التخطي إلى المحتوى

معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته زوارنا الأعزاء زوار موقع عرب وود الأعزاء معكم مجددا في مقالة جديدة وحصرية كالعادة تتعلق بالمسلسلات المعروفة حيث سنتطرق لموضوع يهم أحد شخصيات مسلسل سبق ان تكلمنا عنه في مقالة سابقة !

لا بد انك ان كنت شاب عربي ان تكون من عشاق المسلسلات معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون سواء التركية او الهندية على حد سواء أليس كذلك ؟ هذا أمر بديهي وطبيعي فكل الشباب العرب هكذا اليوم وخصوصا مع المسلسلات الكثيرة المتواجدة في يومنا هذا نعم فقد اصبحنا في عصر يتقدم يوم بعد يوم ومجال التمثيل كذلك عرف تطورا ملحوظا لا يمكن لأحد نكرانه و للمسلسلات الهندية نصيب كبير من هذا التطور.

حيث اصبحت من الدول الرائدة في مجال التمثيل و اصبحت تنافس المسلسلات التركية ز الافلام الامريكية و الفرنسية وهذا تطور جد ملحوظ ! ومن بين المسلسلات التي سبق و ان تكلمنا عنها والتي نصحنا بها وبمشاهدتها هو مسلسل ” للعشق جنون ” الهندي والذي يلاقي إعجاب الكثيرين حول العالم ولاقى إعجاب عدة من زوار موقعنا موقع عرب وود حيث طلبو منا التكلم عن البطل رودرا بالتفصيل ولبينا الطلب.

معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون

معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون ويمكنكم قراءة المقال السابق لكي تعرفوا معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون اما في هذا المقال فسوف نتحدث عن شخصية جد مهمة في المسلسل وعن حياتها الشخصية ونقدم معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون.

إذا هل انت من عشاق مسلسل للعشق جنون ؟ هل انت من معجبي البطل شيفاي ؟ إذا مرحبا بك عزيزي في هذا المقال الرائع حيث سوف نتحدث عنه بالتفصيل وعن حياته الشخصية وحالته العائلية وكل شيء.

معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون اسمه الحقيقي والكامل هو نيكول ميهتا وهو شاب هندي في سن ٣٤ ولد في راجستان سنة ١٩٨٣ ديانته الهندوسية وجنسيته الهندية ويبلغ من الوزن 68 كيلوغرام وكوله متوسط يبلغ ١٧٠ سنتيم يمتهن التمثيل.

معلومات عن بطل مسلسل للعشق جنون

والانتاج والرقص وبالمناسبة فهو راقص موهوب جدا وقد ظهر هذا بوضوح خلال المسلسل اما والده فهو من اقدم المحاربين سنة ١٩٨١ م اما بنيته الجسدية فهو قوي ومرن ويمتاز بوسامة تحذب المعجبات بعيونه الزرقاء وهو متزوج بالمغنية الهندية المعروفة جانكي يقول بأن ممثله المفضل هو شاروخان.

معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون حيث يقول انه كان معجبا به منذ مدة وحتى قبل ان يدخل مجال التمثيل وانه كان مم بين الاسباب التي جعلته يمتهن التمثيل هذا لأنه كان يريد أن يصبح مثله ! ملاحظة : لا تنسى ترك تعليق يا عزيزي الزائر حتى تدخل في السحب على جهاز آيباد !.

كلمات متعلقة بالموضوع : معلومات عن شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون ، معلومات عن مسلسل للعشق جنون ، شخصيات مسلسل للعشق جنون … إلى اللقاء أعزائنا زوار موقع عرب وود نتمنى ان تكونو قد استفدتم من هذه المقالو ونتمنى عمل مشاركة للمقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *