التخطي إلى المحتوى

مسلسل مادهوبالا الحلقة 86 مدبلجة، مسلسل مادهوبالا منتهى العشق حلقة يوم الاحد،احداث رائعة ومشوقة وحزينة كذلك مع تطورات علاقة مادهو واركي وتدهورها، فيما تصالح رادها وابنها وعودة الامور الى مجرياتها الطبيعية تابعوا هذه الحلقة الرائعة لتعرفوا المزيد في مسلسل مادهوبالا الحلقة 86.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 86 مترجمة، تبدأ أحداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 86 باركيه الذي ينصدم عند رؤيته لمادهو فيهرول في اتجاهها لكنها تدفعه وتغادر، يتبعها أركيه ويضع يده على كتفها لكنها تبعدها، فتقول له انها كانت مستعدة للتخلي عن كل شيء لأجله، وتبدأ بالبكاء، يخاول اركيه امساكها.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 86 حلقة اليوم الأحد 22/َ1

مسلسل مادهوبالا الحلقة 86، حلقة اليوم الأحد مادهوبالا: منتهى العشق، لكنها تحذره من أن يلمسها، وتخبره أن عليه التوقف في الشك في كل الاشخاص وان موت والده لم يكن بسببه وان امه قد عانت ايضا، فينصدم اركيه ويهم بالمغادرة في مسلسل مادهوبالا الحلقة 86، توقفه مادهو، وتخبره ان امه لازالت تتالم من معاملته لها وانها تنتظره ليعود اليها، ثم تسأله إن كان حبها مجرد اختبار، وتضيف سائلة لماذا قد كذب عليها وتلاعب بمشاعرها، وتصرخ طالبة منه الاجابة، يغادر اركيه مصدوما، تنهار مادهو وتسقط أرضل وهي تبكي فيما تتذكر ذكرياتها معه في مسلسل مادهوبالا منتهى العشق حلقة يوم الاحد.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 86، لاحقا اركيه يسوق سيارته بسرعة فائقة وبينما هو يحتسي الخمر غاضبا، يتذك ما قالته مادهو، وفجأة تظهر امامه سيارة فيصطدم بالشجرة.
رادها تيمع رنين الجرس فيتبين انه اركيه، تراه ينزف من راسه وتجري اليه ثم تبدأ بالبكاء، يحضنها اركيه ويبدان في البكاء في مسلسل مادهوبالا الحلقة 86، وتساله لماذا هو في البيت الان، وكيف صيب، وتصطحبه الى الدكتور، لكنه يقول انه متعب، فتبدأ بالغناء ويستغرق اركيه في النوم.
لاحقا غي مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الحلقة 86 يستيقظ اركيه ويجلس رفقة امه ويبدأ في اخباره عن مادهو وعلاقتهما، تظلب منه منع الجميع من التدخل في الامر، اركيه ينهض ليذهب، لكن قبل ذلك يلمس رجل والدته لتباركه، ثم يغادر بينما هي تدعو له بالحماية.
وهنا تنتهي احداث مسلسل مادهوبالا منتهى العسق حلقة يوم الاحد، نتمنى ان تنال إعجابكم، تابعونا ليصلكم المزيد من ملهصات احداث مسلسل مادهوبالا.

تابعونا مع مادهوبالا الحلقة 87 ومادهوبالا الحلقة 88، قريبا على موقع عرب وود لعرض أحداث وملخصات المسلسلات الهندية والأجنبية والأفلام أيضا فقط على عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *