حالات واتس اب

حالات واتس اب دعاء للمريض

المحتويات

حالات واتس اب دعاء للمريض ما أصعب المرض لدي الإنسان وخاصة إذا كان من الأمراض المستعصية التي تجعل المريض غير قادر علي الحركة وغير قادر علي فعل أي شئ، أعاذنا الله وإياكم جميعاً من هذه الأمراض، وشفي الله تعالي كل من يشكو من ألم أو تعب، أحبائي وأخواتي نقدم لكم اليوم مجموعة صور و حالات واتس اب دعاء للمريض مقدمة لكم من خلال موقعنا، ونتمنى أن تنال إعجابكم وأن نكون علي القدر الكافي من المجهود والتعب في تجميع الكثير من حالات واتس اب 2018 من أجلكم وبها الكثير من أدعية جديدة وتضرع لله جل وعلا من أجل أن يشفي كل من يعاني من ألم وتعب وحزين كثيراً علي نفسه من أجل هذا الأمر حالات واتس دينية قصيرة.

الزوار بحثو أيضا عن :

  • حالات واتس اب دعاء للمريض بالشفاء
  • حالات واتس دعاء للمريض بالشفاء
  • حالة الواتس دعاء للمريض
  • حالات واتس اب دعاء للمريض قصيره
  • حالات واتس اب عن دعاء للمريض
  • حالات واتس دعاء للاب المريض
  • حالات واتس اب دعاء المريض
  • حالات واتس دعاء للمريض
  • حالات واتس دعاء للمريض
  • حالات واتس اب دعاء للاب المريض

حالات واتس اب دعاء للمريض

حالات واتس اب خيبة امل – موضوع جديد

هل تبحث عن حالات واتس اب دعاء للمريض بالشفاء ؟ حالات واتس دعاء للمريض بالشفاء ؟ حالة الواتس دعاء للمريض ؟ حالات واتس اب دعاء للمريض قصيره ؟ حالات واتس اب عن دعاء للمريض ؟ حالات واتس دعاء للاب المريض ؟ حالات واتس اب دعاء المريض ؟ حالات واتس اب دعاء للمريض ؟ حالات واتس دعاء للمريض ؟ حالات واتس اب دعاء للاب المريض إذا مرحبا بكم معنا.

حالات واتس اب دعاء للمريض
حالات واتس اب دعاء للمريض

الحالة الأولي لدينا اليوم من حالات واتس ادعية 2018 بعنوان حالات واتس اب دعاء للمريض تقول: اللهم نقي جسد هذا ونذكر أسم المريض كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، نطلب وندعي ونتضرع لله جلا وعلا أن يشفي مرضانا ومرضي المسلمين وأن يرحم موتانا وموتي المسلمين، اللهم أرحم عبدك الضعيف من شدة الألم والحزن بسبب المرض، اللهم أبعد عنه المرض ونقي بدنه منه برحمتك وعفوك ومغفرتك يا أرحم الراحمين يارب العالمين، نحن لا نلجئ إلا أليك فأنت ربنا وأنت مولانا، فلا تمنع عبدك هذا أن يستمتع بالحياة وأجعله في الآخرة من الصالحين وفي جنتك مع حبيبك المصطفي سيد المرسلين وأمام النبيين، أنت ولي ذلك والقادر عليه.

حالات واتس اب دعاء للمريض قصيره

حالات واتس اب دعاء للمريض قصيره
حالات واتس اب دعاء للمريض قصيره

الحالة الثانية من حالات واتس اب دعاء للمريض 2018 وهي أحد حالات واتس 2018 التي تجدونها في كل أقسام موقعنا، وهي دعاء المريض بنفسه وتضرعه لله تعالي ويقول: اللهم أن ما بي من مرض ذنب فعلته، فأغفر لي واشفيني، وأن كان هذا ابتلاء تختبر صبري به فأني صابر يارب العالمين، هون علي ما بي من ألم ومرض اللهم أمين، يدعو المريض الله عز وجل وهو نيته صادقة ويتضرع إليه سبحانه من أجل أن يغفر له الذنوب التي تهتك العصب وتنزل المرض علي الإنسان، وأن يرفع الله البلاء عن العيد وينقي جسده من المرض كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس.

حالات واتس اب دعاء المريض
حالات واتس اب دعاء المريض

الحالة الثالثة من حالات واتس اب دعاء للمريض 2018 وتقول: يا رب الكون ويا رب العباد، يا من كل شئ في الكون ملكه، يا من كل شئ في السماء والأرض هو خالقه، أشفي أهلي وأحبتي وجميع المسلمين من الأمراض ونقيهم من الخطايا، واجعلنا جميعاً من الصالحين ويوم القيامة في جنتك مع أحبائك المرسلين، فنحن لم نراهم من قبل ولم يرونا، أجعل أول رؤيتنا إليهم في مكان أمين، اللهم أنا نسألك عيش السعداء وموت الشهداء ومرافقة الأنبياء إلي جنتك ودار مقامك أنت ولي ذلك والقادر عليه.

حالات واتس اب ذكريات جميلة – موضوع جديد

حالات واتس اب عن دعاء للمريض

حالات واتس اب دعاء للاب المريض
حالات واتس اب دعاء للاب المريض

الحالة الأخيرة من حالات واتس اب دعاء للمريض والدعاء الأخير من حالات واتس اب ادعية 2018 ويقول: اللهم أنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه عبدك ورسولك محمد، اللهم أغفر لنا وارحمنا وثبت أقدامنا علي الصراط واجعلنا بقدرتك من عبادك الصالحين اللهم آمين.

وبهذا نكون قد انتهينا من حالات واتس اب دعاء للمريض اليوم في مقالنا، ونتمنى أن تكون الأدعية أعجبتكم وأن يتقبلها منا الله جل وعلا، لا تنسونا بخالص الدعاء، شاركوا المقال وراسلونا من خلال التعليقات، إلي اللقاء.

x

السابق
اسماء بنات دينية حديثة بحرف الراء , الميم , الالف , السين , الياء , غريبة , حلوة ومعانيها
التالي
حالات واتس اب دعاء للحبيب و للزوج المسافر

اترك تعليقاً