التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52، يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52 بابهي الذي يفكر في السبب الذي جعل دالجيت لا تقول شيئا ولا تتحدث مع براجيا بشأن ما أخبرها به، وفجأة يلمح براجيا من وراء الزجاج وبدورها تنظر اليه بحزن، بعدها تاتي عليا رفقة تانو الى المستشفى ثم تسأل أبهي عن جدتها دالجيت وهل تكلمت مع براجيا ولكنه يخبرها انها لم تتفوه بأية كلمة. اما تانو فتخبره ان دالجيت سوف تتحدث مع براجيا لا محالة وسوف تطرد من المنزل ثم تعانقه وبراجيا تراهما في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52 مترجمة اليوم الثلاثاء

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52، لاحقا بورفي تعطي لدالجيت هاتف براجيا ثم تغادر، اما بلبل فتطلب من بوراب إعطاءها هاتفه وتستعمله للاتصال ببراجيا، دالجيت لمح الهاتف وتجد مكالمة من بوراب وتتذكر ما قاله ابهي فتنصدم ثم تجيب على الهاتف، اما براجيا فتشعر بخوف كبير من امها لانها يتشكوها الى الالهة، وبعدها يحضر ابهي ويخبرها انه قد حون وقت انكشافها على حقيقتها ثم تنضم الدكتورة وتخبر ابهي وبراجيا ان دالجيت طلبتهم، دالجيت تخبر براجيا انها تشعر بالحزن وهي غاضبة عليها وعليا وتانو تفرحان في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الثلاثاء.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52، ولكنها وبطريقة غير متوقعة تحضنها، ينصدم الجميع، وابهي يتساءل كيف بامكانها ان تثق ببراجيت وهي من حطمت زواج عليا، لكن دالجيت تأمرهما بالصمت وتخبرهم انها عندما تكلمت على التلفون أخبرتها بلبل بكل ما حدث وبراجيا تود البكاء في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52. بلبل تصرخ في وجه بوراب وتصفعه، وتخبره ان عدم وجودها في المنزل منعها من كشف الحقيقة للجدة، وفي الوقت نفسه دالجيت تخبر لبراجيا انها سعيدة بما فعلته وتطلب من ابهي الاعتذار فيتصافحان ويعتذر منها ثم يحضنها ويعانقها، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52، وفي صباح اليوم التالي تستيقظ بلبل وتعتذر من بوراب لما فعلته، ويذهب ليشغل السيارة ليغاذر، وبينما سارلا تحاول الإستيقاظ تدخل براجيا وسارلا تطلب منها أن ترى أبهي لكن براجيا ترفض محاولة تجنب هذا، وفي هذا الاثناء في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة يوم الثلاثاء، بلبل وبوراب يتجهان الى المستشفى في حين ان بوراب متردد من مواجهة عليا.

عليا تلمح بوراب وبلبل معا أمام باب المستشفى، وبينما هما يتحدثان يحضنان بعضهما فتغضب عليا وتسرع نحوهما بالسيارة لصدمهما، ولكنهم يتمكنان من الافلات وتصطدم السيارة بعربة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة الثلاثاء. تنزل عليا من السيارة غاضبة يغضب صاحب العربة عليها فتصرخ في وجهع وتوبخه وتدفعه بعيدا، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52 مدبلجة حلقة اليوم الثلاثاء

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52، بلبل وبوراب ينظران اليها بخوف و توتر وهي تتجه إليهم، بوراب يفف وتصرخ عليه لانه لم يكمل زواجهما وتركها يوم الزفاف، وتسأله لما تركها من اجل فتاة كبلبل، ولكن بلبل تغضب وترد عليها وعليا تستمر في لونها على ترك بوراب لها وتمسكها من عنقها محاولة خنقها وبوراب وتانو يحاولان إيقافها دون جدوى، بوراب يغضب ويضربها فتندهش ويخبرها ان ذلك قراره.

فتحاول صفعه لكن تانو توقفها وتجرها ليغادرا في مسلسل مكامك في القلب هو القلب كله الحلقة 18. دالجيت تقترح اصطحاب سارلا معهم الى المنزل ويقبل ابهي، وعليا تأتي وتخبر ابهي بما حدث وبان بوراب ضربها فيغضب في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 18.

كان هذا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 52، تابعونا قريبا مع مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 53 ومسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة 54 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *