اخبار مسلسلات

قصة مسلسل اسرار اينجل ومعلومات عن بطلة المسلسل اينجل واليكس

المحتويات

قصة مسلسل اسرار اينجل كلمات دلالية :
اسرار انجل اسرار انجل ويكيبيديا اسرار انجل تقرير اسرار اينجل الحلقة الاخيرة اسرار انجل شاهد نت اسرار انجل حلقة 2 اسرار انجلو الحلقة الاولى اسرار انجل حلقه 1 اسرار انجل الحلقه الثانيه اسرار انجل الحلقة الثالثة اسرار انجل mbc اسرار انجل مدبلج اسرار انجل مسلسل تركي اسرار انجل مترجم اسرار انجل قصة عشق اسرار

قصة مسلسل اسرار اينجل، نعرض لكم اليوم على موقع عرب وود أحداث المسلسل البرازيلي اسرار اينجل مترجم، مسلسل اسرار اينجل مسلسل برازيلي بدأ إنتاجه سنة 2015، حيث يشارك في هذا المسلسل العديد من المشاهير سوف نعرضهم في هذا المقال.

مسلسل اينجل يحكي قصة مراهقة مفعمة بالحيوية وتحب الحياة، تحب الشهرة بجنون ومستعدة لفعل أي شيئ لتحقيق ذلك تحلم أن تكون أفضل عارضة أزياء في العالم، وربما بذلك تنقذ والدتها التي عبست في وجهها الحياة.

قصة مسلسل اسرار اينجل مترجم

نواصل عرض قصة مسلسل اسرار اينجل، حيث أن المراهقة اينجل إختارت سلوك أقصر الطروق إلى الشهرة لم تستدرك نفسها حتى وجدت نفسها تعمل مع منظمة للأعمال المنافية للآداب.

في خضم مسلسل اسرار اينجل، تحدث أحداث درامية في قصة مسلسل اسرار اينجل، حيث أن إينجل الصغيرة تجد نفسها في علاة مع اليكس الرجل المخادع، الذي يسعى للزواج من والدتها.

تطرأ مشاكل عديدة في هذا المسلسل بين اينجل وأمها واليكس، وتنتهي هذه العلاقة الثلاثية بإنتحار والدتها، بعد ضبطها لأينجل وأليكس يمارسان الجنس ذات مرة في الغرفة، فتهددهما بمسدس لكن بعدها تختار إنهاء حياتها لعدم إستطاعتها العيش مع هذه المصيبة، الفيديو:

شاهد أيضا: جميع حلقات مسلسل اسرار اينجل

يوجد العديد من المشاهد المخلة بالاداب في قصة مسلسل اسرار اينجل، لكن ربما تقوم قناة mbc 4 بإزالتها، إحتراما لمشاهديها، ويذكر أن مسلسل أسرار اينجل فاز بالعديد من الجوائز من بينها جائزة إيمي لأفضل سيناريو.

أبطال مسلسل اسرار اينجل

رودريغو لومباردي، كايملا كويروز، أجاثا موريرا، دريكا موريس، ماريتا سيفيرو، وعدد كبير من نجوم الدراما البرازيلية، هذه كانت نهاية قصة مسلسل اسرار اينجل، يمكنكم متابعة أحداث حلقات مسلسل اسرار اينجل من على موقعنا عرب وود.

x

السابق
مراجعة شاملة لهاتف هواوي P10 : عيوب و مميزات و مواصفات و صور
التالي
صور جميلة للثلج 2017 صور ثلوج خلفيات عن الثلج

اترك تعليقاً