التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، تبدأ الحلقة 121 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حيث سانسكار يفكر في كلمات سوارا قبل الوقوع في النهر و يتذكر ارتداء سوارا الاساور واللحظات بينهما ويتخيل سوارا تبتسم وتحمل الشوكولاتة له في يديها . سوارا في المنام ترى سانسكار يطلق النار في وجهها، ومن الحب ماقتل الحلقة 121.

ومن الحب ماقتل الحلقة 121 الجزء الثاني اليوم الاحد

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، سانسكارفي السطح ويحمل شال سوارا الاحمر ويضعه على كتفه متخيلا إياها ويرقص ثم يتوقف ويبكى، سانسكار يدعو لأن تكون بخير وفى نفس اللحظه تبدأ سوارا فى الاستيقاظ يقول سانسكار سوارة انت بخير . أنا يمكن أن اشعر بذلك ساهيل يسألها أن تستيقظ، سوارا تفتح عينيها وتنظر له. ساهيل يقول هل انت بخير ويقول لاداعى للقلق ويقول لقد وجدتك في النهر ويسألها عن منزلها. سوارا تتذكر ومضات غير واضحه عن منزل ماهيشواري .

فلا تجيب يقول حسنا ويضبط الوسادة . تنظر سوارا للقلادة التى بعنقه لانه يرتدى سلسله بها حروف SS لأن اسمه ساهيل سين، لاكش يأتى لسانسكار فيجد سانسكار يكتب ملصقات للبحث عن سوارا ويقول سانسكار علينا أن نلصق الملصقات على الجدران في كل أنحاء المدينة. لاكش يحاول منعه لكن سانسكار يطلب منه أن يفهم عليه ويقول هذا هو الحب الحقيقى عندما تحب أحدا حب حقيقى انت تشعر به وتعلم، وان قلبه يقول ان سوارا على ما يرام . يقول لاكش حسنا ويطلب منه أن يأتي إلى البيت يقول سانسكار لماذا لا أحد يصدقني.

تزداد احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 121 حيث سوارة تنظر إلى SS المعلقة فى رقبة ساهيل وتتذكر ومضات عن سانسكار وتقطع السلسلة من رقبه ساهيل وتحاول أن تتذكر ولكن الأمر عبارة عن ومضات غير واضحه وتتذكر سانسكار واطلاق النار في وجهها وتظهر ومضات أبيض وأسود سوارا تحاول ان تتذكر وينتابها حاله هياج ويغمى عليها.

ساهيل يتساءل لماذا كانت رد فعلها كهذا لرؤية القلادة ويتصل بالطبيبه وتقول إنها أمر طبيعي الممرضة تعود ساهيل يطلب منها عدم النوم مرة أخرى ويقول للطبيب أن سوارا تصرفت بجنون لرؤية القلادة وراجيني تطبخ في المطبخ وتتذكر تهديدات راجات وتتذكر الوعد الذي قطعته لشومي. بارينيتا تأتي وتقول إنها فكرت أن تطبخ بعض الخضروات فتقول راجيني سوارا تحب ذلك ثم تنتبه انها مفقودة، في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 121.

احداث ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 121 مقتل راجيني

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 121 بارينيتا تقول لراجيني أنها يمكن أن تتفهم آلامها وتطلب منها التحدث كلما دعت الحاجة وتقول راجيني سأحضر التموين من غرفة المخزن . بارينيتا تفكر أنها يجب أن توقف راجيني من معرفة الحقيقة، راجيني تأتي إلى غرفة التخزين وتبكى وهى تفكر بسوارا وتفكر أن عليها التحلى بالقوة من أجل سانسكار والأسرة وتجد مسدس مخبأ في علبه الدقيق فترميه وهى مصدومه وتلتقط المسدس وتتساءل مسدس من.

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، راجيني تفكر في إبلاغ لاكش وتذهب وترى لاكش يحاول إعطاء الدواء لسانسكار فتفكر أنها لا يمكن أن تقول للاكش وتقول إن عليها التعامل بنفسها. الخادم يأتي ويسأل هل دعوتينى . راجيني تطلب منه إحضار الدقيق يرفض سانسكار تناول الدواء ويسأل هل أنا مجنون؟ يقول أنا أقول فقط أن سوارا على ما يرام . شومي تنظر لصورة سوارا وتسأل لماذا تركتينا، الحلقة 121 ومن الحب ماقتل 2 .

شيكار يجلب الفواكه لها شومي تقول انه عاقبنا لقتالنا من أجل هذا الطفل وتقول أننا ينبغي أن نكون سعداء مع بناتنا وشيكار يسأل ماذا تقولين؟ ويقول هذا الطفل هو طفلنا وليس عقاب ويطلب منها عدم التفكير في كلمات الجدة شومي تفكر فى كلمات الجدة أن الطفل مشؤوم، وشخص ما يتصل بساهيل من منزل دورجا براساد ويقول هذا لمؤسسة.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مسلسل هندي مدبلج

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، يقول ساهيل أستطيع أن أعطكم الأموال لكن لا يمكن أن أودى . لقد توقفت عن الغناء منذ 5 سنوات ويطلب منه عدم الاتصال مرة أخرى يقول دورغا براساد انا اقمت هذا لذكرى سوارا . ويقول الموظف ساهيل قطع المكالمة دون ان يتحدث معي. دورغا براساد يطلب من رام تجهيز الوثائق ويقول إن اسم المؤسسه سيكون سارجام .

يقول الموظف سأحاول التحدث الى ساهيل. راجيني تجلب السلاح إلى غرفتها وتفكر أن هناك خطأ بالتأكيد وتتحقق من الرصاص وتفكر أن هذة لا تنتمي إلى هذا السلاح وتتذكر أنابورنا تطلق النار على راجات وتشك في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 121.

شاهد أيضا :

مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 121

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، راجينى تفكر ما هو السر وراء هذة الرصاصه وتفكر أن طلقه انابورنا لم تصب اوتارا وتفكر أن مسدس الذى أطلقت منه انابورنا اخذته من راجات وتصل إلى استنتاج أن شخص آخر أطلق النار وتفكر ان شخص اخر يريد قتل راجات وأطلق النار عليه وان ذلك الشخص خبأ المسدس في غرفة الخزين وتفكر فى من يمكن أن يكون ذلك الشخص؟.

أدارش يخبر دورجا براساد و ورام أن يضلوا بالمنزل حتى تتحسن صحه سانسكار ويقول انه سيهتم بالعمل، لاكش يخبر دورجا براساد أنه ورد بريد من سين غوبتا.

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، دورجا براساد يأمل أن يوافق ساهيل . لاكش يقول اعتقد ان علينا إلغاء هذه الصفقة. راجينى تأتي وتقول لا لاكش وتقول أشعر انه يجب عليك الذهاب هناك وأخذ سانسكار معك حيث هذه المؤسسة مخصصة لسوارا. انابورنا تقول سانسكار سوف يشعر بتحسن. دورجا براساد يطلب من لاكش اخذ . سانسكار معه فيقول سأحاول، ومن الحب ماقتل الحلقة 121 مترجم.

لاكش يأتي إلى سانسكار ويطلب منه يأتي معه فى رحلة ليوم واحد . ويقول لديهم اجتماع مع سين غوبتا من أجل المؤسسة، سانسكار يوافق. لاكش يعناقه . سانسكار يفكر انه متأكد من أنه سيجد سوارا من خلال هذة المؤسسه. لاكش يشكر سانسكار ويفكر انه قرر فتح صفحه جديدة مرة أخرى.

مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 لودي نت مترجم الحلقة 121

ومن الحب ماقتل الحلقة 121 مدبلج، تستمر احداث مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الاحد، حيث سوارا تنتابها ومضات عن سانسكار يطلق النار على راجات لكنها تتوهم انه كان يطلق النار عليها وتستيقظ وينتابها نوبه هياج. الممرضة لا تزال نائمه فتخرج سوارا من الغرفة وكانت على وشك أن السقوط عندما يمسكها ساهيل فتبعد يده ساهيل يقول لو تركت يدك فإنك سوف تقعى. سوارا تسأل من أنت؟.

ساهيل يقدم نفسه ويقول انه عثر عليها في النهر ويقول هذا منزلي ويقول لا يوجد لديك خيار سوى أن تصدقنى حيث اننى قد انقذت حياتك. سوارا تشكره لإنقاذ حياتها.

ساهيل يسالها ماذا كانت تفعل في النهر ويسال هل كانت تحاول الانتحار . سوارا تقول ان اسمها هو سوارا وانها تعيش في كولكاتا ولكنها لاتتذكر اكتر
ساهيل يطلب منها الاسترخاء ويقول انهم سيتحدثوا في وقت لاحق. الممرضة تأتي ويسال كيف تركتها تخرج؟ ساهيل يطرد الممرضه سوارا تقول انها لم تفعل عمدا. ويطلب من سوارا أن تخبرة لو احتاجت لشيئ وسوارا تشكر ساهيل مرة أخرى.

احداث الحلقة 121 مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 121 حيث بارينتا تأتي إلى غرفة الخزين وتبحث عن المسدس وتجده فتقول انا انقذت راجينى تقول هذا جيد والآن يمكنك اخفاءه بأمان. بارينتا تصدم وتنظر لراجينى. راجينى تضى الاضواء و وتقول انها كانت تشك ببارينتا عندما عثرت على رصاصه فى غرفه اوتارا وتقول انابورنا تلوم نفسها على إطلاق النار وكل شيء حدث بسببك.

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، بارينتا تقول انها حاولت إطلاق النار على راجات ولكن الرصاصة أصابت اوتارا. راجينى تقول انك تكذبين تماما كما لو حقا كنت تريدى قتله اذا لماذا تختبى تقول لقد التقيت بأم راجات المزيفه والفلاش باك يظهر راجينى تتواجه مع أم راجات وتقول انها فقدت شقيقتها بسببها وتطلب منها أن تقول اسم الشريك.

الأم المزيفه ترفض راجينى تهددها إرسالها إلى السجن فتخبرها راجينى تقول انها عملت اختبار بصمات والبصمات لبارينتا. تقول بالرغم مما عرفتيه عن راجات حاولتى جعله يتزوج باوتارا.

ومن الحب ماقتل 2

بارينتا تقول أنا أبدا لم أرد لراجات أن يتزوج اوتارا انا فكرت بإخفاء حقيقته حتى الزواج، راجينى تسال لماذا؟ ثم تتذكر تصرفات بارينتا وغيرتها فتقول أعرف لماذا قمت بذلك كنت تريدى أن تجعلى سوارا وانا نقع من اعين الأسرة وتقول انت انتزعت أختي مني وتقول اردتى أن تصبحى كبيرة في عيون الجميع . بارينتا تعتذر وتقول اعتقدت أن قيمتى أقل في هذا المنزل وتقول راجات قد قام بخيانتى اختطفني وحاول الزواج باوتارا. لم أكن أريد أن يصب أي شخص. راجينى تقول أنا فقط اعلم أن سوارا ليست معي بسببك.

ومن الحب ماقتل الحلقة 121، الآن أفراد الأسرة سيقررون حول المستقبل . بارينتا تقع على قدميها وتحلفها بسوارا وتقول الأسرة لن تسامحها ادارش سيطلقها تقول سوارا جمعتنى انا وأدارش راجينى تقول بالضبط وانا لن اسامحك سوارا جمعتك انت وأدارش وانت قتلتيها وهكذا تنتهي احداث مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الاحد.

تابعونا قريبا مع أحداث الأسبوع القادم أي أحداق الحلقات التالية بالتتابع، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 122، الحلقة 123 ومن الحب ماقتل 2، ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 124، مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الخميس الحلقة 124، وذلك فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *