التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، تبدأ الحلقة 112 من مسلسل ومن الحب ماقتل بوقوع المفاتيح لبارينتي في وعاء الحلو اثناء اعداد بارينتا له وتاتي اليها سواره وراجيني ويعرضان عليها مساعدتها لكن بارينتا ترفض وتصر على أن تصنع الحلويات بمفردهل لكي يثني عليها ويمدحها الجميع.
وأيضا في صالة المنزل من مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 112 يوجد هناك شارلي جالي وعجبه العقد ويطلب ان يوقع علي الاوراق فتقول انابورنا لسوجاتا ان تحضر الاوراق من بارينتا لان هي المسؤولة عن مفاتيح المنزل، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112 حلقة اليوم الاثنين مترجمة

الحلقة 112 من مسلسل ومن الحب ماقتل تبدأ بارينتا تبحث عن المفاتيح لكنها لا تجدها معها و الخزنه لاتنفتح لها وتقول سواره يجب البحث عن المفاتيح بالمطبخ وسوجاتا وانابورنا يستعجلان لأن شارلي لديه موعد طائرة ويستعجل للذهاب، وأيضا حلقة 112 من مسلسل ومن الحب ماقتل ينصدم الجميع عند معرفت أن المفاتيح مفقودة.
ويبدو عليهم القلق و سواره تتصل بسنسكار وبعدها يجتمع لاكش وراجيني وسنسكار في غرفة واحدة وتخبرهم سواره ان المفاتيح مفقوده وشارلي يستعجل العقد فيقول سنسكار انه سيحضر نسخه اخري ويطلب من لاكش ان يشغل شارلي حتي يعود ويذهب سنسكار مع سواره ويطلب لاكش من راجيني تقديم الطعام لكسب وقت ويذهب لاكش ويخبر دورغا علي انفراد بضياع المفاتيح فينصدم.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، الطعام يعجب شارلي ويصر علي توقيع العقد قبل ان يذهب لأنه مستعجل ويعود سنسكار وسواره ويقولان انهما لم يجداني نسخه اخري من العقد لانهم نسوا ان ينسخوه وشارلي يستعجل الاوراق والباقون مشغولون بالبحث عن المفاتيح بلا جدوي وانابورانا تقترح احضار صانع مفاتيح وسواره تقترح علي شارلي تذوق الحلويات لكسب بعض الوقت.

ومن الحب ماقتل الحلقة 112 مدبلجة شاهد نت

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، وتأتي بارينتي وهي تحمل طبق الحلويات لكي تقدمها للكل وما إن يتذوقها شارلي حتي يبدأ في السعال ويكاد يختنق ويخرج من فمه المفتيح وسط ذهول وصدمة الكل ويسالهم هل هذه من اساسيات صنع الحلويات ؟ وماذا لو اكلتها ومت ويحاول الكل تهدئته لكن شارلي يغضب ويقول انه لن يوقع العقد ويذهب.

الحلقة 112 من مسلسل ومن الحب ماقتل بارينتا تطلب من ادراش ان يوقفه فيوبخها وتوبخ سوجاتا بارينتا وتقول انها لاتصلح زوجه ولا زوجه اخ ولازوجه ابن ومن الجيد انها لم تنجب لانها ليست جديرة بأن تكون ام فتتأثر بارينتا وتدمع عيناها وتنظر لادراش
و ادراش لا يكترث لها ويوبخها أيضا ويقول انها ليست كفؤة وتسببت لهم بخساره كبيره وان عليها ان تتعلم من سواره وراجيني كيف تتصرف وياخذ منها المفاتيح.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، وفي منزل جدة بارافتي من مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 112 تسأل الجدة بارفاتي شومي ماذا اخبرها الطبيب فتقول ان التحاليل ستظهر بالغد، وفي منز ماهيشواري، بارينتا تفكر بكلمات ادارش وتقرر ان تخطط لتثبت انها الافضل من سواره وراجيني، واوتارا تشكر بارينتا وتراها سواره وتلمح بطاقو مكتوب عليها انا احبك في حقيبة اوتارا فتسالها عنه لكن اوترا تحاول التهرب من الإجابة، صديق اوتارا يذهب ليستأجر مكان بمنزل بارفاتي لكنها لاتقبل وتقول انه للمتزوجين فيشتمها وتسمعه راجيني فتصفعه لوقاحته فيغضب لكن راجيني تهدده بانها ستكررها لو عاد إليهم مجددا، وبعدها راجيني تطمئن على جدتها بارفاتي وتسألها عن أمها شومي، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112.

مشاهدة مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 112

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، وفي العيادة من مسلسل ومن الحب ماقتل، سومي يخبرها الطبيب انها حامل فتنصدم وتفكر كيف ستخبر الجميع بالأمر.
و اوترا وأخيرا تخبر سواره انها تحب هذا الشخص فتقول سواره انها ستقابله وتجد طريقه لتقديمه للعائله، تذهب سواره واوترا لمقابله راجات وتتعرف به سواره وتلتقط له صوره بالخفاء وتطلب اوترا من سواره ان تساعدهم لاخبار عمها والعائلة ان راجات يريد ان يتزوج اوتارا فتؤكد لهم سواره انها ستساعدهم، سواره ترسل صوره راجات لأمها وتسالها ان كان نفس الشخص الذي رأته مع أوترا فتقول شومي انها ليست واضحه لانه كان بعيد وتفكر سومي كيف تخبر الكل بحملها، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 112، سوجاتا غاضبه لان اوترا تعرفت براجات دون اذنهم فتقول سواره ان لاكش وسنسكار اختار من يتزوجهم فلما هي لا وتقول بارينتا هذا افضل من ان تهرب معه فتغضب سوجاتا.

تابعونا غدا مع ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، وكذلك ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 114 فتابعو موقعنا عرب وود للمزيد من الأحداث الشيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *