التخطي إلى المحتوى

مرحبا على قصة مسلسل علمني كيف أحب المسلسل عبارة عن مسلسل تركى رومانسي تم انتاجه وعرضه في السينما عام 2016 وذلك المسلسل كان يعرض على قناة فوكس التركية وتم البث المباشر له في 26 أغسطس عام 2016 وكان المسلسل يعرض حلقة أسبوعيا في يوم الأحد وقد كان يعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا قصة مسلسل علمني كيف أحب.

ولقد نالت المسلسلات التركية نجاحا باهرا ونالت استحسان الكثير من المشاهدين وكان لها عدد كبير من المتابعين وخاصة أن مسلسل علمني كيف أحب كان يتمتع بالإنتاج المتقن وذلك جعله من أنجح المسلسلات التركية وتدور أحداث القصة حول أن “ألبر” وهو يعمل طاهى مشهورمتزوج من “برنا” قصة مسلسل علمني كيف أحب.

بحث الزوار أيضا عن :

  • قصة مسلسل علمني كيف أحب
  • اسماء ممثلين مسلسل علمني كيف احب
  • اسماء ابطال مسلسل علمني كيف احب
  • علمني كيف احب الحلقة الاخيرة
  • مسلسل علمني كيف احب قصة عشق
  • علمني كيف احب مترجم

قصة مسلسل علمني كيف أحب

قصة مسلسل علمني كيف أحب
قصة مسلسل علمني كيف أحب

كان لديهم ابنة واحدة ولكن كانت الخلافات بينهما دائما مشتعلة أدت في النهاية الى الإنفصال بينهما وكان هناك رجل على علاقة بزوجة ألبر وقد سرق مبلغ كبير من مطعمه وهرب وهربت برنا معه وتركت ابنتها ولكن شقيق ألبر ذهب وراء هذا السارق وكان يدعى “سيهان” ودار نقاش وجدال كبير بين سيهان وبرنا نتج عن ذلك حادث سيارة مات على أثرها سيهان ودخلت برنا في غيبوبة ودارت الأحداث متوالية مع بعضها البعض.

بطل مسلسل علمني كيف أحب هو الممثل القدير والتركي الجنسية”قادير أوغلو” الذي قام بدور أليس واسمه بالكامل في الحقيقة هو عبدالله قادير دوغلو وهذا الممثل تركي الجنسية ولد هذا الفنان في 19 أبريل من سنة 1982 وكان يبلغ من العمر عند عرض هذا المسلسل 34 سنة قصة مسلسل علمني كيف أحب.

وهو فنان مشهور قام بالعديد من الأعمال وهو فنان وسيم ولد في عائلة كريمة ويحمل الديانة الإسلامية وقد درس في جامعة أوكان واستطاع أن يبنى قاعدة جماهيرية كبيرة وأصبح له الكثير من المعجبين والمعجبات ومن ضمن الأعمال التمثيلية التى قام بها الممثل القدير قادير دوغلو هى مسلسل علمني كيف أحب, مسلسل أسرار البنات, وقد كان واحدا من ضمن الممثلين في مسلسل حريم السلطان قصة مسلسل علمني كيف أحب.

أبطال مسلسل علمني كيف أحب

اسماء ممثلين مسلسل علمني كيف احب
اسماء ممثلين مسلسل علمني كيف احب

الممثلة “سيدا باكان” هذه الممثلة تركية الجنسية درست في قسم التجارة الخارجية في جامعة صقاريا وشاركت أيضا في مسلسل علمني كيف أحب.
الممثلة ” أسلى أوركا ” هي ممثلة تركية الأصل ولقد ولدت في يوم 27 مارس 1980 في محافظة أيطن في جنوب غرب تركيا وقد كان لها الكثير من الأعمال منها مسلسل وتمضي الأيام وتبلغ من العمر سبعة وثلاثون عاما ولقد تزوجت تلك الممثلة من الموسيقي على أيريل في 4 أكتوبر 2014 قصة مسلسل علمني كيف أحب أبطال مسلسل علمني كيف أحب.

وكان من ضمن أبطال مسلسل علمني كيف أحب أيضا هو “سردار أوزير” وهو تركي الجنسية ولد في مدينة أسطنبول وكان له أعمال في السينما والتليفزيون واشترك في عدد من الأعمال الناجحة وعدة مسلسلات تركية مثل نارين ورماد الحب ولعبة القدر.

قصة مسلسل علمني كيف أحب اسماء ممثلين مسلسل علمني كيف احب اسماء ابطال مسلسل علمني كيف احب علمني كيف احب الحلقة الاخيرة مسلسل علمني كيف احب قصة عشق علمني كيف احب مترجم

ممثلين مسلسل علمني كيف أحب

اسماء ابطال مسلسل علمني كيف احب
اسماء ابطال مسلسل علمني كيف احب

الممثل “مصطفى أوستونداغ” من ضمن ممثلين مسلسل علمني كيف أحب هو ممثل تركي الجنسية ولد في مدينة مرسين واسمه بالكامل مصطفى أوستونداغ اسيم أوزكايا تخرج من مركز Gezen للفنون وله الكثير من الأعمال سواء مسرح أو سينما أو تليفزيون فقدم مسرحية جدار,سنفور,قشعريرة.

ومن ضمن أعماله السينمائية فيلم ريشة الشيطان ومن ضمن أعماله التليفزيونية مسلسل رائعة القرن, ومسلسل قانون الحب قصة مسلسل علمني كيف أحب.

نهاية مسلسل علمني كيف أحب

قصة مسلسل علمني كيف أحب

شاهد أيضا :

نحن لانستطيع العيش في الحياة بدون حب فهو يخفف عنا مصاعب ومتاعب الحياة ينير حياتنا بابتسامة مشرقة كلما تذكرنا من هم بداخل قلوبنا, فمهما حاولنا اخفاء هذا الشعور أو التجاوز عنه فاننا لانستطيع لأنه نابع من الداخل, فمن يجد الحب فهو محظوظ فلتحافظوا عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *