التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111، تبدأ أحداث مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 111 بسوارا التي تبكي وهي تسرد لهم ما وقع لها، وأنها قد اختطفت من طرف اللصوص، سانسكار يسألها عن سبب عدم إخبارها له فتقول انها كانت خائفة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد ، تذهب سوارا الى غرفتها باكية، وتتبعها راجيني التي تبدأ مواساتها فيما لاكشي يطمئن سانسكار بان كل شيء سيمر على خير ما يرام، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111 مدبلجة حلقة اليوم الأحد 22/1/2017

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111، يحاول سانسكار ااذهاب الى غرفة سوارا ومواساتها لكنها تغلق الباب في رجهه، فيخطط هو ولاكش وراجيني لاصلاح علاقتهما في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 111. وفي اليوم التالي اوتارا تطلب مبلغ ماليا ضخما من بارنيتى التي تخبرها انها ستساعدها وتعطيها كل شيء، تلمحهم سوارا وتتسائل عن سبب حاجة أوتارا لهذا المبلغ.
بينما سانسكار يتحدث مع لاكش في الشارع، تصطحب راجيني سوارا الى غرفتها ويعطيها لاكشي هاتفا مدعيا ان احدهم يود محادثتها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 111، فترفض سوارا محادثة سانسكار، فيترجاها طالبا منها مسامحته، وفجأة وبينما هو يتحدث معها تصدمه سيارة.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111، يسرع الجميع الى مكان الحادث، سوارا تفرع عند سماعها ان الشخص الذي صدمته السيارة نقل الى المستشفى، سوارا تبدأ في البكاء، وفجأة تلمح سانسكار جالسا ولم يحدثه له اي شيء في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة الاحد، لاكش وراجيني يبدآن في الضحك، وتسرع سوارا وتعانق سانسكار ثم تقبله فتسامحه ويتصالحان.

مشاهدة مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111 مترجمة حلقة اليوم الأحد

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111، عند عودة سانسكار وسوارا الى المنزل تستقبلهما ساجيتى وتطلب منهما التوجه الى غرفتهما، سانسكار يخبرها انه جائع، ساجيتى تخبره انه لا يوجد اي طعام، يذهبان الى الغرفة ويجدان علامة ممنوع الدخول واسهما توجههما نحو سطح المنزل في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 111، سوارا وسانسكار يندهشان من جمال السطح، حيث تم تزيينه من اجلهما ليقضيا ليلة رومنسية.
سانسكار يري لسوارا اساور اقتناها لاجلها، ثم ينهض ويلبسها سلسلة بها حرف S، وبعدها يشرعان في تناول الطعام.
في اليوم التالي سوارا تهرع لإيقاظ سانسكار لتأخرهما عن الصلاة، بارنيتى تأنب سوارا بسبب تأخرها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 111.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111، تقول انابورنا ان الاجانب قادمون وسيوقعون العقد، وعليهم البدأ في طبخ الطعام، سوارا وراجيني تقترحان ان تتكلفا بالمهمة لكن بارنيتى ترفض وتقول انها ستطبخ بمفردها. وبينما بارنيتى تظبخ توقع مفاتيح المنزل في الخليط دون ان تعلم.
تنتهي أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد، احداث مشوقة تابعوها، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 111.

وتابعو غدا ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 115، على موقعنا عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *