التخطي إلى المحتوى

تعاني كثير من النساء من اسوداد المناطق الحساسة من الداخل لذا فالكثير يبحثن عن طريق تبييض الأماكن الحساسة من الداخل ومن المعروف أن ذلك يسبب الكثير من الإحراج لها سواء أكانت متزوجة أم لا وسواء أكانت مقبلة على الزواج الا أننا أتينا لكم بالكثير من الوصفات التى تعمل على تبييض الأماكن الحساسة من الداخل وخاصة اسوداد منطقة البكينى فأهم تلك المواد المستخدمة في ذلك هى ماء الورد ولها وصفة محددة لذلك.

في نفس سياق موضوعنا:

  • تبييض الأماكن الحساسة من الداخل
  • تبييض المنطقة الحساسه للعروس
  • تبيض الاماكن الحساسه بالنشا
  • تبيض الاماكن الحساسه بالليمون
  • تبيض المهبل للعروس
  • تفتيح المهبل بالليمون
  • تفتيح المنطقة الحساسه من الداخل فتكات
  • كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه
  • تبييض الفرج والشفرتين

تبييض الأماكن الحساسة من الداخل

الوصفة هي اضافة معلقة من ماء الورد ومعلقة من عصير الليمون ومعلقة من بودرة الحليب ومعلقة من النشا ومعلقة من العسل ويتم مزج كل تلك المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح خليط كريمي الشكل ونضعه على المنطقة السمراء المراد تبييض الأماكن الحساسة من الداخل فيها لمدة لا تزيد عن الثلاث دقائق ثم نقوم بشطفة بالماء ويتم تكرار تلك العملية لمدة أسبوعين على الأقل وذلك حتى تحصل على نتيجة مضمونة.

بيكربونات الصوديوم لتبييض المناطق الحساسة في 3 ايام  – موضوع مهم لك سيدتي

وهناك وصفة أخرى لـ تبييض الأماكن الحساسة من الداخل وهى وصفة الزيوت وفي هذا المقال جلبنا لكى وصفة سهلة وسريعة تعمل على ازالة الاسمرار وتزيل أيضا الرائحة الكريهة كما أنها تخلصك من الرائحة الكريهة التى تسبب للمرأة الإحراج وهى عبارة عن معلقة من زيت الزيتون ومعلقة من زيت البابونغ.

ونمزج الاثنان مع بعضهم ونمسح بها المنطقة الحساسة ونقوم بتدليكها عدة مرات عديدة ونكرر تلك العملية عدة مرات حتى تستطيع الوصول الى النتيجة المرضية ولكن بشرط التدليك المستمر لمدة دقيقة واحدة وذلك قبل النوم مباشرة ثم نقوم بشطفها صباحا ونقوم بتكرار تلك العملية عدة مرات لمدة شهر كامل على الأقل .

تبييض المنطقة الحساسه للعروس

تعانى الكثير من الفتيات وخاصة المقبلات منهن على الزواج من وجود مناطق سمراء في أجسامهن ولذلك فاننا نقدم لك الوصفات التى تساعدك على التخلص من اسمرار تلك المناطق ولذلك فان هناك الكثير من الوصفات التى تساعد على تبييض تلك المناطق ونحن نقدم لكى تلك النصائح :-

  • أول الأمر نقوم بازالة الشعر الغير مرغوب فيها ونقوم بازالة ذلك الشعر بالحلاوة ونقوم بتلك العملية مرة بالشهر وليس باستخدام الشفرة أو استخدام ماكينة الحلاقة ولكن هذا الأمر فيه اختلاف من امرأة الى أخرى .
  • ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن عند الخروج من المنزل ولاتكون من ضمن القماش النايلون أو البوليستر أو أى مواد صناعية أخرى تعمل على زيادة الإحتكاك وبالتالى تتسبب في اسمرار الجلد .
  • نقوم باستخدام بودرة التلك الناعمة التى يضعها الأطفال ونختار نوع يتماشى مع البشرة ولايسبب لها أى التهابات  ومفيد جدا من حيث تبييض الأماكن الحساسة من الداخل.
  • اذا كان وزنك زائد فانه يمكنك انقاص وزنك أو اتلاع حمية معينة وذلك لأن الشحوم تعمل على اسمرار المنطقة وذلك بسبب الإحتكاك.

وايضا سيدتي يمكنك الإستعانة ببعض الكريمات التي تباع في الصيدليات، تابعي المقالة الآتية افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بالصور حيث سوف تتعرفين على افضل الكريمات للقيام بمهمة تبييض الأماكن الحساسة من الداخل وأيضا التخلص من اللون الداكن.

تبيض الاماكن الحساسه بالليمون

وهناك وصفة أخرى تعمل على تبيض الاماكن الحساسه بالليمون وهى خلطة البيض والليمون نضيف حبة الليمون مع صفار البيضة نضع المكونات في زجاجة ونقوم بخلطهم مع بعضهم البعض حتى يتمازج ويصبح ثقيل وتقومى بحفظه في مكان بارد .

ويمكن استخدام خلطة الفيكستبييض الأماكن الحساسة من الداخل وهى عبارة عن فكس وفازلين ونشاء وجليوسرين نضيفهم مع بعضهم البعض ويتم أخذ ملغقة كبيرة منه ويتم وضعه على المنطقة الحساسة وتركها لمدة نصف ساعة قبل الاستحمام ثم ازالتها بالماء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *