التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، تبدأ الحلقة 113 من مسلسل ومن الحب ماقتل بسوارة التي اقنعت العائلة بالموافقة على راجات، حيث اقتنع دورجا براساد اولا، ويقول لسوارة بأنها طالما تثق به سوف يوافق عليه. وبذلك تفرح اوترا كثيرا فتقوم بحضن سوارة، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، وأيظا في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 113 راجات يأتي مصطحبا والديه لطلب يد اوترا من والديها فيرحب به الجميع، راجيني تراه فتنصدم وتتفاجأ، بعد ذلك تقوم راجيني بشرح تصرفه وانه كان دو نية حسنة واراد المنزل لخادمه كبير السن وفي مسلسل من الحب ماقتل شارميز تخبر شيخار انها حامل فيفرح كثيرا ويحدثها هو الاخر عن رغبته في جلب اخ لسوارة وراجيني.

ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 113 مدبلج
ومن الحب ما قتل الجزء الثاني الحلقة 113 مدبلج

الحلقة 113 من مسلسل ومن الحب ماقتل تقلق سوارة مما قالته راجيني متذكرة الكلام الذي اخبرتها والدتها فتخبر سانسكار الذي يقوم بطمأنتها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113 حلقة اليوم الثلاثاء 24/َ1

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، كما جاء في احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني بارفاتي ترتعب لما تعرف حمل شارميزا التي تأمر بالاتصال بطبيب لاجهاض الطفل، شيخار يرفض ما قالته والدته بل ويصر على بقاء الطفل في حين تصر امه وتقوم باصماته، بارنيتي تقوم بالتسوق وترى راجات مع والديه الحقيقيان فيفضح كذبه وان والديه مجرد بائعين في السوق فتذهب بارنيتي اليه تحدثه وتساله عن خطته مؤكدة له انها قادرة على تقديم المساعدة.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، راجات يخبر بارنيتي انه يرغب في الزواج من اوترا فقط لسرقة مجوهراتها ومال عائلتها فيتفقان على خطة شريرة تكون فيها سوارة ضحية مما يشكل انتقاما بالنسبة لبارنيتي في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، اتصال الكاهن بدورجا واخباره له عن تحديد اول الشهر كميعاد لزفاف اوترا  وراجات فينصر الجميع من سماع الخبر، كما ان دورجا يقرر ان اليوم التالي سيكون موعد عقد الخطوبة .

ياتي سانسكار ولاكشي و ادارش يمزحون مع اوترا التي تستعد للخطوبة، بينما تذهب بارفاتي (جدة راجيني) عند امرأة غريبة اخدت من عندها خلطة مسمومة لاجهاض الطفل، بينما تذهب راجات هي الاخرى الى التسوق فتكتشف حقيقة ابوي راجات فتنصدم وتقرر اخبار الكل وايقاف الخطوبة في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 113.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *