التخطي إلى المحتوى

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، تبدأ أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 9 بديف الذي يخبر العائلة انهم ذاهبون الى هولي، تتشوق الاخوات لكن ديف يخبرهم انه مجرد غداء ولن يدعهم يضعون اللون عليه، ثم يخبرهم ان بانتي ينتظر في الخارج فتذهبن لتحضير انفسهن، يغادر ديف وتنظر اليه امه بحزن وتتسائل كيف سيكون باستظاعته لعب الهولي، وفي هذه والدة كيتشو تهديه هدية بمناسبة الهولي، يسأله لما كل هذا فتخبره انه الهولي، ثم يشكرها، وتعطي لمساعديه هدايا وتطلب منهم اخذ اجازة لكنهم يترددون خائفين من ان السيد سيوبخهم، فتخبرهم الا يخافو فهي والدته ولا يستطيع معارضة كلامها، وتطلب منهم الذهاب لقضاشذ الهولي مع عائلاتهم والدعوة لعائلتها غي مسلسل وجوه الحب حلقة الاربعاء، مسلسل وجوه الحب الحلقة 9.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9 حلقة اليوم الاربعاء 25-1-2017

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، في هذه الاثناء ديف يسوق سيارته ويلتقي بحشد يرقص في الشارع فينزعج، ثم ينزل من السيارة ويحاول ان يطلب منهم التوقف لكن لا يستمعون وفجأة يلطخونه بالالوان، تراه طبيبة بوس وتدير وجهها، لكنها يلمحها ، فتصطنع بانها ليست هي، فتظن انه غادر وتبدأ بالرقص لكنه فجأة يظهر أمامها، فيبدان بالخناق، ويبدو ان سوناكشي قد فازت بالجدال، ينزعج ديف ويلظخها بالالوان، وتلطخه هي ايضا، ثن يبارك لها الهولي ويغادر في مسلسل وجوه الحب الحلقة 9.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، في المنزل رادها تقدم الحلوى للجميع والكل سعداء، ثم يحضر والد فيكي وتلمح له ليتحدثو على انفراد، الام تخبره انهم اكلوا كيلو من الحلوى وتسأله متى سيغادرون، وتخبره ان عليه الذهاب الى ايشوراي.
تتبادل ايشوراي الحلوى مع الجيران وتبارك لهم الهولي، ويظهر رجل من خلف الحشود يراقبها مبتسما، تغادر ايشوراي لكنه يناديها باسمها، تتوتر ايشوراي، يسالها الرجل ان كانت ستبارك له الهولي، تسألها لماذا جاء الى هنا فيمسك يدها بقوة، تهدده انه اذى اتا ابنها سيقتله، يهددها من اخباره وانه سيكشف سر الصندوق الصغير، تاتي نيهت وتجلب معه سكين وتهدده، وتسالها ماذا كان يفعل خطري هنا ثم تواسيها وتدخلها غي مسلسل وجوه الحب الحلقة 9.

تواصل ايشوراي تحذير نيها من اخبار ديف، ويدخل ديف ويسمعهما فيسالها مالذي لا تريد اخباره به، تنصدم الام وتحاول تغيير الموضوع، تخبره نيها بما حدث فيهم للخارج لكن امه تمنعه.
لاحقا ديف يفكر في ما حدث ويتصل بتينا ويطلب منها الغاء كل الاجتماعات، تاتي نيها وتساله ان كان لن يذهب الى العمل فيهبرها انه سيعتني بامه، تساله نيها عما حدث، فيخبرها ان دكتورة بوس لن تاتي، ويبدان في الجدال عن سوناكشي في مسلسل وجوه الحب حلقة الاربعاء.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9 مترجمة

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، بينما ديف يتحدث بالفيديو مع وكيل اعماله امه وراءه تتحدث الى كيشو عن النبانات فيشعر بالخجل، يطلب منهم الصمت لانه في اجتماع، تاتي نيها لتعطي ملف الطعام لديف ينهض ديف فتخطفه سوناكشي من يده وتخبره انها ستتكلف بالعمل، ويتجادل معه ثم يغادر، وبينما ديف في الخارج يلمح خطري ويغضب ويتوجه اليه، خطري يراه ويتوتر، ويهدده بعدم الاقتراب من منزله ثانية، ويهدده من الاقتراب من الشارع، يحاول خطري ان يشرح لع فيمسكه من عنقه ، يعتذر منه خطري وديف يتذكر وعد امه بالا يفعل شيئا ويتركه في مسلسل وجوه الحب الحلقة 9.

مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، ديف يدخل المنزل ويطلب من كيشو اعداد القهوة، رادها تتخدث الى ايسوراي بالهاتف وتعدها بانه ستاتي لاخذ هدية الهولي، وتتمنى ان تكون الهدية غالية، وتخبر ان ابنهما لا يرد على الهاتف، يتبين انه في السجن لمخالفة سير، ياتي ديف ويدفع الكفالة، الشرطية توبخ الاخ وتخبر ديف الحقيقة بان اخاه كان يقود ثملا، ديف يقطع ورقة الكفالة ويطلب من الشرطة إبقاء فيكي هناك وتعليمه الادب.

ويتاسف لسوء تصرفه في مسلسل وجوه الحب حلقة يوم الاربعاء. ريا تحضر العصير لديف فيخبرها انه ظلب القهوة تاتي سوناكشي وتقول ان القهوة مضرة للصحة لكنه لا يستمع، ويوبخها لاعطائه النصائح، فجأة يأتي رجل ويستقبله ديف، ويخبره انه فخور به، يتبين ان السيد معلم ديف حينما كان طفلا، ويقدمه لسوناكشي، يظلب منها ان تجلس، ويبدا في سرد طفولة ديف، ويهبر سوناكشي ان رغم سرعة غضب ديف الا انه طيب من الداخل، وبهذا تنتهي احداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، احداث مشوقة تابعوها.

هذه كانت أحداث مسلسل وجوه الحب الحلقة 9، تابعونا قريبا مع مسلسل وجوه الحب الحلقة 10، فقط على موقعكم عرب وود المتخصص في عرض أحدث الأخبار عن المسلسلات الأجنبية والهندية، مسلسل وجوه الحب الحلقة 9.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *