دعاء

تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق

المحتويات

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي نبينا محمد سيد المرسلين، ونشهد أن لا إله إلا الله، ونشهد أن محمداً عبده ورسوله، نقدم لكم اليوم محبي ومتابعي موقعنا الكرام، لكل من يبحث عن تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق وكل تلك الأشياء المشابهة، نحن لا نتدخل في علم الغيب ولا يعرف أحد عنه شئ إلا الله، ونحن لا نعمل علي تسخير أي شئ من أجل إفادة الخص أو تلقي ضرر ما، نحن نقدم نصائح فقط من أجل الناس، ولذلك لكل من يهتم ويبحث عن تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق ، نحن هنا نقدم ما نقدر عليه، والأمر كله لله تعالي فقط، تابعونا.

بحث زوارنا الكرام أيضا عن :

  • تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق
  • لتيسير الامور بسرعة خيالية
  • ايات لتيسير الامور المتعسرة
  • تسخير الناس لخدمتك
  • ايات لجلب الرزق الوفير
  • لجلب الرزق وفتح الابواب المغلقة
  • تيسير الامور كافة سورة الانشراح
  • لتيسير الامور وقضاء الحوائج
  • لتيسير الامور المستعصية

تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق

أول تلك النصائح من نصائح تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق ، أن تبقي مستيقظاً حتى أذان الفجر كي تصلي، وبعدما ينتهي المؤذن تقوم لكي تصلي في غرفة وحدك، وبعد أن تنتهي من صلاة الفجر، تقوم بمسك السجادة التي تصلي عليها بيدك اليمني، ثم تبدأ في قول التالي ” أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه“.

وتبقي علي تكرير ذلك الأمر والقول حتى 1000 مره دون أن تنقص مره أو تزيد عن ذلك، ثاني شئ وهو الصلاة علي النبي المصطفي عليه الصلاة والسلام بقول “ اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه أجمعين“، وتكرر ذلك لمدة مائة مره.

وتابع تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق ، تقرأ سورة يس وعندما تصل إلي كلمة مبين الأولي في السورة، أدعي ربك سبحانه وتعالي بهذا الدعاء “يا حي يا قيوم ياذو الجلال والإكرام، اللهم سخر لى في يومنا هذا من يكون عونا لى على ما أريد من أمور الدنيا والآخرة، اللهم سخر لى في يومنا هذا من هم اقوي منى.

لتيسير الامور بسرعة خيالية

اللهم سخر لى في يومنا هذا جميع خلقك كبيرهم وصغيرهم ذكرا أو أنثى كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، والين لى قلوبهم كما النت الحديد لداود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت وما شئت يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا الله”.

وفي سياق متصل عن تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق ، نقوم بتكملة قراءة السورة حتى نصل إلي كلمة مبين الثانية، وبعدها نذكر الدعاء التالي : “يا مبين، يا مبين يا حى يا قيوم ياذو الجلال والإكرام، اللهم سخر لى في يومنا هذا من يكون عونا لى على ما أريد من أمور الدنيا والآخرة، اللهم سخر لى في يومنا هذا من هم اقوي منى.

اللهم سخر لى في يومنا هذا جميع خلقك كبيرهم وصغيرهم ذكرا أو أنثى كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، والين لى قلوبهم كما النت الحديد لداود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت وما شئت يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا الله”.

ايات لتيسير الامور المتعسرة

وبعدها نكمل السورة حتى نصل إلي كلمة مبين الثالثه منها، وبعدها ندعي بالدعاء التالي : “يا مبين ــ يا مبين يا حى يا قيوم ياذو الجلال والإكرام، اللهم سخر لى في يومنا هذا من يكون عونا لى على ما أريد من أمور الدنيا والآخرة، اللهم سخر لى في يومنا هذا من هم اقوي منى، اللهم سخر لى في يومنا هذا جميع خلقك كبيرهم وصغيرهم ذكرا أو أنثى.

كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والين لى قلوبهم كما النت الحديد لداود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت وما شئت يا مقلب القلوب يا علام الغيوب يا الله”.

بيكربونات الصوديوم لتبييض المناطق الحساسة في 3 ايام  – موضوع مفيد جدا للنساء

ونضيف عن تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق ، ثم نفعل ذلك مع كل مره نصل فيها إلي كلمة مبين حتى ننتهي من قراءة السورة كاملة، وبعدما ننتهي من قراءة السورة نرفع يدينا إلي الله تبارك وتعالي وندعوه بهذا الدعاء، “اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز، وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد، وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر.

لجلب الرزق وفتح الابواب المغلقة

وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان، اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك.

وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ، أن تيسر لى هذا اليوم جميع أموري لأنال مرادي عاجلا غير أجلا، وتوفقني لما تحبه وترضاه، اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم، يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت، وصلى وسلم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين.

وبالتالي نكون قد أكملنا مقال تيسير الامور وتسخير الخلق افضل سورة للرزق، ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفقنا جميعاً في الدنيا، وأن يجعلنا في الأخيرة من الصالحين.

x

السابق
الدعاء المستجاب للزواج من شخص معين يوم الجمعة
التالي
دعاء لتيسير الامور وقضاء الحوائج

اترك تعليقاً