التخطي إلى المحتوى

كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف هي أحد الكلمات الشائعه لدي عمليات اختراق الفيس بوك 2018 عبر شبكة الإنترنت، خاصة أن هناك الكثير من عمليات البحث حول هذا الأمر، ويقدم لكم موقعنا نصائح ومقالات عن الاختراق، ليس من أجل أن تتم العمليه بنجاح، ولكن من أجل الأمان، ومن أجا توخي الحذر لدي الناس من الاختراق، وهناك المئات من المقالات الأخري والكلمات الكثيرة في عالم الاختراق.

والتي من ضمنها كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف، حيث أن هناك بعض الطرق التي تهدف لمثل هذه الأمور من الهاتف الجوال، وهو أحد الأشياء التي تستخدم في تهكير الفيس بوك بشكل سهل وبسيط، لكن كثيراً ما لا تنجح هذه الطرق إلا من محترفين، والتي سنفسرها لكم كالتالي.

كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف

كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف
كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف

1- أول طرق لكلمة كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف، هي طريقة البرامج والتطبيقات، والتي يتم تنزيلها من تطبيق جوجل بلاي الشهير، أو كما يعرف لدي العرب بـ متجر التطبيقات الالكتروني، والذي يقوم الناس بتنزيل منه كل الألعاب والتطبيقات الشهيرة لدي الهاتف الجوال، وهي عبارة عن إنشاء تطبيق بدون أي مميزات أو أي شئ، ومن ثم طرحه عبر سوق بلاي وإضافة بعض الصور التي تشير إلي تميز التطبيق.

وهي عملية هكر فيس بوك عشوائي، بمعني أن أي شخص يقوم بتنزيل التطبيق يطلب منه الوصول إلي بعض المعلومات، مثل معلومات تسجيل الدخول والصور والفيديوهات وباقي الأشياء التي يحتوي عليها الهاتف، وبالتالي يقدر التطبيق بالوصول إلي كل المعلومات، ومن ثم يرسلها إلي المخترق بسهولة كبيرة.

2- الطريقة الثانية من طرق كلمة كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف، وتعمل هذه الطريقة أيضاً بشكل عشوائي، وهي شبيهه إلي حد ما بالطريقة الأولي، ويتم استخدامها عن طريق الأكواد، بمعني أن يتم عمل كود ونشره في بعض المنتديات والمواقع الموجوده عبر الإنترنت، وخاصة رابط تحميل البرامج المهمة والأفلام والفيديوهات المحبوبة لدي الناس.

وبمجرد الضغط علي الكود أو الرابط، يتعامل بشكل احترافي مع البيانات، ومن ثم يرسلها إلي المخترق، وهذه الطريقة إذا تم التدقيق في كل شئ قبل أن نضغط عليه، يمكننا تفاديها بسهولة كبيرة، نخبركم أنه يمكنكم متابعة المقالة حالات واتس اب 2018 جديدة وجميلة.

اختراق فيس بوك 2018

3- طريقة كلمة كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف 2018، وهي من الطرق الجديدة لدي هكر الفيس بوك، وتعتمد بشكل كبير علي التحكم بإعدادات المتصفح، وترسل الكثير من المعلومات للمخترق، خاصة من الناس التي تستخدم كوكيز حفظ وملفات تعريف الارتباط بشكل دائم، وذلك لتسهل علي نفسها عن الدخول للمواقع مرة أخري.

ويتم السيطرة بواسطة هذه الطريقة علي الدنس من أجل تهكير حساب فيس بوك خاص بشخص ما، وأيضاً يمكنها تهكير كل المواقع التي يحتوي عليها المتصفح، والتي اشتركنا فيها من قبل، مثل سرقة حساب الفيس بوك، سرقة حساب تويتر، سرقة حساب جوجل بلس، وسرقة حساب سناب شات، وكل المواقع التي نشترك فيها، لأن بشكل مختصر هذا الكود يكون خطير لدرجة، أنه يرسل كل المعلومات التي تخصنا إلي الهكر.

وبهذا يكون مقالنا عن كلمة كيف اخترق حساب فيس بوك من الهاتف قد انتهي، لكنك لا زلت لم تعرف الطرق الأخري، والتي تجدها في موقعنا التالي، ونقدم الكثير من المقالات عن تهكير الفيس بوك، وذلك من أجل تحذير الناس من طريقة هكر الفيس بوك والطرق التي تشملها، حتى لا يتعرضون إلي سرقة حساب الفيس بوك الخاص بهم، لا تنسونا بالدعاء وشاركوا المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *