التخطي إلى المحتوى

حالات واتس اب دينيه ننشر لكم اليوم من خلال موقعنا التالي ومن خلال هذا المقال مجموعة صور وخلفيات و حالات واتس اب دينيه في غاية الروعة، حيث أن موقعنا الالكتروني علي شبكة الإنترنت مختص في هذا المجال وفي نشر وتقديم أجمل حالات واتس اب 2018 لكل محبي ومتابعي موقع عرب وود.

وكانت الشركة المطورة لبرنامج الواتس اب قدمت تحسينات كثيرة بالبرنامج من خلال أجراء تعديلات وتحديثات كثيرة في الفترة الماضية، ومن ضمن التحديثات التي أضافتها للبرنامج هو حالات جديدة وتقنيات مميزة لتحديث حالات الواتس اب 2018، ومنذ هذه التحديثات شهد برنامج الواتس اب الكثير من عمليات التحميل من خلال جوجل بلاي أو سوق التطبيقات كما يعرف في جميع أنحاء الدول العربية.

بحث المستخدمون أيضا عن :

  • افخم حالات واتس اب
  • حالات دينيه حزينه
  • حالات واتس دينيه مؤثره
  • حالات دينيه مميزه
  • حالات واتس دينيه حزينه
  • حالات واتس اب دينيه حزينه
  • حالات واتس اب دينيه عن الصبر
  • مقاطع حالات واتس اب دينيه

حالات واتس اب دينيه

حالات واتس دينيه مؤثره
حالات واتس دينيه مؤثره

الحالة الأولي من حالات واتس اب دينيه 2018 التي يقدمها لكم اليوم موقعنا تقول : الكثير منا يحب الأهل والأصحاب، ولكنني أحب من خلقني وأجلس كثيراً لأتأمل في عظمته في خلق كل شيئ، هي أجمل حالات واتس اب 2018 التي يقدمها لكم موقعنا اليوم تحت شعار العظمة لله وحده وهو شئ ليس جديد بلا كل المسلمين يعرفونه، ما أجمل التأمل في عظمة الخالق وقدرته علي خلق كل الأشياء.

حالات واتس دينيه حزينه
حالات واتس دينيه حزينه

بداية من خلق السموات والأرض وسواهن وحتى خلق أدم وحواء، خلق الشجر وخلق الدواب وخلق الشمس وخلق القمر وخلق كل شئ علي وجه الله وكما قال المولي تبارك وتعالي ” يسبح لله ما في السموات والأرض“.

حالات دينيه حزينه

وتابع حالات واتس اب دينيه 2018، حيث يقول الله أنه يسبح له من في السموات والأرض، وما من أحد علي وجه الأرض إلا ويسبح لله، كما قال الله عز وجل ” والشمس والقمر”، الله أكبر كيف تسبح الشمس ويسبح القمر لله.

حالات واتس اب دينيه حزينه
حالات واتس اب دينيه حزينه

أنه وحده أعلم وأعرف بكل شئ، أحبائي وأخواتي بسبح كل شئ ويحمد الله، ونحن نغفل عن عبادته كثيراً، فلنقول دائماً ” سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم“، حيث قال نبينا المصطفي كلمتا خفيفتان علي اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلي الرحمن، سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم، كلمتان لا يأخذون من قوتك ثواني لكنك تتقرب بهم من الله عز وجل كثيراً ويرزقك بهم الأجر.

حالات واتس اب دينيه عن الصبر
حالات واتس اب دينيه عن الصبر

الحالة الثانية من حالات واتس اب دينيه 2018 وأحد حالات واتس ديني 2018 التي بموقعنا وتقول : يا رب لقد غفلت كثيراً علي أمري وأذنب وعصيتك، فأنا اليوم أتوب إليك وأستغفرك، فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

نتابع كلامنا عن حالات واتس اب 2018 وعن مغفرتك الله عز وجل للعباد، فما أجمل التوبة الصادقة لله عز وجل، فهو وحده قادر علي أن ينقينا من الذنوب والمعاصي والفتن، اللهم أنا نتوب إليك ونستغفرك فأغفر لنا وأهدينا، ومن غفل عن التوبة من المسلمين أو غيرهم أرزقه تنبيه لكي يرجع لك ويعبدك لنكون أكثر وأكثر في جنتك، مع حبيبك المصطفي عليه الصلاة والسلام، لا نلجئ لأحد غيرك، فأنت مولانا في الدنيا والآخرة.

حالات واتس اب دينيه

وبهذا يكون حديثنا عن حالات واتس اب دينيه 2018 قد أنتهي ونستودعكم الله في مقال آخر علي موقعنا، لكننا نرجو أن تراعوا تعبنا الكبير في المقالات، وتعطونا تقييم ورأيكم في هذا المقال وكل مقالات الموقع الأخرى والتي تجدونها من خلال البحث والتنقل في موقعنا، نتمنى منكم مشاركة المقال ليستفيد الجميع من كلام وهداية، ربما تكون السبب في رجوع عاصي لله إلي الهداية، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *