى المحتوى

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، بعد اقتراح ديف على سمير إعطاءه نصف الاسهم مقابل الزواج بنيها في مسلسل وجوه الحب الحلقة الثانية، يرفض سمير قائلا انه لا يريد المال بل هو يحتاج الى وريث لانه الابن الوحيد لعائلته، ديف يقول انه يعرف هذا لكنه يريد سعادة نيها فيقبل سمير فيبدأ الكل بالتحضير للخطوبة.
يذهب ديف الى نيها ويخبرها ان الزواج سيتم وفقا لشروطها فتسعد، وبينما الكل مشغول في التحضير لطقوس الصلاة سمير ينظر الى نيها وهي كذلك تنظر اليه فيم اخد اصدقاء ديف يتحدث الى فتاة يتبين انها اخت سمير، وجوه الحب الحلقة الثانية 2.

وجوه الحب الحلقة الثانية 2 مدبلجة اليوم الاثنين 16-1-2017 شاهد نت

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، تلمح والدة ديف ابنها واقفا مع الفتاة في مسلسل وجوه الحب الحلقة 2، ديف ونيها يحضنان بعضهما بعد الصلاة، اخت سمير تنظر الى ديف وهي واقفة امامه، هنا يتكلم احد اصدقاء ديف قائلا انه الاغنى والانجح بينهم، ويقول ان والدة ديف لها الفضل في نجاح ابنها، ثم يحضن ديف والدته في مسلسل وجوه الحب الحلقة الثانية.

فيما يعم الصمت ليلا، يسمع ديف صوتا ما قادما من غرفة والدته، فيذهب ليستكسف، يتبين انها ليست بغرفتها، ويخرج من المنزل فبراها تقف قبالة المنزل القديم فيذهب اليه وتبدأ بإخباره عن ذكرياتها بهذا المنزل.

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، في اليوم التالي تعتذر إيشوراي من ابنتها نيها لان كل اهتمامها كان على ديف، يدخل ديف عليهما، ايشوراي تطلب من نيها نسيان الماضي وتحاول حضنها كنها تبتعد منها فتحزن الام اما ديف فيخرج من الغرفة غاضبا. تتبعه إيشوراي في مسلسل وجوه الحب الحلقة 2، وتسأله لما غضب فيخبرها ان نيها تتصرف بانانية فتدافع عنها قائلة انها على حق لانها لم تعش طفولتها كما يجب، وجوه الحب الحلقة الثانية 2.

وجوه الحب الحلقة الثانية 2 مترجمة ليوم الاثنين 16 يناير لودي نت

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، وفي يوم الخطوبة يأتي جميع افراد عائلة سمير فيرحب لهم ديف وعائلته بحرارة، والدة سالوني يتكلم الى عمة ديف ويلمحان يالوني وديف معا فيقترحان تزويجهما، وتشرط عليها زواج ديف بسالوني ليتم زواج نيها بسمير، فتخبرها انها ستحدث والدته، هذه الاخيرة قد سمعت محادثتهما بينما كانت تمر من هتاك في مسلسل وجوه الحب الحلقة 2، تذهب والدة سالوني نحو ابنتها وتسألها عن رأيها في ديف، تخجل سالوني فتخبرها امها انها ستناقش زواجها به مع والدته، تذهب سالوني الى ديف بعد أن رأته يمازح احدى صديقاته، ايشوري تطلب من ديف دعوة احد جيرانهم القدامى.
وجوه الحب الحلقة الثانية 2، فيكي تسأل سمير عن المكان الذي يخططون لقضاء شهر عسلهما فيه، فيقول انه سيصطحب نيها الى سويسرا.

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، فتقترح اخت نيهاا “فيكي” انه يذهبوا لمكان في دلهي وتقول أيضا في أي مكان يذهبوا في سيقضوا أوقات رومانسية مع بعض نيها تحصل خجولة. وبعد ذلك الاختان يذهبان إلى المسرح ويرقصوا على أغنية بانو تيرا وياتوا أصدقاء ديف ويرقصوا معهم وثم الجميع العائلة يأتوا ايضا ويرقصوا ….بينما في منزل سوناكشي العائلة تتحدث ع زواج سونا والده سوناكشي تقول إنها لقت عريس لسونا،، فيقول والدها أنه بكير عليها الزواج ثم تدخل سوناكشي وتقول انه ع حق، وجوه الحب الحلقة الثانية 2.

شاهد أيضا:

مسلسل وجوه الحب مدبلج

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، بينما ايشواري تعتقد انها لن تسمح ديف بالزواج من سالوني وسوف تنتظر فتاة جيدة لتزويج ديف ثم تأتي العمة وتحاول تتحدث معها بموضوع زواج ديف وسالوني لكن ايشواري تجاهلهااا وتذهب.. ثم تبدا حفلة الخطوبة والجميع يعطوا هداية لنيهااا وسمير ويباركولهم ثم يأتي ديف ويبارك لهم ويعانق سمير .ثم سالوني تأتي وتقف مع ديف وتحاول تتحدث معه لكن ايشواري تراهم وتنادي ديف، وجوه الحب الحلقة الثانية 2.

وجوه الحب الحلقة الثانية 2، في نفس الوقت تأتي والده سمير وتسأل سالوني اذا اعطت جوز الهند إلى ديف فتقول سالوني انها لك تتحدث لديف لان ايشواري نادت عليه 😂😂..ديف وايشواري واقفين وينظروا لنيهاا لانها سعيدة مع سمير، وجوه الحب الحلقة الثانية 2.

تابعونا غدا مع وجوه الحب الحلقة الثالثة 3، وجوه الحب الحلقة 4، وكذا بعدها وجوه الحب الحلقة 5 وذالك فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *