التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17، تبدأ أحداث مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17 حيث قامت تجواني بتحذير كاران من الذهاب الى الطابق السفلي، وتقول انه ان لم تأخذ ابا المفاتيح و سيحدث شيء مرعب، ثم تريها ابا الصور التي عليها علامات على فتيات القصر، كاران يقوم بالتدقيق في هذه الصور ثم يرتبهم ويضعهم على الارض، ويجد ان العلامات قد كونت كلمة تقول كاران سوندرا، تسأله ابا عن هوية سوندرا تخبرها تيجواني انه اسم الروح، ويبدو الخوف على محيى جاكوان و براتاب في قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17 ، تسعى تجواني لمعرفة هوية سوندرا من براتاب لكن جاكوان يطلب منه التزام الصمت،وبعدها كاران ياخذ ابا المتعبة ويرحل الكل، تأتي الطبيبة وتعلم كاران ان ابا حامل فيفرح الكل الا ان براتراب يشعر بالتوتر في مسلسل قصر سوارنا 3 حلقة الاثنين، مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17 .

مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 17 حلقة اليوم الاثنين

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17، بعد شفاء كانيكى من الحمى و يعود براتراب و يعلم الجميع ان ابا حامل فيسعدون، ثم تتجه ياشوردا اليها للقيام بالطقوس التي تبعد الشر، وكانت تهمس بكلمات بينما تقيم هذه الطقوس، وفجأة تهب ريح قوية فتسقط من يديها ليمون و فلفل، ابا تسألها عما تفعله وان هذه ليست الطقوس المعتادة، فتجيبها يشوردا انها طقوس قريتها ، و ياتي كاران ويعطي ليشوردا ما وقع من يديها ويطلب منها المغادرة ،ويحذر ابا من انهم سيحاولون اذية جنينها لكنه يعدها انه سيحميها في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17 .

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17، تسمعتهم ياشوردا ثم تتجه الى المطبخ حيث تتبعتها بريانكا ومعها المفاتيح، تسألها ياشوردا كيف وجدت المفاتيح، فتخبرها انها وجدتهم ملقيين على الارض، ثم تعطيهم لابا التي تسالها ان كانت المفاتيح للبيت كله فتجيبها بنعم، برييانكا تقول ان هذه المفاتيح وجب ان تكون مع الكنة الاكبر لا غير، تتدخل شايلي و تقول انه ليست جديرة باخذ هذه المفاتيح لانها أخطأت في الماضي.

ياشودارا تقترح إعطاء المفاتيح لبريانكا لانها الكنة الثانية و الاكبر في العمر في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17، شايلى تعترض وترفض إعطاء المفاتيح حسب العمر بل تفضل لإعطاءها لمن هو جدير بها ، ابا تخلص الى ان المفاتيح يجب تكون مع لشايلى، شايلى تسعد وتعانقها ثم تعدها انها سوف تتغير للأبد فيمال وكاران يراقبان ويفرحان، مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 17.

مشاهدة مسلسل قصر سوارنا الحلقة 17 مترجمة

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17 مدبلجة، بريانكا فى غرفتها في مسلسل قصر سوارنا 3 حلقة الاثنين وفير يقدم لها قلادة، تسعد كثيرا بهذه الهدية ، وتخبره ان غرفتها صغيرة جدا عكس غرفة ابا، فير يقول انه سيحقق له مبتغياتها عاجلا اماجلا ، ويطلل منها ان تنام، بريانكا في الحقيقة تقول في نفسها ان ذلك البدين غير قادر على فعل ادنى شيء بل عليهل فعل كل شيء اعتمادا على نفسها.
جاكوان يتصل ببراتاب ثم يتجهان الى الخارج ويدفنان المفتاح بعيدا، وياشودارا تتبع خطاهم، وبعد مغادرتهما تحفر ياشودارا مكان الدفن وتأخذ المفتاح لكن تعجز عن فتحه، وتتساءل لماذا ابا قادرة فتحه بسهولة تامة، كاران يجلب لابى صور اطفال لينسيها مايحدث في مسلسل قصر سوارنا الجزء 3 الحلقة 17.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17 مترجمة، كاران يحاول اعطاء الدواء لابى لكنه ينزلق ويسقط على الارض، ابا تحمله دون ان تلمح ليمون ياشوردا العفن.
تعود ياشوردا محاولة معرفة السر، لكنه تعجز عن ذلك فتقرر مراقبة عجاكوان، تذهببريانكا اليها وتخبرها ان غرفتا صغيرة وانها تود اخذ غرفة ابا، فتخبرها ياشودارا بخطتها وبريانكا تحب الخطة.ابا تعجز عن استخدام السخان بسبب عطل في مولد الكهرباء فتسخن بعض الماء في الابريق في مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 17. لكن بريانكا قد دهنت الوعاء بالزبدة فاصبح لزج.

ابا تحمل الوعاء فينزلق من يديها لكن كاران وفى الوقت المناسب يمسكه ثم يوبخها. كاران يخبر براتاب بما حدث، براتاب يحذر ابا ويطلب منها ان تبقى متيقظة، تذهب ابا لتحضر الشاي بعد ان احضر براتاب الحلوى لكنها تضع قدميها على الزجاج فتتالم وتصرخ بصوت عال، يسرع كاران اليها ويزيل الزجاج ثم يأنب الخادم على هذا، وبريانكا وياشودارا يندهشان لاتهما لم يخططا لهذا ويتساءلن عن سبب وقوع هذا الحادث في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17، تابعونا غدا مع الحلقة 18 من مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث، فقط على موقعكم عرب وود المتخصص في نشر احدا وملخصات المسلسلات الهندية والأجنبية، مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 17.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *