التخطي إلى المحتوى

في بداية مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، ذهب ابهي عند دالجيت و قال لها ان بريجيا خدعته و انصدمت. وقال لها ان بوراب كان يحب اختها الصغيرة بلبل كان يحب أختها الصغيرة بلبل و مع ذلك لم تقل شيئا، وقال لها ان حالت عليا بسببها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، وخير ابهي دالجيت بين احفادها و بريجيا، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50.

مشاهدة مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50 مترجمة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، وبعد ذلك ذهب ابهي الى غرفته و اطفئ شعلة الالهة و فجاتا انشعلت بمفردها. وفي نفس الوقت ظهرت شخصية جديدة تسمى ماهيش ومعه ابنته رامبال وترحب بهم ميتالي في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد، ويقول لها انهم سيفعلون طقوس الصلاة في 60 سبتمبر ويدعوهم الى هناك وتؤكد له ميتالي مجيئهم. بينما تانو وعليا كانو يطردون بريجيا وبراجيا على وشك الذهاب لكن تانو تحاول نزع عقد الزواج لها في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، لكن براجيا تمسك لها يديها وتقول لها انها لو غادرت المنزل فهذا لا يعني انها ستزيل عقد زواجها. و هي خارجة من المنزل تتذكر مراسم زواجها وهي تبكي. و تانو و عليا فرحين جدا بمغادرتها. و بريجيا لا تعرف اين ستذهب.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، وانصدم ابهي عود معرفته بطرد ابهي. و قال لهل لم يكن عليكم طردها حتى ترى دلجيت ما يمكن فعله. لكن عليا تقول له انها فعلت كل ذلك من اجله ويقول لها انه فخور بها وتاتي تانو وتعانقه ويسعدون في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الاحد، ثم تسير بريجيا في الشارع وحيدة و تتذكر اوتتذكر لحظات لها مع ابهي وكذلك. بينما بوراب وبلبل فجاة تتعطل بهم السيارة في الظلام و لم يعرفو ما يفعلون و وجدوا كوخا و قررو المبيت فيه.

ملاحظة: يمكنكم مشاهدة جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله من خلال هذه الصفحة، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله، وهذه الأحداث والملخصات يقدما لكم موقع عرب وود، لذا لاتنسو العودة إلينا لاحقا.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50 مدبلجة

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، وفي الوقت نفسه سارلا كانت متاثرتا جدا و تتذكر ما حدث و فجأة سقطت في الارض فاقدة للوعي ف رآها سوريش واخته بالسيارة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50. ويطلب من اخته ان تذهب لبيت سارلا لتخبرهم بما حدث فتذهب وتبلغهم ثم تتصل راشنا بمنزل ابهي ويرد اكاش وتخبره ان والدة براجيا بالمشفى. وفجأة بريجيا وصلت لبيت جدتها و عرفت منها ان امها اصيبة بنوبة قلبية، ويركبان التاكسي و براجيا حزينة جدا فتبدأ بالبكاء، وهنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 50، نتمنى أن ينال هذا التلخيص إعجابكم.

تابعونا قريبا، مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 51، وكذا مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52 مترجمة، وبعدها مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 53، وذلك فقط على موقع عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *