التخطي إلى المحتوى

فرحة عارمة تلك التي تغمرنا لزيارتكم لمقالتنا قصة مسلسل يغمرني الشوق نتابع أحداث شيقة مع هذا المسلسل ونحب أن ننوه أنه يمكنكم في أي وقت زيارة موقعنا عرب وود للإطلاع على تفاصيل نصية لجميع حلقات مسلسل يغمرني الشوق حيث نقوم كل يوم بإضافة تفاصيل الحلقة قبل على عرضها على التلفاز، نتابع في موضوعنا قصة مسلسل الشوق حيث أن هذا المسلسل حصل على العديد من الجزائز العالمية وحظي بمشاهدات خيالية في الهند والعالم الغربي.

موعد عرض مسلسل يغمرني الشوق

  • يتم عرض مسلسل يغمرني الشوق على قناة MBC Bollywood إبتداء من يوم الأحد 20-8-2017
  • يتم عرض مسلسل يغمرني الشوق بعدها من الأحد إلى يوم الخميس

أما بخصوص توقيت عرض مسلسل الشوق فيتم عرضه على الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قصة مسلسل يغمرني الشوق كاملة

نظرة واحدة كافية لبداية قصة حب لاتنتهي في مسلسل يغمرني الشوق

حيث تعود الفنانة الصاعدة دراشتي دهامي والتي شاهدنا العديد من أعمالها حيث نالت دور البطولة في العديد من المسلسلات الهندية

مثيل مسلسل #غيت وأيضا مسلسل #مادهوبالا وكذلك مسلسل #منتهى_العشق وكلها مسلسلات نالت رواجا كبيرا في الهند والعالم العربي.

احداث مسلسل يغمرني الشوق

تبدأ قصة مسلسل يغمرني الشوق بنظرة بين أبطال المسلسل لتكون دافعا لإندلاع شرارة الحب في قلوبهما، وذلك عن طريق الصدفة فقط،

حيث تقوم بطلة المسلسل وسيكون إسمها في هذا المسلسل هو نينا بالإلتقاء بشريك حياتها خارج بلدها وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، ويذكر أن قصة المسلسل مأخوذة من الفيلم الناجح لشاه روخ خان #Pardes.

يسلط الضوء قصة مسلسل يغمرني الشوق على فتاة جميلة تسكل لوحدها مع أمها وهذه الفتاة #نينا تحرص على الإعتناء بوالدتها وآداء واجبها تجاهها.

ملخص وقصة مسلسل يغمرني الشوق

قصة مسلسل يغمرني الشوق
قصة مسلسل يغمرني الشوق

تقوم نينا برفض فركة الإرتباط لنفس الأسباب السابقة، لكن أمها ألحت عليها الهجرة من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي تجد مستقبلها لأنه لايوجد أي مسلتقبل في الهند.

توافق نينا على الهجرة حيث سةف تبدأ نينا حياة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك سوف تجمعا قصة حب برفيق دربها وشريكها راجاف.

إلى أين ستصل قصة مسلسل يغمرني الشوق؟ وهل سوف تتوج هذه العلاقة بالزواج؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال متابعتنا المستمرة لأحداث هذا المسلسل على موقعنا.


قصة المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل قصة قصة الجزء الاول قصة الجزء الثالث قصة الجزء الثاني قصة الجزء الثاني مكتوبة قصة الحلقة الاخيرة قصة كاملة قصة مكتوبه قصة ويكيبيديا قصة مسلسل ومن حب ماقتل ما قصة ملخص قصة


إلى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا قصة مسلسل يغمرني الشوق، سوف يسعدنا أن تعودو إلينا لاحقا لمشاهدة التفاصيل النصية لمسلسل يغمرني الشوق، حيث يقوم موقعنا عرب وود بعرض أحداث يومية لهذا المسلسل، وفي النهاية لاتنسو ترك تعليق يحتوي على رأيكم المتواضع في هذا المسلسل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *