التخطي إلى المحتوى

اهلا بكم على قصة مسلسل أنت وطني حيث أن مسلسل أنت وطني من المسلسلات التى لاقت نجاحا باهرا على الساحة حيث تدور قصة هذا المسلسل حول نهاية حرب البلقان المعروفة خلال سنة 1918 وقصة المسلسل هي عبارة عن بطل يعمل كملازم في جيش بلاده وهذا الملازم يضع وطنه في كفة وعمرة في كفة أخرى من شدة حبه له وليس لديه مجال للمقارنة أو للأختيار بين روحه ووطنه فهو حتما سيختار وطنه, ولكن عند المقارنة بين عائلتة ووطنه سيختار الأثنان معا وسيكون اختبار صعب بالنسبة له في انقاذ بلده وعائلته على حد سواء، ونذكر أنه قمنا بوقت سابق بعرض قصة مسلسل سجينة الماضي.

بحث الزوار أيضا عن :

  • قصة مسلسل أنت وطني
  • نهاية مسلسل انت وطني
  • ابطال انت وطني
  • ممثلين مسلسل انت وطني
  • ابطال مسلسل انت وطني
  • اسماء ممثلين انت وطني
  • حرب البلقان الأولى
  • انت وطني الموسم الاول
  • قصة انت وطني الحقيقية

قصة مسلسل أنت وطني

الا أنه على الرغم من أن السيناريو قد نال اعجاب الكثيرين وعلى الرغم من براعة كاتبه الا أن أبطال المسلسل قد قامو بتغيير الكاتب وذلك نظرا للظروف السياسية التى كانت تمر بها تركيا في ذلك الوقت قصة مسلسل أنت وطني.

ويعرض المسلسل على قناة mbc ويعرض في تمام الساعة السابعة مساءا كما أن المسلسل يولى عناية كبيرة بمكانة الأسرة والوطن وتدور الأحداث الرئيسية على أن جودت بطل المسلسل قد وجد هناك خيانة كبيرة من الجيش التركي للأتراك وعندما أراد أن يدافع عن وطنه جاءت له رصاصة الغدر من صديقة المقرب قصة مسلسل أنت وطني.

أبطال مسلسل أنت وطني

ممثلين مسلسل انت وطني
ممثلين مسلسل انت وطني

قصة مسلسل أنت وطني المسلسل بطولة النجم التركي “خالد أرغتش” المعروف في الوطن العربي باسم السلطان سليمان وهو ذات جنسية تركية ولد في اسطنبول وتخصص في العلوم البحرية وقدم أعمالا كثيرة نالت الكثير من الإعجاب مثل “ويبقى الحب” وغيرها من الأعمال.

ومن ضمن أبطال هذا المسلسل أيضا النجمة الشهيرة”بيرغوزار كوريل” المشهورة بدور شهرزاد في مسلسل ويبقى الحب.

ومن ضمن المشاركين في هذا المسلسل أيضا الفنانة التركية “ميراى دانير ” وتعد من أبطال المسلسل وهى ممثلة ذات جنسية تركية ولقد ولدت تلك الممثلة في الخامس عشر من يناير من عام 1999 وهي تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ولقد دخلت سلك التمثيل عندما كانت في السابعة من عمرها

وقدمت الكثير من الأعمال كمسلسل المد والجزر ومسلسل باباتيام وقدمت عدد من الأفلام مثل فيلم صديقي ماكس وقامت فيه بدور ميلدا قصة مسلسل أنت وطني.

قصة مسلسل أنت وطني نهاية مسلسل انت وطني ابطال انت وطني ممثلين مسلسل انت وطني ابطال مسلسل انت وطني اسماء ممثلين انت وطني حرب البلقان الأولى انت وطني الموسم الاول قصة انت وطني الحقيقية

نهاية مسلسل أنت وطني

نهاية مسلسل انت وطني
نهاية مسلسل انت وطني

كما قلنا أن جودت كان رائدا في الجيش التركي وعندما علم بخيانة الجيش للشعب التركي أراد الإنتقام الا أنه كان له صديق يسمى توفيق وكان يغار منه وضربه في ظهرة ووجد نفسه في أسر اليونانيون وقرر أن يصبح جاسوسا لصالح بلده وفي النهاية انتصر للأتراك ولشعبه نهاية مسلسل أنت وطني.

عندما تأتى الخيانة من الصديق فانها تكون صعبة وأليمة أصعب شئ في هذه الدنيا أن تفي لشخص وتجد منه المقابل غدر وخيانة, حينها ستشعر شعور قاتل كالسهم الذي يغرز القلب فكم مرة هزمتنا الخيانة دون مبررات أو مقدمات أو أى أسباب يسرقون رغيفك ثم يعطونك منه كسرة قصة مسلسل أنت وطني.

ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم… يالوقاحتهم هذا بالفعل ينطبق على من يخون وطنك ويسمح للأعداء بدخول الوطن وسرقة متاعة واغتصاب نسائة وأخذ خيرات بلاده فالوطن هو وطن الجميع الضابط والمهندس والطبيب والتاجر والتلميذ من الواجب علينا جميعا في نهاية مسلسل أنت وطني الدفاع عنه وبذل كل غالى ونفيس في سبيل انقاذه فخائن الوطن هو من يكون سببا في خطوة يخطوها العدو في أرض الوطن.

فعندما يخون الشخص وطنه فانه بذلك يكون قد تنازل عن أرضه وعرضة وأمواله لاتعطوا للخائن فرصة أن ينال منكم وابذلوا كل غالى ونفيس في سبيل الدفاع والزود عنه كونوا أقوياء فالقوى من يفوق من غفلته سريعا حب الوطن عباده فااحبوا أوطانكم تحبكم أوطانكم نهاية مسلسل أنت وطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *