التخطي إلى المحتوى

مرحبا انا سميرة من مصر وقد وجدت الطريقة الأمثر لتخسيس الوزن، والتي أحببت أن أشاركها معكم.

اهلا بكم اصدقائي، الجميع لاحظ فقداني الوزن، ولهذا السبب أتلقى يوميا وابل من الأسئلة على الفيس بوك وأبذل قصارى جهدي للرد على الجميع، لكن ما باليد حيلة لا أستطيع الرد على الجميع، لذا في هذا المقال سوف أخبركم عن الطريقة السحرية التي استعملها، وسوف أجيبكم عن سؤال كيف فقدت 60 رطل من وزني في 4 أسابيع فقط تابعو معي.

بشرى للمتكاسلين عن الرياضة
بشرى للمتكاسلين عن الرياضة

 

ملحوظة التحول من الصورة الاولى للثانية استغرقني شهر فقط

لم يسبق لي ان كنت نحيفة يوما ما، خصوصا مع مرور الوقت إزداد إدراكي أنني أكتسب المزيد والمزيد من الوزن يوميا، مما صعب علي الحياة شيء فشيء.

تابعو معي بتركيز كبير

لذا قررت أن أحصل على جسد صحي، بغض النظر عن التضحيات التي سأقدمها. توقفت عن تناول الأطباق الدسمة والمقلية، وتخليت عن عشائي المتأخر. كل صباح كنت أذهب للركض وكل مساء أتدرب في صالة الألعاب الرياضية، ولكن بدلا من فقدان الوزن اكتسبت المزيد منه. بعد شهر وزني وصل إلى حد مرعب، تقريبا 194 رطل! حاولت أن أجعل حميتي أكثر صرامة وابتعدت عن الخبز، البطاطس وحتى الحلوى نهائيا. ففي النهاية أصبحت فقط أتناول الخضروات والفواكه وأشرب المياه فقط، وحاولت أخذ الشاي وبعض الحبوب باهظة الثمن كي أتمكن من فقدان الوزن. ومع ذلك، لم ينفع شئ معي. بمرور بعض الوقت، وزني بدأ في العودة مرة أخرى.

إليكم 6 أسرار سوف تساعدكم والتي إتبعتها شخصيا:




 

1 من 3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *