التخطي إلى المحتوى

معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أعزائنا متابعي موقع عرب وود ! نتمنى ان تكونو في اتم الصحة والعافية، لقد سبق وتحدثنا في مقالات سابقة عن مسلسل للعشق جنون والذي سبق وذكرنا انه من بين افضل المسلسلات الهندية على الإطلاق.

ومتابعوه يعدون بالآلاف و ربما الملايين من كل انحاء العالم نظرا لقصته الرائعة ولكن مع هذه القصة لابد من أن الفضل يعود ايضا للممثلين الموهوبين اللذين قدموا آداء باهر في لمسلسل وكانو من بين ابرز الاسباب التي جعلت المسلسل يصل لما هو عليه الآن !.

معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون

وفي حال ذكرنا الممثلين لا يمكننا عدم ذكر البطل المحبوب لدى كل متابعي لمسلسل والمدعو في المسلسل باسم “رودرا” ! إذا هل انت من عشاق مسلسل للعشق جنون ؟ هل انت من بين متابعي مسلسل للعشق جنون ؟ – معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون –

هل انت مهتم بممثلي مسلسل للعشق جنون ؟ هل انت معجب بالبطل رودرا بطل مسلسل للعشق جنون ؟ هل تريد معرفة معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون ؟ إذا مرحبا بك انت في المكان الصحيح !

موقع عرب وود سيعطيك كل ما تريده هيا لنكتشف معلومات عن عن هذا البطل ! معلومات عن رودرا هو من اهم الشخصيات في المسلسل لانه يقدم دور كبير به ناهيك على انه هو البطل ويقوم بعدة ادوار بطولية مما يجعله محبوب لدا كل عشاق مسلسل لعشق جنون !

معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون اسمه الواقعي هو لينش ماتو وهو ممثل هندي معروف ولد سنة ١٩٩١ في شهر نوفمبر يوم ١٣ ! ولد بالضبط في ولاية تدعى جامو وكشمير ديانته الهندوسية وجنسيته الهندية ! حالته العاطفية أعزب يبحث عن فتاة للزواج

رودرا بطل مسلسل للعشق جنون

بدأ التمثيل منذ سنة ٢٠١٤ ودخل هذا لميدان لأنه كان بمثابة حلم له منذ نعومة أظافره حيث صرح في عدة منتديات صحفية انه كان يحلم ان يكون ممثل ويجد دور بالضبط مثل دور رودرا في مسلسل للعشق جنون و هذا كان بمثابة حلم له و عنل جاهدا حتى وصل إليه حيث انه منذ ان تخرج من كلية الهندسة كان يشارك في المهرجانات وأي فرصة ليكون في الخشبة حيث صقل مهاراته في التعامل مع الجمهور !

هوابات رودرا بطل مسلسل للعشق جنون ويبقى الممثل شخص عادي مثلنا له هوايات وأشياء يفعلها في أوقات الفراغ ومن هواياته ممارسة الرياضة بكل أنواعها وأيضا السفر .

ملاحظة هامة : عزيزي زائر موقع عرب وود ! نحن ننضم مسابقة تهم كل زوار الموقع وهي مسابقة التعليق المحظوظ يكفيك التعليق وتفعيل خاصية التوصل بالرسائل كي نراسلك في حال كنت انت الفائز + يمكنك التعليق أكثر من مرة لمضاعفة حظوظك في الفوز (الجائزة عبارة عن آيباد) !

إذا نتمنى أن تكون مقالتنا هذه قد أعطتكم فكرة عن من هو رودرا بطل مسلسل للعشق جنون و نتمنى أن تعملو مشاركة للمقالة عبر السوشيال ميديا !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *