التخطي إلى المحتوى

وجوه الحب الحلقة 107، تبدأ أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 7 بسوناكشي التي تطلب من ديف مسامحتها، لكنه لايزال غاضبا منها، يغادر الاثنان، سوناكشي تتجه الى المحل لتشتري قنينة ماء، يتبعها السيد خطري ويسألها ان كانت تعمل لصالح ديف لكنها لا تجيبه، سوناكشي تغادر دون الكلام اليه، فيغضب في مسلسل وجوه الحب حلقة يوم الاثنين. رادها تكلم ايشوراي على الهاتف، ديف يسأل والدته عما يحدث، تخبره ان سمير سيتزوج من فتاة اخرى، تأتي نيها وتشعل شجارا مع ديف لكي يحضر لها مكيفا جديدا، والدتها تطلب منها النوم في غرفتها لكنها تعترض، يغادر ديف في مسلسل وجوه الحب الحلقة 7.

وجوه الحب الحلقة 7 مترجمة ومدبلجة لودي نت حلقة اليوم الاثنين

مسلسل وجوه الحب الحلقة 107، ام سوناكشي تخبرها ان في اليوم التالي ستحضر عائلة ليناقشوا زواجها، تحاول الام اقناع سوناكشي بانه لن يكون اكثر من عشاء عادي فتوافق. ديف يقول لامه انه متجها الى مكتبه، ريا تخبره انه لم يف بوعدها لانها قال انها ستعمل معه، يقول لها ان تؤجل الامر لانه مشغول ثم يذهب، تأتي سوناكشي وتتخانق مع ديف، تتصل بها والدتها وتطلب منها الحضور في الحال لاجل العشاء فتوافق في مسلسل وجوه الحب الحلقة 7.

وجوه الحب الحلقة 107، نيها تحادث ديف على الهاتف وتخبره عن مكيف الهواء، ويخبرها ان المصلح سيأتي في المساء، سوناكشي تقوم باعداد قائمة الظعام اما إيشوراي فتطلب منها إحضار السمن، سوناكشي ترفض، لكنها تقنعها ان على الكل تناول طعام صحي فنوافق ايشوراي، سوناكشي تقدم قائمة الطعام التي أعدتها الى نيها، نيها ترفض إحضار الطعام، وتطلب منها ان تطلب ذلك من ريا. نيها لاتزال غاضبة من أخيها، وبينما إيشوراي مع صديقاتها تاتي سوناكشي لاعطائهم العصيز في مسلسل وجوه الحب الحلقة 7.

وجوه الحب الحلقة 107، ترفض إيشوراي العصير، نيها تعاود الاتصال بديف لكن امها تنزع الهاتف من يدها وتقطع الخط،سوناكشي تخبر إيشاوراي أن شهصا يدعى خطري سأل عنها في الأمس، تنصدم إيشوراي وتبدأ في تذكر الماضي حيث كان خطري يود تزوجها. وبهذا تنتهي احداث مسلسل وجوه الحب حلقة يوم الاثنين نتمنى ان ينال هذا الملخص إعجابكم، تابعوا هذا المسلسل الرائع وموقعنا أيضا بتتوصلوا بجديد الاحداث والتطورات من مسلسل وجوه الحب.

تابعونا قريب مع أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 18، وذلك على موقع عرب وود المتخصص في تقديم ملخصات وأحداث مسلسل وجوه الحب فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *