اخبار مسلسلات

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا

المحتويات

أهلا ومرحباً بكم محبي ومتابعي موقعنا الكرام على الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا حيث سوف نقدم لكم اليوم أحد المقالات من خلال موقعنا عرب وود، والتي تتحدث عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا، وهذا المسلسل هو واحد من أنجح المسلسلات الهندية علي مر التاريخ، وقد صدر المسلسل وأنتشر عبر شبكة الإنترنت وعبر القنوات الفضائية علي القمر الصناعي نايل سات.

وكان ذلك في العام الماضي 2016، ونال هذا المسلسل إشادة الكثير من الناس وحب كبير ومتابعه قدرت بالملايين من كل أنحاء العالم، وذلك بحسب ما نشرت التقارير من القنوات الفضائية، وبحسب عمليات البحث علي موقع جوجل، وعمليات المشاهدة علي موقع اليوتيوب، وقد تم ترجمة المسلسل لأكثر من لغة في جميع أنحاء العالم، بينما تمت دبلجته من قبل العديد من القنوات للجميع في الدول العربية.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا

وفي سياق متصل أصبح البعض يبحث عن الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا عبر شبكة الإنترنت بشكل كبير من قبل الكثير من الناس، وذلك بعدما قدموا أدوارهم بشكل مميز ونالوا حب الجميع والكثير في هذا الوقت، خاصة الثلاثي الذي كان في دائرة الحب وهم سانجيه و مايا و أرجون، والذي سوف نتعرف علي الأسماء الحقيقة لهم في هذا المقال.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا

كما سنتعرف علي نبذه من أحداث مسلسل هوس مايا وقصة هذا المسلسل الرائع، والذي قد نال جائزة أحسن ممثل وأحسن ممثله في عام 2016 الماضي، ورغم ذلك ونحن في عام 2018، لا زال الكثير يتابع هذا المسلسل.

اسماء ممثلين مسلسل هوس مايا

قام بدور البطل أرجون في مسلسل هوس مايا الممثل الكبير كوشال تاندون، وهذا من الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا ، وكان كوشال أو البطل أرجون بحسب الاسم الذي ينادي به في المسلسل وفي قصة مسلسل هوس مايا ، يعمل كمصور فوتوغرافي ومحترف في هذا الأمر، وعند طلب مايا التي قامت بدورها الممثلة جينيفر وينجت البالغة من العمر اثنان وثلاثون عام لمصور فوتوغرافي محترف.

ابطال مسلسل هوس مايا
ابطال مسلسل هوس مايا

يأتي أرجون من أجل هذا الطلب، في البداية حاولت رفض أرجون وقالت أنها تريد شخص محترف، لكن بعدما قام بتصويرها صوره مبهره دون أن تعلم وافقت عليه.

اسماء ابطال هوس مايا

وتابع الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا ، هناك أيضاً أسماء ممثلين مسلسل هوس مايا والأسماء الخاصه بهم في ملخص مسلسل هوس مايا وهي : زوجة أب أرجون التي تحبه مثل ابنها ولكنه لا يحبها وتدعي فاندنا شارما في المسلسل، وهناك أخ أرجون غير الشقيق من زوجة أبيه والذي يدعي أيان شارما، ورغم أنه لا يحب والدته فهم علاقتهم جيده ببعض، ومن ضمن عائلة ماثور هناك أخ سانجيه ويدعي شوب.

وهناك في نفس عائلة ماثور والدة كل من شوب و سانجيه وتدعي سومان ماثور، بينما والد مايا هو اشوين مالهوترا، وهو عل خلاف دائم مع ابنته، أم مايا وتدعي جانفي مالهوترا.

[iframe src=”http://www.youtube.com/embed/7BGCCSR-w8I” width=”100%” height=”500″]

وفي نهاية مقالنا حول الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل هوس مايا ، لم تقتصر قصة مسلسل هوس مايا علي الأحداث فقط، وإنما كان للإبطال الدور الأكبر في الإبداع هم والمؤثرات التي توجد بهذا المسلسل، جدير بالذكر أن وقت عرض مسلسل هوس مايا علي أم بي سي بوليود من الأحد إلي الخميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل هوس مايا
موعد عرض مسلسل هوس مايا

والثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءً بتوقيت دول الخليج العربي مثل المغرب والجزائر وتونس، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم، إلي اللقاء.

x

السابق
حالات واتس اب رجوليه , حالات للواتس عن قوة الشخصيه , توبيكات عن الشجاعة
التالي
نهاية مسلسل ذهب ولم يعد احداث حزينة !!

اترك تعليقاً