اخبار مسلسلات

قصة مسلسل سجينة الماضي احداث قوية !!

المحتويات

قصة مسلسل سجينة الماضي هو مسلسل مكسيكي ماخوذ من كلمة غوادلوبي وذلك المسلسل يحتوى على العديد من الحلقات فهو عبارة عن مائتان وستون حلقة موجود بنسخته الأصلية وهى اللغة الأسبانية وقد تم تصوير هذا المسلسل في ميامي وقد تم ترجمة ودبلجة هذا المسلسل الى اللغة العربية في لبنان قصة مسلسل سجينة الماضي.

قصة مسلسل سجينة الماضي

قصة مسلسل سجينة الماضي وتدور أحداث هذا المسلسل حول رجل غنى لديه مال كثير وكانت تعيش معه أخته لويزا وهى متزوجة الا أنها تكره أخيها وتريد السيطرة على أمواله وكان لديهم أخ آخر الا أنه كان مجرم ورجل عصابات الا أنها تريد أن تنفرد بالمال فتقتل زوجة أخيها وتطرد الخادمة تلك الخادمة كانت حبيبة أخيها وكانت حاملة منه وطلبت من أخيها الثالث المجرم أن يقتل عائلة غنية فذهب في يوم العرس وقتل الجميع واعتدى على العروسة ولم ينجو سوى طفل يبلغ عشرة أعوام فاتفق هو والعروس معا على الإنتقام.

بحث المستخدمون أيضا عن :

  • قصة مسلسل سجينة الماضي
  • ممثلين مسلسل سجينة الماضي
  • اسماء ممثلات مسلسل سجينة الماضي
  • مسلسل سجينة الماضي ويكيبيديا
  • ابطال مسلسل سجينة الماضي التركي
  • اسم بطلة مسلسل سجينة الماضي
  • مسلسل سجينة الماضي mbc
  • اسماء ابطال سجينة الماضي
  • اسماء ممثلين مسلسل سجينة الماضي
  • أبطال مسلسل سجينة الماضي

ممثلين مسلسل سجينة الماضي

“أديلا نوربيغا” هي ممثلة وعارضة أزياء وهى مكسيكية الأصل ولدت في مدينة مكسيكو سيتى في 24 أكتوبر لعام ألف تسعمائة تسعة وستون الا أن والدها قد توفى عندما بلغت الخامسة عشرة من عمرها مثلت في الكثير من الأعمال سواء مسلسلات أو أفلام وجاءت لها الفرصة للتمثيل في فيديو كليب مع لويس ميغال في أغنية كلمة السعادة.

كان لها الكثير من الأعمال في التليفزيون وعلى الرغم من ذلك الا أنها عاودت العمل في المسرح ولم تستطع الإستغناء عنه وبسبب شهرتها الواسعة تم اختيارها في بطولة خمس مسلسلات منها ماريا ازابيل, الينبوع, الحب الحقيقي, وشاركت في الكثير من المسلسلات وقامت بالكثير من الأدوار بها في قصة مسلسل سجينة الماضي .

قصة مسلسل سجينة الماضي
قصة مسلسل سجينة الماضي

ومن ضمن الممثلين الذين اشتركوا أيضا في هذا المسلسل هو الممثل المكسيكي“ادواردو يانيز” وهو ممثل مكسيكي الأصل ترعرع في صباه مع أمه وزوجها وكان يحلم أن يكون لاعب كرة قدم محترف الا أنه عمل في شركة اعلام تليفزيونية مكسيكية ومن خلال هذا العمل استطاع ان يأخذ دورا مميزا في مسلسل مكسيكي قصة مسلسل سجينة الماضي ويعتبر هذا المسلسل الذي أخذ فيه هذا الممثل دورا هاما من أول المسلسلات المدبلجة التى لاقت نجاحا كبيرا في الوطن العربي وفي داخل المكسيك وخارجها.

وممن اشتركوا أيضا في هذا المسلسل هى “زولى مونتيرو” وهى ممثلة كوبية عملت في السينما والمسرح والتليفزيون ولقد ولدت تلك الممثلة في سانتو سواريز ولقد كانت لديها شغف بالتمثيل فبدأت تلك الحكاية وهى في سن 11 عاما ولقد جمعت مجموعة من الأصدقاء وقامت بتمثيل المسرحيات الخاصة بها أمام عائلتها وأصدقائها ولكن والدتها قد لاحظت براعتها في التمثيل فقدمت لها في أكاديمية الفنون المسرحية وقامت بالكثير من الأعمال مثل المستبد, وتالا, وماريا ايلينا, وغوادلوبي قصة مسلسل سجينة الماضي .

نهاية مسلسل سجينة الماضي

الطمع هو الركض خلف متع الدنيا وثرواتها الزائلة رغبة بامتلاكها والإستثمار بها وهو صفة مذمومة لأنها تحبس صاحبه عن عمل ماقد يفيده في الدنيا والأخرة فهناك حكمة قائلة بأنه من يطمع بكل شئ يخسر كل شئ، قصة مسلسل سجينة الماضي .

الخيانة صفة موجودة في الكثير من التعامل بين الناس ولكن تتشكل الخيانة وتأخذ أدوارا وألوانا مختلفة فهنالك خيانة تغفر وهنالك خيانة سطحية وهناك بعض الحالات التى لها مبررات وأسباب وظروف دعت الحاجة اليها ولكن خيانة الأخ والأخت وقرابة الدم تكون قاسية مهما كانت فهنالك أخوة يخونون بعضهم البعض سواء في الميراث أو الأسرار العائلية أو سرقة حبيب أو زوج أو قطع العلاقات وغيرها فالمسلسل الذى عرضناه لكم الأن هو صورة حية لذلك.

x

السابق
حالات واتس اب خيانه , حالات واتس عن غدر الناس , عبارات خيانه للواتس اب , توبيك خيانه
التالي
حالات واتس اب خليجيه 2018 , حالات واتس خليجي حب , حالات واتس شعر خليجي

تعليقان

أضف تعليقا

  1. أم أنس قال:

    عفوا و لكن معلوماتكم عن المسلسل عكس الصورة الموضوعة في هذه الصفحة، أنتم تتحدثون عن مسلسل “رهينة الماضي” أو”غوادالوبي” و أبطاله، و هي معلومات صحيحة لأنني تابعته منذ البداية حتى النهاية لما انعرض على قناة mbc ، في أكتوبر 1995 و انتهي في أفريل 1996 .. أذكر ذلك جيدا .. أما الصورة التي تضعونها فهي لمسلسل “سجينة الماضي ” المختلف تماما عن هذا المسلسل و الذي يعرض حاليا على قناة mbc drama… إلا إذا كان المسلسل نسخة حديثة عن الآخر القديم …

    1. salaheddin قال:

      شكرا على المعلومات أختي، سيجري كتابنا فحص للمقال قريبا، ويتأكدون من تصحيح أي أخطاء موجودة

اترك تعليقاً