التخطي إلى المحتوى

رغم انه لم يمر الا شهران منذ اصدار ايفون 7، إلا أن العديد من متابعي شركة أبل ومحبيها يتطلعون للاصدار القادم ايفون 8 iphone الذي يتوقع أن يكون أفضل تحديث للأيفون تزامنا مع عيد ميلادها العاشر لذا موقع عرب وود سوف يستعرض لكم هذا الهاتف من كاقة جوانبه.

ايفون تصدر 3 هواتف في 2017

انطلقت مجموعة من الشائعات على المدونة الصينية cnBeta مفادها ان ابل مقدمة على اصدار ثلاث هواتف ايفون جديدة السنة المقبلة مع خاصيات الشحن عن بعد وشاشة بدون حافة من نوع OLED، كما أن تغير شكل مكبرات الصوت قد يجعل من هواتف الايفون القادمة أكثر الهواتف نحافة.

خصائص ايفون 8 iphone الجديد في 2017

هذه لائحة بالخصائص التي من المرجح ان تأتي في هاتف ايفون 8 iphone القادم:

– هاتف زجاجي كليا.

– الشحن بالوايرليس.

– شاشة OLED أو AMOLED.

– شاشة بمساحة 5.8 انش.

– شريحة A11.

– نظام iOS 11.

– بدون زر Home المعتاد.

موعد إطلاق ايفون 8 iphone الجديد في 2017

يتوقع أن تصدر أبل هاتف الأيفون 8 في شهر سبتمبر المقبل من سنة 2017 كالعادة، كما أنه ليس من الضروري أن تطلق عليه إسم أيفون 8 فمن المرجح أن تغير الشركة الإسم لتناسبه مع عيد ميلاد أيفون العاشر .

ثمن وسعر هاتف ايفون 8

أما بالنسبة للثمن فيتوقع أن يكون ثمن هاتف أيفون 8 القادم الأكثر ارتفاعا نظرا لاحتوائه على أحدث المميزات والتكنولوجيات في عالم الهواتف الذكية، ويتوقع أن تصل المبيعات الى 150 مليون وحدة، وأن شركة أبل ستعرف ركودا مدته 10 سنوات بعد اطلاق هاتف ايفون 8.

وقال مارك موسكويتز المحلل المالي لدى “باركليز” إن آيفون8 سيبدو في الشكل قريبا من آيفون 8 وآيفون 7 بلس ، لكن الاختلاف سيكون كبيرا على مستوى التصميم والمواصفات في آيفون 8.

ومن جانب هاتف ايفون 7 الذي طرح في السوق سبتمبر 2016 فقد أعلنت شركة آبل ان كافة الكميات التى تم طرحها فى الأسواق من هاتف ايفون7 بلس قد نفذت نهائيا وتم بيعها وبذلك بعد أسبوع فقط من طرح الجهاز وهو الأمر الذي وصفت الشركة بانه تلك الثقة من عملائها حول العالم تحترمها . واكددت الشركة انه ونظرا للإقبال الشديد على أقتناء هاتف ايفون7 ان الشركة تسعى إلى توفير هواتف ايفون7 الجديدة لكل عملائها فى اقرب وقت وذلك فى كلمة للمتحدثة باسم ابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *