التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم اليوم جميع حلقات مسلسل للعشق جنون حيث نتابع إبتداء من يوم الأحد 20-8-2017 أحداث شيقة مسلسل على قناة MBC Bollywood حيث يعول على هذا المسلسل للرفع من مشاهدات القناة خصوصا وأن مسلسل وجوه لم يحظى بالقاعدة الجماهيرية المناسبة في العالم العربي.

موعد عرض مسلسل للعشق جنون

يعرض مسلسل للعشق جنون من يوم الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.
وننوه أن بداية المسلسل على قناة إم بي سي بوليوود كانت يوم الأحد 20-8-2017

قصة مسلسل للعشق جنون

في خظم قصة مسلسل للعشق جنون تتصارع السلطة والثروة وذلك ضد الحب والغرام، وذلك في قالب يملئه التشويق والمغامرة في دراما هندية مدبلجة تحت إسم مسلسل للعشق جنون.

تدور قصة مسلسل للعشق جنون حول عائلة اوبري والتي تمتلك ثروة ونفوذ كبير جدا ومخيف في مومباي

وتدور أحداث المسلسل حول 3 أبناء من هذه العائلة حيث يتميز كل منهم بشخصيته المختلفة، لكن يتفقون في قضية واحدة وهي الإتفاق على رفض الحب والزواج والمشاعر العاطفية.

تبدأ أحداث قصة مسلسل للعشق جنون بالتبلور بعد إنطلاق الجدة في التحظير للإحتفال بعيد زواجها السنوي، ثم تتعرف على الأبناء والأحفاد.

تدو الأحداث الرئيسية لمسلسل للعشق جنون حول الأحفاد الثلاثة وهم بالمناسبة إخوة ويعمل واحد منهم في النحت ومع مرور الأحداث يتبين أنه منغمس حتى الرأس في مسائل خارج القانون كالمخدرات والممنوعات، ويعترف جهرا بكرهه لوالده.

الحفيد أو الأخ الثاني فهو شاب مغرور كثيرا ومتعجرف الذي يلتقي بالصدفة مع فتاة ويحدث بعض المشاحنات بينهما قبل أن يلتقيا لمرة ثانية في إحدى حفلات العائلة فكيف سوف يتصرف معها.

الثالث هو شخص يحب شخص مهووس بكمال الأجسام والرياضة بشكل عام ويحب العضلات وأيضا يعشق البنات والحفلات الليلة لكن يرفض فكرة الإرتباط.

خلال تقدم قصة مسلسل للعشق جنون تحدث صراعات قوية بين أفراد العائلة للحفاظ على سمعتها وقوتها وكذا أعمالها التجارية، فيما يكافح الأحفاد في علاقتهم الوطيدة بين بعضهم البعض رغم إختلاف عقلياتهم.

المصدر : قصة مسلسل للعشق جنون

جميع حلقات مسلسل للعشق جنون

نحن أن ننوه أنه يتم إضافة كل يوم حلقات وذلك قبل يوم من عرضها على التلفاز وهذه المقالة يتم تحديثها يوميا، لذا قومو بحفظ رباط هذه المقالة للتعرف على التفاصيل النصية لجميع حلقات مسلسل للعشق جنون.

رقم الحلقة رابطها
مسلسل للعشق جنون الحلقة الاولىإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة الثانيةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة الثالثةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة الرابعةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة الخامسةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة السادسةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة السابعةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة الثامنةإضغط هنا
مسلسل للعشق جنون الحلقة التاسعةقريبا
مسلسل للعشق جنون الحلقة العاشرةقريبا
الحلقة 11 قريبا
الحلقة 12 قريبا
الحلقة 13 قريبا
الحلقة 14 قريبا
الحلقة 15 قريبا
 الحلقة 16 قريبا
الحلقة 17 قريبا
الحلقة 18 قريبا
الحلقة 19 قريبا
الحلقة 20 قريبا
الحلقة 21 قريبا
الحلقة 22قريبا
الحلقة 23 قريبا
الحلقة 24 قريبا
الحلقة 25 قريبا
الحلقة 26 قريبا

إلى هنا يكون موضوع جميع حلقات مسلسل للعشق جنون قد إنتهى تابعونا قريبا مع حلقات جديدة فقط على موقعنا عرب وود، لذا تابعونا وفي النهاية لاتنسو ترك تعليق أسفل هاته الصفحة يحتوي على رأيكم في هذا المسلسل وهل يستحق الضجة التي أثيرت ضده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *