اخبار مسلسلات

اسماء ابطال مسلسل هوس مايا , معلومات وصور ابطال وممثلين مسلسل هوس مايا Beyhadh

المحتويات

نرحب بكم على مقالة اسماء ابطال مسلسل هوس مايا حيث ظهرت العديد من الأفلام والمسلسلات في عام 2016 عبر شبكة الإنترنت وعبر القنوات الفضائية الكبري علي القمر الصناعي نايل سات، ولكن البعض فقط هو ما نال رضا الجماهير خاصة محبي ومتابعي الدراما الهندية، ومن ضمن المسلسلات الرائعه في عام 2016 كان مسلسل هوس مايا الشهير، ذلك التحفه التي قدمها لنا المخرج الكبير والمؤلف الرائع باتريك.

وجعل الجميع يستمع بما فيه من إثارة وتشويق، وهو ما حدث بالفعل، حيث قام المخرج بالتعريف بـ اسماء ابطال مسلسل هوس مايا للعلن وجعل الجميع يبحث عن صورهم، وهذا لما قاموا به من ترقيه كبيره للناس واستمتاع عظيم في عالم الفن الهندي والعالمي بشكل عام، ولذلك أصبحت كلمة اسماء ابطال مسلسل هوس مايا ، أحد الكلمات التي بلغت عمليات البحث عنها بالملايين عبر موقع البحث جوجل والعديد من مواقع البحث الأخري.

اذا كنت تبحث عن مسلسل هوس مايا, معلومات عن ابطال مسلسل هوس مايا, اسماء مسلسل هوس مايا, اسماء ممثلين هوس مايا, أبطال مسلسل هوس مايا, معلومات عن مايا بطلة مسلسل هوس مايا, شخصيات مسلسل هوس مايا, اسم مايا الحقيقي بطلة مسلسل هوس مايا فأنت في المكان المناسب على موقع عرب وود.

اسماء ابطال مسلسل هوس مايا
اسماء ابطال مسلسل هوس مايا

اسماء ابطال مسلسل هوس مايا

وفي سياق متصل حول اسماء ابطال مسلسل هوس مايا ، تدور أحداث قصة مسلسل هوس مايا حول قصة حب من طرفين في وقت واحد، ولكن الهدف والشخص المحبوب هو هدف مشترك، يحكي ملخص مسلسل هوس مايا عن سيدة الأعمال التي تعمل في مجال الموضة والأزياء وهي مايا، أحد من يمتلك الملايين من المال والعلاقات وكل شئ متوفر.

لكن تلك السيده تعاني من شئ مفقود بالفعل وهو الحب، ورغم أن حياتها القديمه كان بها العديد من العلاقات الرومانسية الرائعه والحب، لكن الماضي أليم إلي حد لا يصدق، وقبل أن نخرج عن سياق موضوع المقال وهو اسماء ابطال مسلسل هوس مايا ، قامت بتأدية دور مايا في المسلسل جينيفر وينجت التي تبلغ من السنين اثنان وثلاثون عام.

معلومات عن ابطال مسلسل هوس مايا

وفي سياق متصل عن اسماء ابطال مسلسل هوس مايا ، وعن قصة المسلسل والطرف الأخر الواقع في حب أرجون وهي صديقته المقربة سانجيه ماثور، تلك التي تعمل كمحاميه تحت التمرين، ورغم أنها صديقة أرجون المقربة، إلا أن أحداث المسلسل تبين كم هي تحب أرجون أكثر من الصداقة كما هو الحب بين الحبيب الحبيبة وتتمني أن يبادلها نفس الشعور.

[iframe src=”http://www.youtube.com/embed/7BGCCSR-w8I” width=”100%” height=”500″]

بينما الطرف الأخير من ضمن اسماء ابطال مسلسل هوس مايا هو البطل كوشال تاندون، والذي يؤدي دور مصور فوتوغرافي والاسم الذي يعرف به في المسلسل هو أرجون شارما، وتحب كل من مايا و سانجيه، هذا البطل لدرجه كبيره، لكن مايا تكتشف حب سانجيه لأرجون، فهل ستترك لها الفرصه؟.

اسماء ممثلين مسلسل هوس مايا

وتابع هناك أبطال أخري من ضمن اسماء ابطال مسلسل هوس مايا وهم كل من : زوجة اب أرجون، وهي تلك التي تحب أرجون وتعامله دون ضرر مثل أبنها، ورغم ذلك فهو لا يحبها وأسمها بالمسلسل هو فاندنا شارما، وهناك أخ أرجون من زوجة أبيه، والذي تربهم علاقة جيده وأسمه بالمسلسل هو أيان شارما، وهناك والد مايا الذي يمل أسم اشوين ماثور بالمسلسل.

وهو علي عداوة دائمه مع مايا، ومن ضمن اسماء ابطال مسلسل هوس مايا هناك أم مايا وأسمها بالمسلسل هو جانفي مالهوترا، ومن عائلة مالهوترا يوجد والد شوب و سانجيه ويدعي اشوين مالهوترا، وهناك أم شوب و سانجيه من عائلة ماثور وتدعي سومان ماثور.

صور ابطال مسلسل هوس مايا

ابطال مسلسل هوس مايا 1
ابطال مسلسل هوس مايا 1
ابطال مسلسل هوس مايا 2
ابطال مسلسل هوس مايا 2
ابطال مسلسل هوس مايا 3
ابطال مسلسل هوس مايا 3
ابطال مسلسل هوس مايا 4
ابطال مسلسل هوس مايا 4
ابطال مسلسل هوس مايا 5
ابطال مسلسل هوس مايا 5

ابطال مسلسل هوس مايا

إذا وصلت في قرائة المقال لهذا الجزء فلابد أنكم من محبي ابطال مسلسل هوس مايا، لذا إن أردتم بعض المعلومات الشخصية لابطال مسلسل هوس مايا، يمكنكم زيارة المقال معلومات عن مايا بطلة مسلسل هوس مايا حيث تجدون في المقال المعلومات الشخصية لمايا مثل ديانتها سنها، مكان ولادتها والكثير من الأمور الأخرى.

كما يمكنكم زيارة المقال معلومات عن ارجون بطل مسلسل هوس مايا حيث في المقال أيضا تجدون معلومات مفصلة عن ارجون وهو واحد من ابطال مسلسل هوس مايا حيث يتوفر المقال على معلومات مثل سنه، اسمه الحقيقي، مكان ولادته، ديانته والكثير من الأمور الأخرى.

اصدقائي صديقاتي محبي ومحبات ابطال مسلسل هوي مايا نرجو منكم ترك تعليق أسفل هاته الصفحة، لكي نعرف مدى إهتمامكم بالمسلسل، ونعدكم بمعلومات حصرية عن ابطال مسلسل هوس مايا فقط على موقعنا عرب وود.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا اسماء ابطال مسلسل هوس مايا اسماء ابطال هوس مايا ابطال مسلسل هوس مايا هوس مايا ممثلين ابطال هوس مايا ممثلين هوس مايا هوس مايا اسماء الممثلين اسماء ممثلين مسلسل هوس مايا ممثلين 

وفي نهاية مقالنا اليوم عن اسماء ابطال مسلسل هوس مايا ، قدم أبطال المسلسل تحفه فنيه فريدة من نوعها لجميع الناس من محبي القصص المؤثرة في كل أنحاء العالم العربي والأوروبي، يعرض المسلسل من الأحد إلي الخميس علي أم بي سي بوليود في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، لا تنسوا مشاركة المقال لكي نقدم للجميع هذا المسلسل الرائع، إلي اللقاء.

x
السابق
نهاية مسلسل ذهب ولم يعد احداث حزينة !!
التالي
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ذهب ولم يعد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. نانسي قال:

    احبككك مايا

اترك تعليقاً