التخطي إلى المحتوى

كيفية سرقه الفيس بوك هناك الكثير من الطرق التي تهدف إلي سرقة وهكر الفيس بوك 2018، وبمجرد أن تجرب وتضع كلمة كيفية سرقه الفيس بوك في موقع البحث الشهير جوجل، سوف تجد الملايين من النتائج التي تعمل علي هذا الأمر وتشير إليه من قريب أو حتى من بعيد، وذلك نظراً لهوس الجميع بهذا الشئ، ومع ظهور الكثير من الأمور التي تساعد في تهكير الفيس بوك، أصبح الآن بمقدور الكثير من الناس اختراق الفيس بوك بسهوله كبيره.

وليس فقط المحترفين في هذا المجال، وهذا يبرز الاهتمام الكبير من الناس بهذه الأمور، كما أن موقعنا يقدم لكم المئات من المواضيع والمقالات التي تتحدث عن سرقة حساب الفيس بوك وما شابه، وذلك ليتم تحذير الجميع من تهكير حساب الفيس بوك الخاص به، وكل ما نقدم هو من أجل الأمان فقط، ونحن لا نسجع أحد لكي يسرق معلومات شخصيه خاصه.

كيفية سرقه الفيس بوك
كيفية سرقه الفيس بوك

بحث الزوار أيضا عن :

  • كيفية سرقه الفيس بوك
  • طريقة سرقة حساب فيس بوك 2018
  • سرقة فيس بوك مع كلمة السر
  • سرقة فيس بوك بطريقة سهلة
  • سرقة فيس بوك في 5 دقائق
  • كيفية سرقه الفيس بوك بدون معرفة كلمة السر
  • كيفية سرقه الفيس بوك 2018
  • سرقة الفيس بوك عن طريق الهاتف
  • كيفية تهكير اي حساب فيس بوك 2018

كيفية سرقه الفيس بوك 2018

1- أول الطرق من كلمة كيفية سرقه الفيس بوك 2018، تكون عن طرق التصيد، وما يقصد به هو الصفحات المزورة التي ينشئها الأشخاص من أجل تهكير حساب الفيس بوك الخاص ببعض الناس، وغالباً من يكون مستهدف، هو من لديه متابعين بشكل كثير علي الحساب الخاص به، لذلك يسعي الهكر للحصول علي الحساب والاستفادة منه بشكل مادي.

مثل البيع لشخص أخر، أو نشر روابط ربحيه عبر الحساب، ويقوم بإنشاء صفحات مشابهه إلي من يريد أن يقوم بـ سرقة حساب الفيس بوك الخاص به، وبعدها يراسل الفيس بوك أنها صفحه محتالة وتنتحل شخصيته، ويستردها بعد تقديم بعض المعلومات، وهذا النوع يستخدم كثيراً في كل الدول العربية.

2- ثاني طريقة من لكمة كيفية سرقه الفيس بوك 2018، هي عن طريق شئ يعرف بـ قائض ضربات المفاتيح، وهو عبارة عن برنامج صغير يهتم بسرقة كلمات المرور وإرسالها إلي الشخص الهكر، ويعمل عن طريق زرع أكواد في الفيس بوك، وبمجرد أن يضغط عليها أحد يرسل الباسورد الخاص به للشخص صاحب الكود، وبذلك يستطيع أن يدخل للحساب بسهوله كبيره، خاصة أن يوجد برنامج من نوع أخر يحصل علي البري الالكتروني الخاص بك.

طريقة سرقة حساب فيس بوك 2018

3- طريقة أخري من طريق كيفية سرقه الفيس بوك 2018، وهي عباره عن تنزيل التطبيقات، ربما يكون الاسم لا يخوف بشكل كبير، لكننا سنوضح كيف يتم سرقة الفيس بوك عن طريق التطبيقات، لكن أول شئ المخترق إذا نجح في هذا الأمر، سوف يحصل علي كل شئ يحتويه جهازك أو هاتفك الجوال، حيث يقوم بتصميم تطبيق علي أي موقع بسهوله كبيره.

مع إضافة بعض الصور التي تجذب الانتباه، ويقوم بطرحها علي أي موقع أو علي تطبيق جوجل بلاي الخاص بالتطبيقات والألعاب، ويستخدم بعض الأذونات التي لا ينتبه لها الناس، مثل أن يحصل التطبيق علي معلومات الصور والفيديوهات والفيس بوك الخ، وبذلك يستطيع بكل سهوله أن يرسل البرنامج كل المعلومات والملفات التي يحتوي عليها هاتفك إلي الشخص المخترق، ويستطيع التحكم فيها مثلك أنت أيضاً.

وهناك الكثير من الطرق الأخري والتي تجدونها عبر موقعنا، ولكننا نحذر الجميع من طرق كيفية سرقه الفيس بوك 2018، وخاصة الطرق الحديثه التي تعتمد علي الأكواد التي يتم زرعها في كل المواقع علي روابط التحميل ومشاهدة الفيديوهات، رجاء التدقيق في كل شئ، حتى لا يتسبب هذا في هكر الفيس بوك الخاص بك وسرقة معلوماتك، شاركوا المقال لكي نحذر الجميع من ذلك، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *