التخطي إلى المحتوى

تدور قصة مسلسل أعرف من تكون حول رجل تعرض لحادث سير الا أن تلك الحادثة كانت شديدة تعرض بسببها الى فقدان الذاكرة جعلته ينسى كل شئ الا أن المشكلة تطورت وهذا الرجل الذي أصيب بفقدان الذاكرة كان يعمل محامى واسع الشهرة الا أنه كان متهما بأنه قام بقتل ابنة أخته التى كانت مفقزدة منذ فترة طويلة.

قصة مسلسل أعرف من تكون

وهذا المسلسل هو مسلسل لاتينى تدور قصته حول العداوة والبغض والكراهية والشخص الذي تمنحه الحياة فرصة ثانية والمسلسل ذات جودة عالية HD وهو مسلسل مدبلج باللغة العربية وهو درامى من النوع الأول، يعضر المسلسل يوميا على قنوات إم بي سي.

قصة مسلسل أعرف من تكون من ضمن المشاهير الذين كان لديهم حظ وافر بالإشتراك في هذا المسلسل هو الفنان والنجم الأسبانى اللامع “فرانسيس جاريدو ” وولد هذا الممثل المشهور في أسبانيا تحديدا في برشلونة في السابع من سبتمبر من عام ألف وتسعمائة وتسعة وستين وقام هذا الشخص بالعديد من الأعمال سواء أكانت سينمائية أو مسرحية أو تليفزيونية وبدأ هذا الممثل مسيرته الفنية في المسرح.

قصة مسلسل أعرف من تكون
قصة مسلسل أعرف من تكون

واشترك في المسرحية الأسبانية المشهورة وبدأ رحلته في التليفزيون من عام ألف وتسعمائة وستة وتسعون وفي السينما من عام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون مع فيلم المعجزة ولقد اشترك في هذا المسلسل الذي معنا حيث كان هو بطل المسلسل ” أنا أعرف من تكون ” قصة مسلسل أعرف من تكون.

حيث هو الذي قام بتجسيد شخصية المحامى المشهور وممن شارك أيضا في هذا المسلسل اللاتينى هى الممثلة أسبانية الجنسية “عايدة فولش” ولدت في مدينة ورس الأسبانية ولقد بدأت تلك الممثلة الشابة رحلتها في التمثيل من خلال المسرح الا أنه بسبب حبها الشديد في التمثيل زادت موهبتها بصورة سريعة واشتركت في السينما وكان لها أدوار هامة مثل اشتراكها في فيلم ” مسافرة شنغهاى ” ولقد اشتركت تلك الممثلة في فيلم ” الفنانة والموديل ” وفازت في هذا الفيلم بجائزة أحسن ممثلة لعام 2013 قصة مسلسل أعرف من تكون.

الثقة بالحب هي من الأمور التى يجب علينا عدم التخلى عنها لأن الحب بلا ثقة لايعنى شيئا الثقة نصف الحب والنصف الآخر اهتمام قصة مسلسل أعرف من تكون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *