التخطي إلى المحتوى

تبدأ أحداث مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18 بقيام كاران بوضع الدواء لقدمي ابا و تضميدهما، وقال لها يجب ان اتصل بالطبيب، و تقول له لا لا بأس انا بخير، و اتصل ثاكور بالساحرة و حكى لها ما حدث بالتفصيل الممل في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18، وكانت شايلي تتحدث مع ابا التي كانت تخيط لابنتها التي لم تخلق بعض الملابس، وكانت الروح تراقبها فذ مسلسل قصر سوارنا 3 حلقة اليوم الثلاثاء.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18 مترجمة

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18، حاولت اخذ كأس الماء و فجأة سقط في الارض وانكسر و تفاجأت ابا كثيرا، وبعد ذلك هبت عاصفة شديدة القوة وفتحت ابواب الكنتور و سقط منها المفتاح و الكنزة الصغيرة في مسلسل قصر سوارنا 3 حلقة اليوم الثلاثاء،و كان الخادم يتجول فوجد المفتاح و الكنزة في الارض و قام بتخبيئهم في مكان آخر، ثم ثاكور ذهب الى الحديقة للتاكد من وجود الكنز لكنه تفاجئ عندما لم يجده، وقام بالاتصال بجاكوان فيمسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 18، ذهب ثاكور الى بيت الساحرة ويقول لها ان الوضع بدأ يزداد سوءا.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18، و حينها كانت ابا نائمتا في غرفتها و بدأت تسمع اصواتا غريبة، و بااضبط كانت تسمع احدا ما يقول فاسوندرا، وكانت الساحرة تقوم بطقوسها وكانت ابا تحاول ان تنزع الصور على الحائط في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18، بدأت تحصل معها اشياء غريبة جدا، و هربت من هناك و هي خائفة جدا، و اتصل بها ثاكور و قال لها ا أنت بخير و قالت له كل ما حدث معها، و اندهش ثاكور جدا في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18 و سمعت الساحرة ابا و حذرتها بعدم الخروج من هناك. و رمت بريانكا صور ابا و كاران في القمامة بعد ان قامت برأيتها، و ذهب كاران بسرعة الى البيت و عندما وصل عانقته ابا و هي خائفة جدا في مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18 و قام بتهداتها و مواساتها.

مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة 18 مدبلجة

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18، ذهبت ابا الى بيتها و كان كاران غاضبا جدا من هذا الموضوع و يتسائل عن مذا حدث وعاد الى القصر. و افاق ثاكور و لم يجد ابا في مسلسل قصر سوارنا 3 حلقة اليوم الثلاثاء، التي ذهبت الى المكان المضلم و ياشوردا تراقبها، و ابا تقوم بفتح الباب المقفولة وقام شيء ما بسحبها الى داخل هذه الغرفة و غلقها، و اتى كاران متاخرا و كان يحاول فتح تلك الباب لاكنها مغلقة باحكام وكان يصرخ. و داخل تلك الغرفة رأت ابا الروح الشريرة فذ مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 18.

تابعونا قريبا مع احداث الحلقة 19 مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث مترجم، ومسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 20، وكذامسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 21، وذلك فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *