التخطي إلى المحتوى

كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور نقدم لكم اليوم شرح كامل بالصور عن كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور ، وذلك لكي نتعرف علي طرق الهكر واختراق الفيس بوك لكي يمكننا تجنب تلك الأمور، ونحن نقدم لكم هذه المقالات والمواضيع عبر موقعنا التالي ومن خلال هذا المقال، من أجل الأمان فقط.

ولا يوجد لدينا أي نيه في مساعدة شخص في اختراق حساب الفيس بوك الخاص بشخص أخر، ونتمنى أن يحذر الجميع من تلك الطرق الخبيثة، ونحن نقدم بعض النصائح لكيفية الوقاية من طرق تهكير الفيس بوك، والتي يعمل عليها المخترقين من أجل سرقة حساب الفيس بوك والمعلومات الشخصيه الخاصه ببعض الأشخاص، وخاصة من يمتلكون قدر كبير من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بحث زوارنا الكرام أيضا عن :

  • موقع لسرقة الفيس بوك في 5 دقائق
  • اسهل طريقة لاختراق الفيس بوك للمبتدئين
  • كيفية اختراق الفيس بوك بسهولة
  • كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج بالصور
  • كيفية اختراق حساب فيس بوك من الهاتف
  • كيفية اختراق حساب الفيس بوك بدون تغيير كلمة السر؟
  • كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل

كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور

أول طرق كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور 2018، والتي تستخدم كثيراً في الدول العربية، واشتهرت بها دولة الجزائر، هي طريقة هكر الفيس بوك عن طريق الصفحات المزوره، أو كما تعرف هذه الطريقه في الدول الأجنبيه بـ التصيد.

وهي عن طريق التحكم في صفحة الضحيه بطره شرعيه، ربما تستغرب الكلمه لكن بالفعل هي طريقه شرعيه بحسب التعامل، ورغم انها انتحال شخصيه، إلا أن إدارة الفيس بوك بنفسها هي من تعطيك الصفحه في حالة نجاح النتيجه، بينما في حالة عدم نجاحها والشكوك، سوف تتحول النتيجه إلي غلق صفحتك، لكن ربما أيضاً تؤدي إلي غلق صفحة الضحيه.

كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور
كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور

وفي سياق متصل عن كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور 2018 والفقرة السابقه، يقوم الشخص بالعمل علي انتحال الشخصيه، عن طريق تزوير صفحه وجعلها مثل صفحة الضحيه وتطابق كل شئ في الأصل من منشورات وصور وفيديوهات وكل شئ، وبعدها يعمل الشخص المخترق علي سرقة حساب فيس بوك الخاص بهذا الشخص، عن طريق مراسلة دعم الفيس بوك ويقول أن ها الشخص ينتحل شخصيته.

كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج بالصور

وبهذا سوف تتعامل الإدارة مع الصفحه بثلاث حالات، إذا قدر المخترق علي خداع الدعم سيتم استرداد الصفحه له، وإذا م يقدر سوف تغلق صفحته المزوره، ولكن في حالة وجود الشك بين هنا وهناك، سوف يعمل الفيس بوك للأسف علي غلق صفحة الضحيه، الذي يتضرر في كلا الحالات، ويمكننا تجنب هذه الطريقه بإضافة بيانات خاصه بنا.

ولكن بيانات ليست معلومات دفع ـو شئ هام، وإنما تاريخ الميلاد وأشياء بسيطه، ونخفيها عن كل الأصدقاء، وعند مراسلة الدعم سوف تثبت أنها صفحتك بهذه البيانات.

طريقه أخري من طرق كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور 2018، وهي عن طريق سرقة حساب الفيس بوك عن طريق الهاتف ، أو بشكل كامل عن طريق اختراق الهاتف الجوال، وهذه الطريقه تعمل عن طريق أكثر من حاله، ولكن أشهرهم هي اختراق الفيس بوك عن طريق التطبيقات المخادعة.

والتي يتم نشرها في سوق بلاي أو متجر التطبيقات والألعاب كما يدعوه العرب، واختيار بها بعض البيانات التي لا ينتبه إليها الشخص، مثل معلومات الوصول إلي كل بيانات الهاتف من صور وفيديوهات ووسائط وملفات صوت، ويكون أهمها الوصول إلي معلومات حساب الفيس بوك.

وفي النهاية نتمنى أن يكون مقال اليوم عن كيفية اختراق حساب الفيس بوك بالصور 2018 قد أعجبكم، وننصح جميع محبي ومتابعي موقعنا بالتعامل مع البيانات الخاصه بنا بشكل سري، بمعني أن نكتبها علي الورق بدل من الأجهزة الالكترونيه التي تخترق في أي وقت، راسلونا لنعرف مشاكلكم ونحلها، كما لا تنسونا بمشاركة المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *