حالات واتس اب

حالات واتس اب تركية مترجمة

المحتويات

حالات واتس اب تركية مترجمة ننشر لكمم أحبائي ومتابعي موقعنا الإلكتروني مجموعة حالات واتس اب تركية مترجمة من أجمل حالات الواتس اب التي توجد علي شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، نتابع معا حالات واتس اب 2018.

كما سننقل لكم وصف دقيق لكل حالة مع أحد أفضل المتميزين في الكلام الشاعري والرائع من موقعنا، وكان فريق واتس اب قد قام بتحديث البرنامج مؤخراً ليضيف الكثير من المميزات والإضافات الرائعة للبرنامج علي أمل أن يعجب المستخدمين، وهو ما حدث حينما زادت عمليات تحميل البرنامج بكثرة في الفترة الماضية من متجر سوق بلاي عبر الهواتف الخلوية، ومن الأجهزة المكتبية واللاب توب عبر شبكات الإنترنت وموقع البحث الشهير جوجل المعروف في كل أنحاء العالم.

  • اقتباسات تركية مترجمة
  • عبارات حب تركية مترجمة
  • عبارات رومانسية تركية مترجمة
  • عبارات تركية عن الصداقة
  • حكم تركية عن الحياة
  • كلام تركي رومانسي
  • كلام تركي رومانسي مترجم
  • بيسيات تركيه مترجمه

حالات واتس اب تركية مترجمة

تم تجميع مجموعة حالات واتس اب تركية مترجمة مميزة لكم وترجمتها التي سوف نوافيكم بها مع وصف دقيق لكل حالة منهم.

حالات واتس اب تركية مترجمة
حالات واتس اب تركية مترجمة

الحالة الأولي: أجمل شئ في الحب أن تشعر بحبيبك يهتم بك كثيراً، لكن الأجمل من ذلك أن تشعر به بجانبك مهما حدث، وهي حالة واتس اب مميزة لمن يشعر بها فقط تبين كم من الحب والعشق أن يكون الوفاء من الشخص الذي تحبه وتثق فيه وتتمني دائماً أن يكون بجانبك وتكون بجانبه.

عبارات رومانسية تركية مترجمة

عبارات رومانسية تركية مترجمة
عبارات رومانسية تركية مترجمة

الحالة الثانية: عندما تشعر أنك مهان لا ترفع صوتك كثيراً، بل أرفع يداك لله وقل يارب أنت مولاي وأنا مظلوم أنصرني فأنا لجئت إليك ولم الجأ لأحد غيرك، حالة واتس اب ممتازة بكل ما تحمله الكلمة من معني وهي عن التسامح وكيفية اللجوء للرب سبحانه تعالي بدلاً من اللجوء للعباد والبشر أو اللجوء لرفع صوتنا كثيراً لنعلم الناس أننا أفضل منهم ومن السيئ أن يتحدثون عنا بهذه الأمور.

عبارات تركية عن الصداقة
عبارات تركية عن الصداقة

الحالة الثالثة من حالات واتس اب تركية مترجمة وتقول: إذا أحببت أحد لا تتعلق به كثيراً حتى تضمن أنه لن يتركك مع الزمن وظروف الحياة، حالة واتس اب جيده تستحق التأمل في كلماتها وهو ما يحدث هذه الأيام من الناس ومن الخائنين الذين ينقضون العهود والوعود الذين يقطعونها للحبيب والصديق والأزواج وغيرهم من الناس الطيبة التي تعطي كل شئ ولا تنتظر شئ غير الوفاء.

عبارات حب تركية مترجمة

الحالة الرابعة من حالات واتس اب تركية مترجمة وهي تعد الأجمل من حالات واتس اب اليوم في هذا المقال والتي تقول: اتمنى أن أتوب قبل الموت، فيرد المستمع قائلاً أخرج لي ورقة وقلم وأكتب لي أنك ستتوب قبل الموت، فيقول القائل كيف وأني لست ضامناً هذا، فيرد المستمع ويقول هذا الرد علي أول ما قولته لي وسؤالك الأول، كثيراً منا أحبائي يتمنون أن يكون يومهم الأخير هو أجمل أيام حياتهم وأن يغفر الله لهم، لكن الله تعالي لا يحقق هذا لأحد إلا لمن أتقي في الدنيا والآخرة.

حكم تركية عن الحياة
حكم تركية عن الحياة

الحالة الخامسة في حالات واتس اب تركية مترجمة اليوم: كن في الدنيا كعابر سبيل أو كرجل يمشي وهو لا يعرف أي شئ إلا من خلقة ومن سيرجع له يوم القيامة، وهذه الحالة رائعة جداً وتستحق التأمل نظراً لأنها كلمات مميزة ولها وصف، ووصفها أن الله تعالي يخلق بني أدم من أجل أن يعمل في الدنيا للعبادة والجزاء الأكبر سيكون في الآخرة بجنة الخلد ونعيمها.

اقتباسات تركية مترجمة عبارات حب تركية مترجمة عبارات رومانسية تركية مترجمة عبارات تركية عن الصداقة حكم تركية عن الحياة كلام تركي رومانسي كلام تركي رومانسي مترجم بيسيات تركيه مترجمه

وفي نهاية مقالنا اليوم عن حالات واتس اب تركية مترجمة نقول لكم أيها الناس هذا الحالات مجرد كلام فقط لكن من تشعر به أنت، لا تنسونا بالدعاء ولا تنسونا بالتقييم والمشاركة، إلي اللقاء.

x

السابق
أسباب ضربات القلب السريعة بدون مجهود
التالي
أعراض الحمل في الأسبوع الأول قبل الدورة

اترك تعليقاً