اخبار مسلسلات

احداث مسلسل هوس مايا قصة حب مايا تدخل مستنقعات خطيرة !!

المحتويات

بعد عمليات البحث الأخيرة من قبل الكثير من الناس عبر شبكة الإنترنت عن احداث مسلسل هوس مايا ، قد قمنا نحن العاملين على موقع عرب وود بتجميع أكبر قدر من ملخص مسلسل هوس مايا والأحداث التي تجري فيه، وسوف نقوم بتقديم الكثير من المعلومات لكم من خلال هذا المقال، نتمنى أن ينال إعجابكم وأن تشاركونا إياه في النهاية.

دعونا نتحدث عن احداث مسلسل هوس مايا ولكن أولاً نتعرف علي مخرج هذا المسلسل الرائع، اشتهر باتريك مخرج هذا المسلسل الرائع بتقديم القصص الجميلة والتي تنال رضا الجماهير في كل مكان في العالم، وهو ما جعل البعض ينبهر بما قدم في هذا المسلسل من أحداث ومؤثرات تؤدي للاستمتاع من قبل الكثير من الناس.

احداث مسلسل هوس مايا كاملة

بالطبع عندما نبحث عن احداث مسلسل هوس مايا عبر شبكة الإنترنت وموقع البحث الشهير جوجل، سوف نري أن عمليات البحث تقدر بملايين من كل أنحاء العالم، وذلك نظراً لأن المسلسل تمت ترجمته بأكثر من لغة وعرض في الكثير من دول العالم العربي والأوروبي المختلفة، وهذا يبرز الشهرة الواسعة التي نالها هذا المسلسل من ضمن العديد من المسلسلات الأخري التي عرضت في العام الماضي 2016، والذي كان موعد مع طرح واحد من أفضل مسلسلات الهند علي مر تاريخها وهو مسلسل هوس مايا، تابعونا سوف نتعرف علي احداث مسلسل هوس مايا.

تدور احداث مسلسل هوس مايا وقصة المسلسل حول شاب وفتاتين أو سيدتين، الأولي هي مايا التي تعمل في مجال الأزياء والموضة وأحد المليونيرات الموجودين في هذا الوقت، وذلك لما تمتلك من أموال طائلة وحسابات في البنوك، تلك السيدة علي عداوة بشكل دائم مع والدها الغريب في الطبع من التعامل معها، والسيدة الثانية وهي سانجيه، هي صديقة البطل أرجون المقربة.

والتي رغم مدة الصداقة الكبيرة بينهم، إلا أنها لم تصارحه بحبها بعد، بينما أرجون هو بطل مسلسل هوس مايا ، ذلك الفتي المرح الذي يعمل في مهنة مصور فوتوغرافي، حيث يحب الشغف والمرح بشكل كبير.

ملخص مسلسل هوس مايا

وفي سياق متصل عن احداث مسلسل هوس مايا ، يقابل أرجون سيدة الأعمال مايا لكي يعمل معها، خاصة أن طلبت مصور فوتوغرافي محترف، ورغم رفضها له في البداية، إلا أنها بعدما يلتقط لها صوره واحده تنبهر بها وتقوم بتعيينه لديها، وذلك قبل أن تقع في حبه، ومع وجود حبيبه أخري له وهي صديقته المقربة سانجيه.

[iframe src=”http://www.youtube.com/embed/7BGCCSR-w8I” width=”100%” height=”500″]

سيكون هناك عواقب بالفعل للسيدتين في حب هذا الرجل، جدير بالذكر أن من ضمن احداث مسلسل هوس مايا ، أن مايا تعاني من ماضي أليم، ورغم وجود الرومانسية به والحب، إلا أنها تعاني كلما تتذكر ما حدث لها في الماضي، وتحاول أن تخفي كل شئ عن الجميع، وهذا من ضمن ملخص مسلسل هوس مايا.

احداث مسلسل هوس مايا 1
احداث مسلسل هوس مايا 1
احداث مسلسل هوس مايا 2
احداث مسلسل هوس مايا 2
احداث مسلسل هوس مايا
احداث مسلسل هوس مايا

قصة وتفاصيل نصية مسلسل هوس مايا

لكل من يحب أن يتابع احداث مسلسل هوس مايا ، يمكنه أن يتابع المسلسل علي قناة أم بي سي بوليود علي القمر الصناعي نايل سات، حيث أن وقت عرض مسلسل هوس مايا من الأحد إلي الخميس علي القناة الهندية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موعد عرض مسلسل هوس مايا
موعد عرض مسلسل هوس مايا

وهي ما توفق السابعة مساءً بتوقيت دول الخليج العربي مثل تونس والمغرب والجزائر، لا تنسوا أن تراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في هذا المسلسل الرائع، كمال لا تنسونا بالدعاء ومشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلي اللقاء

x

السابق
دعاء لتيسير الامور وقضاء الحوائج
التالي
اختراق حساب الفيس بوك من خلال الهاتف , اختراق حساب الفيس بوك بمجرد ارسال رسالة الى الضحية

اترك تعليقاً