التخطي إلى المحتوى

تهكير حساب فيس بوك يستخدم البعض من الناس طرق مختلفه من أجل سرقة حساب الفيس بوك الخاص بالآخرين، ومن ضمن هذه الطرق ما يفلح والبعض الأخر لا يفلح، ولكن الله سبحانه وتعالي لا يفلح عمل المفسدين، نحن نقدم لكم كل ما يمكننا عن برنامج اختراق فيس بوك وعن طريقة اختراق الفيس بوك 2018، وكل الطرق الحديثة التي يستخدمها الناس، وذلك من أجل الحذر من مثل هذه الأشياء.

وكل ما نقدمه لكم من أجل الأمان، جعلنا الله دائماً مصدر أمان للناس، ونسأل الله أن يستر الجميع من المسلمين وكل البشر ويهديهم إلي الصراط المستقيم، سوف نتعرف اليوم علي بعض طرق تهكير حساب فيس بوك، بينما البعض الأخر ستجدونه في موقعنا التالي، حيث تم تخصيص أكثر من 120 مقال عن هذا الأمر ليستفيد كل الناس، ونتمنى أن نحصر كل الطرق قد المستطاع ليأخذ الناس حذرهم.

طريقة تهكير حساب فيس بوك 2018

تهكير حساب فيس بوك
تهكير حساب فيس بوك

1- اختراق حساب فيس بوك من الهاتف، هي أحد طرق تهكير حساب فيس بوك مهما كانت قوة كلمة المرور والبريد الالكتروني الخاص به، لأن هذه الطريقه لا تأخذ معلومات الفيس بوك الخاص بالشخص فقط، وإنما تحصل علي كل المعلومات التي توجد بالهاتف كـ حالات واتس اب جديدة، بمعني أن هاتف يخترق هاتف أخر، وهذه الطريقه كثيراً ما تحدث عبر تطبيقات الأندوريد التي يقوم الناس بتنزيلها من متجر التطبيقات الالكتروني.

حيث يحتال المخترق علي الناس بطرح أحد التطبيقات وتنزل بعض الصور الملفتة للنظر، وعندما يقوم الشخص بتنزيل التطبيق، لا يشعر أن هناك تعليمات تقول السماح بالصور والمعلومات وأشياء أخري، ثم يضغط تنزيل التطبيق، وبعد الانتهاء من التثبيت، يستحوذ الشخص علي كل المعلومات، حيث يقوم البرنامج بإرسال كل ما يحتوي عليه الهاتف للمخترق، لذلك لابد من التدقيق قبل تنزيل أي شئ، ورؤية تعليقات الناس.

2- برنامج تهكير الفيس بوك، هذه هي أسهل الطرق التي تستخدم من أجل تهكير حساب فيس بوك، ويتم استخدامها عن طريق برنامج، وهذا البرنامج مختلف أنواعه، هناك برامج اختراق الفيس بوك كاذبة وأحياناً تخترق من ينزلها، وهناك بعض برامج اختراق الفيس بوك الصادقة والتي تفعل هذا الأمر بالفعل، ولكنها من النوع القليل جداً.

ومن أصعب الأشياء الوصول إليها، ويستخدمها الجميع من أجل هكر الفيس بوك وحتى المبتدئين، نظراً لأنها سهلة الاستخدام، وتحتاج فقط أن يتبع الشخص المخترق تعليمات البرنامج وينفذها، وبعدما يتم الاختراق، يرسل البرنامج تقرير كامل عن معلومات الشخص الذي تم اختراقه.

هكر حساب فيس بوك 2018

3- أكواد اختراق الفيس بوك، هي عباره عن كود يتم إضافته في بعض المنتديات ومواقع الإنترنت، وذلك من أجل تهكير حساب فيس بوك الخاص بأي شخص يضغط علي الرابط، وهذا النوع من الأكواد مختلف عن بعضه، هناك أكواد ضعيفة لا تقدر علي الاختراق، وهناك أكواد اختراق فيس بوك، قويه جداً وتعمل بشكل جيد، وهذه الطريقه من السهل تفاديها.

عن طريق التدقيق في كل شئ قبل الضغط علي روابط في مواقع الإنترنت، كما يستحسن أن نستخدم المواقع المشهورة في عمليات التنزيل أو مشاهدة الأفلام وغيرها.

وفي سياق متصل قد وصلنا لنهاية مقال اليوم عن تهكير حساب فيس بوك 2018، نتمنى أن تكون الطرق تم توضيحها بشكل كامل، كما نتمنى من الله عز وجل أن لا يفلح عمل مفسد أبداً، وأن يستر الناس في الدنيا والآخرة، نحن يمكننا أن نتفادى هذه الأمور بالطرق التي تم توضيحها، شاركوا المقال لكي يستفيد الناس، جعلنا الله وإياكم ستر للناس، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *