الحماية

كيفية سرقه الفيس بوك 2023 | سرقة فيس بوك في 5 دقائق بدون معرفة كلمة السر

المحتويات

كيفية سرقه الفيس بوك؟ هذا السؤال من أكثر الأسئلة الشائعة عن اختراق الفيس بوك عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أن هناك الكثير من الطرق التي تهدف إلي سرقة وهكر الفيس بوك 2022. وبمجرد أن تجرب وتضع كلمة كيفية سرقه الفيس بوك في موقع البحث الشهير جوجل، سوف تجد مئات النتائج التي تشرح هذه الطرق. وبالطبع يوجد منها طرق صحيحة وطرق خاطئة، ومع تطور التكنولوجيا أصبح من السهل اختراق حسابات فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعية الأخرى. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كيفية سرقه الفيس بوك ومعلومات أخرى في نفس السياق بشكل عام.

كيفية سرقه الفيس بوك 2022
سرقه الفيس بوك 2023

كيفية سرقه الفيس بوك 2023

كيفية سرقه الفيس بوك؟، من أحدث طرق اختراق حسابات فيسبوك الاختراق او المراقبة عبر تطبيقات التتبع. خاصة أنها أثبتت جدارتها في سوق تطبيقات مراقبة الهواتف النقالة خلال السنوات الماضية. وتتيح هذه التطبيقات الوصول الى Facebook والاطلاع على كل ما يحدث داخل التطبيق وتسجيل جميع التحركات.

برنامج تهكير فيس بوك بدون روت
برنامج تهكير فيس بوك بدون روت

ومن أفضل تطبيقات مراقبة الفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام هو تطبيق eyeZy. خاصة أنه تطبيق مراقبة ممتاز للتجسس على حسابات فيس بوك، وهو سهل الاستخدام بشكل كبير وله مميزات عديدة. منها مراقبة حسابات Facebook تشمل مراقبة الرسائل النصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية المثبتة وحظر مواقع الويب والتطبيقات. بالإضافة إلى تتبع الرسائل وكل ما يخص حسابات Facebook، ورؤية جهات اتصال الآخرين ورسائل الدردشة على Facebook وغيرهم. فإن كنت تريد الحفاظ على أمان أحبائك على الإنترنت مثل الأطفال، فيمكنك مراقبة حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بهذا البرنامج، وأهم مميزاته كالتالي:

1- مراقبة التطبيقات المثبتة

يعمل البرنامج على مراقبة التطبيقات الاجتماعية المثبتة على الهاتف الخلوي للطرف الآخر مثل: whatsapp ، snapchat ، Instagram وغيرهم.

2- منع المواقع

بعد تثبيت تطبيق eyeZy على هاتف الجوال، يمكنك منع طفلك او اقربائك من الدخول لمواقع محددة وضارة بالنسبة إليهم. مثل منعهم من دخول فيسبوك، انستغرام، سناب شات أو اي تطبيق أو موقع آخر بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبرنامج eyeZy اختراق حساب Facebook على iPhone مجانًا، إن قمت بشراء الحزمة المميزة منه. وبدلاً من التجسس على Facebook فقط، يمكنك استخدام عدة مميزات أخرى لا غنى عنها بالنسبة للجميع. علاوة على ذلك، يمكنك تتبع حسابات Facebook دون لمس هاتف الطرف الآخر، ومكن فعل ذلك عن طريق حساب iCloud للطرف الآخر.

ويمكنك التعرف على المزيد حول التطبيق أو تحميل برنامج eyeZy من موقعه الرسمي على الإنترنت من eyeZy.

اقرأ أيضاًتهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2023

طرق اختراق الفيس بوك

هناك طرق أخرى لسرقة حسابات الفيس بوك، ونتعرف عليها في سياق الحديث عن كيفية سرقه الفيس بوك؟، وهي كما يلي:

طرق التصيد أو الصفحات المزورة: وهي طريقة يستخدمها الأشخاص للحصول على حسابات الفيس بوك الخاصة بالآخرين. حيث يقوم شخص بإنشاء صفحة مزورة من أجل تهكير حساب فيس بوك معين، وفي الغالب يكون هذا الحساب مستهدف، وعادة يختار الهكر الحسابات التي تمتلك عدد متابعين كبير على فيس بوك. خاصة أنه بهذا سوف يستفيد من الحساب سواء ببيعه أو الترويج لمنتجات ومنشورات من خلاله والحصول على الأموال. حيث يقوم بإنشاء صفحة مزورة ويجعل هناك نزاع بينه وبين صاحب الصفحة وإدارة الفيس بوك هي القاضي بينهما. وفي النهاية يحصل على الصفحة ويستفيد منها بأي طريقة كانت.

الطريقة الثانية هي طريقة قائض ضربات المفاتيح، وهي عبارة عن برنامج صغير يهتم بسرقة كلمات المرور وإرسالها إلي الهاكر. ويعمل هذا التطبيق على زرع أكواد في الفيس بوك، وبمجرد أن يضغط عليها أحد، يرسل كلمة المرور الخاص به للشخص لمن يستخدم البرنامج. وبذلك يستطيع أن يدخل للحساب بسهوله كبيره، خاصة أن يوجد برنامج من نوع أخر يحصل علي البريد الالكتروني الخاص بك. ولهذا البرنامج مميزات عديدة تجعل الإقبال والبحث عنه عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كبيراً جداً.

الطريقة الثالثة والأخيرة في المقال هي طريقة الاختراق عن كلمة سر شائعة أو برنامج تخمين كلمة سر الفيس بوك. وهذا البرنامج متاح للعديد من الأجهزة سواء الهواتف الجوالة مثل الاندرويد والآيفون وغيرهم، أو أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المحمول وغيرهم. بعد تحميل البرنامج بخطوات بسيطة يمكنك تخمين كلمة مرور الفيس بوك، خاصة عندما تكون كلمة ضعيفة أو معلومة عن صاحب الحساب. وبعد تخمين الكلمة يمكن بكل سهولة الدخول على الحساب والحصول عليه والاستفادة منه بأي طريقة. البعض يقوم ببيع الحساب لشخص آخر، وغيرهم يستفيد من الحساب إن كان لديه عدد متابعين كبير على فيس بوك.

جدير بالذكر أن موقعنا لا يُشجع أحد على اختراق غيره، بل يقدم كل التفاصيل بغرض الحماية من طرق سرقة الفيس بوك والبرامج المنتشرة في الوقت الحالي بشدة.

اطلع علىتهكير حساب فيس بوك عن طريق الموبايل

x

السابق
زيادة اصابع القدم في المنام
التالي
تفسير حلم وضع الماسكارا على الرموش

18 تعليق

أضف تعليقا

  1. حمدد قال:

    علي

  2. Majda قال:

    اريد سرقة فيسبوك

    1. سعد قال:

      مرحبا، هل يمكنكم مساعدتي في مراقبة حساب فيسبوك

  3. ﺣﮧٰٰﹻﹻﹻﹻﹻﹻۦﻣﮧٰٰﹻﹻﹻﹻﹻﹻۦﻭﺩﻱ ﮨﮧ قال:

    اريد اسرق فيس بوك

  4. Houcine قال:

    أريد استرجاع حساب سرق مني

  5. Mi ma قال:

    أريد إختراق هذا الفيسبوك

  6. Loubna Drici قال:

    اريد ان ادخل إلى حسابي

  7. Khitem قال:

    اريد سرق كلمة سر فيسبوك صديقي كيف ساعدوني ارجوكم

    1. محمد قال:

      نعم ممكن

  8. Gurdoon قال:

    اربد إختراع حسابي التي نسيت كلمة السر والرقم الهاتف

    1. Abdelah قال:

      صاحبه الحساب قد توفي في طريق

  9. الدسوقي قال:

    جميل

  10. Fathi قال:

    اريد ان الشرق فيسبوك صديقتي

    1. Amohamed tom قال:

      اريد سرق فيس بوك صديقتي

      1. فؤاد عماري قال:

        ارودي ان اسرغ الفسبوك

      2. HesynZaxoy قال:

        اريد استرجاع حسابي

    2. فؤاد عماري قال:

      ارودي ان اسرغ الفسبوك
      عليك

اترك تعليقاً