التخطي إلى المحتوى

مسلسل مادهوبالا الحلقة 87 مدبلجة، مسلسل مادهوبالا منتهى العشق حلقة يوم الاحد،احداث رائعة ومشوقة وحزينة كذلك مع تطورات علاقة مادهو واركي وتصالحهما، في ما عادة علاقة رادها بابنها الى وضعها الصحيح تابعوا هذه الحلقة الرائعة لتعرفوا المزيد في مسلسل مادهوبالا الحلقة 87.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 87 مدبلجة
احداث و تفاصيل نصية جديدة ليوم الاحد في مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الحلقة 87 كامل ومترجم، نشاهد فيها احداث مثيرة وساخنة.

تبدأ أحداث مسلسل مادهوبالا الحلقة 87 بعودة اركيه الى المنزل ومحاولة اصلاح علاقته بمادهو حيث يعترف لها بخطأه وانه لا يمكنه العيش بدونها، فجاة تصرخ مادهو قائلة انا اكرهك فينصدم اركيه من كلامها، بعد ذلك تبدا مادهو بالبكاء وتطلب منه تفسيرا لاختبارها، مادهو لاتتوقف عن البكاء، بعد لحظات تصرح له بكرهها وحبها له في نفس الوقت، بينما اركيه لايعرف مايقول لها، وفي لحفة يعانقان بعضهما ويعدان نفسيهما باسعاد بعضهما البعض.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 87 حلقة اليوم الاثنين 23/َ1

مسلسل مادهوبالا الحلقة 87، حلقة اليوم الاثنين مادهوبالا: منتهى العشق، رادها تذهب لزيارة بادميني مباشرة بعد مغادرتها للمعبد سعيدة ومندهشة من عودة علاقتها بإبنها اركيه الى مجراها الصحيح بل وتظن انها في حلم وتخاف الإستيقاظ منه، بادميني تنسر من الخبر وتخبرها رادها ان الفضل يعود لمادهو في هذا التصالح.

مسلسل مادهوبالا الحلقة 83 مترجمة، في اليل اركيه يطلب من مادهو مرافقته في رحلته للابتعاد عن كافة المشاكل، في الصباح اركيه ياخد حبيبته الى مكان جميل، مادهو لا تعرف لماذا اخدها الى ذلك المكان فتسأله، يجيبها هو الاخر قائلا ان الحب نهر يجب ان نسبح فيه، ويخبرها في مادهو بالا منتهى العشق  ان المكان هو مكان بداية حياتهما السعيدة، اركيه و مادهوبالا يمسكان بيد بعضهما في كل حب وعشق .

شاهد أيضا:

وفي احداث مسلسل مادهوبالا، بادميني تخاطب رادها بمخاوفها هي الاخرى وانها قلقة من عودة زوجها القديم بالراج، رادها تخبرها تحدثها انه يجب عليها نسيان الماضي وعدم مسامحة بالراج على افعاله.

مادهوبالا الحلقة 87، مادهو واركيه يتحدثان عن حفل زفافهما، بعد قليل مادهو تذهب و تحضر أثوابا زفاف محاولة اخد رايه، هذا الاخير يسخر منها ولا يختار اي واحد منهم، اركيه يفاجئ حبيبته مادهو بثوب جديد انسرت منه كثيرا ويعم الحب والعشق على علاقتهما في مسلسل مادهوبالا الحلقة 87.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *