التخطي إلى المحتوى

سنعرض عليكم اليوم ملخص جميع حلقات المسلسل الهندي الجديد وجوه الحب الجزء الثاني، وقد حقق هدا المسلسل الرائع نجاحا كبيرا في الاونة الاخيرة مع توسع قاعدة متابعيه.

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني، تتابع جمبع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني قصة ديف وهو رجل أعمال غني جدا يكرس حياته لمساعدة أمه وأخواته الثلاثة، وبعدها يقع في حب سوناكشب التي جاءت الى البيت لتعمل كمستشارة تغذية لوالدة ديف، وان كانت علاقة ديف وسوناكشي عادية في البداية الا انهما سرعان ما وقعا في حب بعضهما لكنهما لم يخبروا احد، وبهذا سعت ام ديف لتزويجه بفتاة اخرى في جميع حلقات مسلسل وجوه الحب، وبهذا تستمر الاحداث في التطور حيث يسعى ديف وسونكةشي لتحقيق زواجهما.

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مترجم احداث

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني، ستشارك الممثلة الهندية Erica Fernandes بدور سوناكشي في هذا المسلسل، وهي وليدة مدينة مومباي ونشأة في مدينة بنجلور، اتمت دراستها في ميدان التحارة ومت ثم عملت عارضة أزياء، وقد شاركت سنة 2010 في مسابقة ملكة جمال ولاية مهاراشترا.
بدأت مسيرتها التمثيلية عام 2011 مع فيلم Ainthu Ainthu Ainthu و عام 2014 Babloo Happy Hai ، بعدها لعبت دور البطلة في مسلسل Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi، وبعد تمثيلها في فلم Vizhithiru سنة 2016 قد حققت رصيدا سينمائيا قدره 7 لأفلام.

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني، اما بطل المسلسل ديف فسيلعب دوره الممثل شهير شيخ Shaheer Sheikh، وهو ابن لعائلة معتنقة للدين الإسلامي، اتم دراسته في جامعة بهاراتي فيديابيت وحصل على شهادة الحقوق في مجال القانون، توقف عن عمله بسبب هوسه بالتمثيل حيث شارك في نسلسل Sanya سنة 2008 كأول عمل له، وازدادت شهرته بتمثيله سنة 2010 في مسلسل Jhansi Ki Rani، وقد حاز على عدة جوائة من بينها جائزة أكاديمية التلفزيون الهندي بعد تمثيله في مسلسل Navya..Naye Dhadkan Naye Sawaal وجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسلي Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi و Kuch Rang Pyar Ke Aise Bhi.

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني كامل

رقم الحلقة رابطها
الحلقة 30
إضغط هنا
 الحلقة 31إضغط هنا
الحلقة 32قريبا
الحلقة 33قريبا
الحلقة 34قريبا
الحلقة 35قريبا
الحلقة 36قريبا
الحلقة 37قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 38قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 39قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 40قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 41قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 42قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني  الحلقة 43قريبا
مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني الحلقة 44قريبا
الحلقة 45قريبا
الحلقة 46قريبا
الحلقة 47قريبا
الحلقة 48قريبا
الحلقة 49قريبا
الحلقة 50قريبا
الحلقة 51قريبا

جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني، وبهذا نختم ملخصنا لجميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني مع لمحة عن البطلين، ننصحكم بمتابعة هذا المسلسل الشيق لتتابعوا قصة ديف وسوناكشي والاحداث الرائعة التي سيمران بها، جميع حلقات مسلسل وجوه الحب الجزء الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *