التخطي إلى المحتوى

اختراق فيس بوك 2018 عندما تذكر كلمة اختراق فيس بوك 2018 أمامنا، مستخف بها لحد كبير وكأنها مزحه أو دعابه، لكن هذا الأمر بالفعل ول إلي حد كبير من الخطورة، خاصة في ظل فقدان الكثير للحسابات الخاصه بهم علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، وهو ما جعل البعض يخاف من سرقة حساب فيس بوك الخاص به، أو الحساب الخاص به علي أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك نجد عندما نبحث عن هكر الفيس بوك أو تهكير الفيس بوك.

اختراق فيس بوك 2018
اختراق فيس بوك 2018

نجد الملايين من النتائج التي توحي بخطورة هذا الأمر، والتي تتمثل في برنامج اختراق فيس بوك وكود تهكير الفيس بوك ، والكثير من النتائج التي تشبه هذا الأمر كثيراً وتتطابق معه، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وموقعنا التالي، بعض من طرق سرقة حساب الفيس بوك ، كما سنقدم لكم بعض النصائح من أجل تأمين نفسنا.

 

كيفية اختراق فيس بوك 2018

1- أو طريقه يستخدمها الناس، وهي بالفعل أسهل طريقه من طرق اختراق فيس بوك 2018 ، وتعتمد هذه الطريقه علي انتحال الشخصيه، والتي ينشئ فيها الهكر صفحة فيس بوك مزوره، ثم يطابق هذه الصفحه بالصفحه التي يريد سرقتها، وبعدها يقوم بتنزيل بعض من منشورات وصور وفيديوهات الصفحه التي يريد سرقتها.

وبعدها يراسل دعم الفيس بوك، ويقول أن هذه الصفحه تنتحل شخصيته، في هذه الحاله، سيكون لدي الدعم ثلاث اختيارات، إذا وجد لدي المخترق معلومات كافيه وقدمها للدعم، سوف يحصل علي الصفحه بسهوله، الثانيه إذا لم يوافق الدعم علي ذلك سوف يغلق صفحته المزوره، وأخيراً وإن كان هناك شك بين الصفحتين، فسوف يغلق الفيس بوك الصفحه الأصلية التي تم التبليغ عنها، لذلك حتى نحذر هذه الطريقه.

سوف نقوم بإضافة بيانات مثل تاريخ الميلاد والاهتمام وتلك الأشياء، ولكن نخفيها عن الأصدقاء ونجعلها أنا فقط، وإذا حدث ذلك سوف نراسل الدعم ونرسل تلك البيانات، وسوف يغلق صفحة المخترق.

ثغرات فيس بوك 2018

2- اختراق فيس بوك 2018 عن طريق الدنس، هذه الطريقه تعمل عندما يكون المخترق شخص ما علي شبكة الإنترنت الخاصه بك، لذلك أعرف جيداً إذا تم اختراقك عن طريق الدنس، ما هو إلا شخص قام بـ سرقة حساب فيس بوك الخاصه بك وهو من ضمن الموجودين معك علي الشبكه، حيث يستخدم المخترق الدنس كعامل مشترك من أجل هكر الفيس بوك 2018.

وبعدها يقوم ببعض الأشياء مثل وضع كود تجسس علي الشبكه، ويحصل من خلاله علي كل المعلومات التي يريدها، وحتى نتجنب تلك الطريقه، قم بتغيير الآي بي الخاص بجهاز الإنترنت الخاص بك، ببعض الطرق الكثيره علي الإنترنت.

طريقة تهكير الفيس بوك 2018

3- ثالث وأخر طرق اختراق فيس بوك 2018 التي لدينا اليوم في هذا المقال، وهي تتحدث عن كوكيز متصفح الإنترنت، والذي يتم من خلاله كثيراً يرقة حساب فيس بوك الخاص بك، بلا ويتم سرقة كل بياناتك الشخصيه التي تم حفظها من قبل في كوكيز المتصفح، وهذه الطريقه رغم أنها ليس معروف عنها الكثير، ولكن الهكر يعمل علي اختراق الفيس بوك الخاص بك من خلالها.

وتى نتجنب تلك الطريقه، سوف نتعب نفسنا بعض الشئ في تدخيل معلومات المواقع في كل مره نزورها، وأن لا نحفظها علي المتصفح، حتى لا نتعرض إلي هكر الفيس بوك 2018.

كود اختراق فيس بوك 2018 ثغرات فيس بوك 2018 طريقة تهكير الفيس بوك 2018 ثغرة اختراق الفيس بوك 2018 تحميل كود اختراق الفيس بوك 2018 هكر فيس بوك 2018 طريقة اختراق الفيس 2018 كود تخطي سؤال الامان في الفيس بوك

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقال اليوم عن اختراق فيس بوك 2018، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، لا تنسونا بالدعاء ومشاركة المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *