التخطي إلى المحتوى

طريقة اختراق حساب فيس بوك ، عند البحث عن هذه الكلمه التاليه طريقة اختراق حساب فيس بوك 2018، سوف نجد الكثير من النتائج علي موقع البحث الشهير جوجل، وهو ما يبين القيمة الكبيرة من الاهتمام بها من الكثير من الناس، حيث أنه من الأمان فقط نقدم لكم طرق هكر الفيس بوك ولا من أجل شئ أخر، لأننا لا نساعد أحد في تلك الأشياء.

طريقة اختراق حساب فيس بوك
طريقة اختراق حساب فيس بوك

ولكننا نقدم لكم كل ما تحتاجون إليه من أجل حماية الحسابات الخاصه بكم، كما نساعد كل من تمت سرقة حساب فيس بوك الخاص به من أجل استرداده، ويشمل موقعنا بجانب تهكير الفيس بوك، طرق أخري تهدف علي طريقة نصائح شامله من أجل الحفظ علي حسابنا علي موقع التوصل الاجتماعي فيس بوك من السرقه.

بحث الزوار ايضا عن :

  • طريقة اختراق حساب فيس بوك
  • كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج
  • كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل
  • اسهل طريقة لاختراق الفيس بوك للمبتدئين
  • كيفية اختراق حساب فيس بوك من الهاتف
  • اختراق حساب فيس بوك عن طريق الجوال
  • اختراق حساب فيس بوك بدون ادخال كلمة السر

طريقة اختراق حساب فيس بوك 2018

1- أول طريقة اختراق حساب فيس بوك 2018 يستخدمها الهكر، وهي التصيد، وما يعني به الصفحات المزوره، والتي ظهرت منها بعض الطرق مؤخراً، ولكننا سنقدم كل ما نعلم ونعرف عن تهكير الفيس بوك عن طريق الصفحات المزوره، وهو أن شخص ينشئ صفحه مزوره، ثم ينقل او ينشر لديه بها الكثير مما يوجد بصفحتك الأصلية، ويأخذ كل المعلومات الخاصه بك ويحفظها، ونحن نتمنى أن يدخل الجميع المعلومات الخاصه به بالحساب، ولكن يجعلها أنا فقط، من أجل أن لا يطلع عليها أحد.

شاهد أيضا :  كود اختراق فيس بوك 2018 في دقيقتين فقط

ويقوم الشخص بمراسلة الدعم الخاص بموقع فيس بوك، ويصرح أن أنت تنتحل شخصيته، ومع مطابقة الصفحه، سيكون هناك ثلاث احتمالات، إذا كان لديه معلومات كافيه وف يحصل علي الصفحه، وإن لم يكن لديه سوف تغلق صفحته المزوره، ولكن إذا كانت هناك شكوك، سوف تغلق الصفحه التي عليها النزاع وهي صفحتك أنت.

كيفية اختراق حساب فيس بوك بدون برامج

2- طريقة اختراق حساب فيس بوك جديده، والتي يستخدما المخترق عن طريق كود اختراق الفيس بوك ، وتسمي تلك الطريقه بالاختراق العشوائي، بمعني أن كل شخص سوف يضغط علي هذا الكود، سوف يرسل البيانات الخاصه به إلي المخترق، وهو ما يعرف بكود التجسس، والذي يتم إضافته علي بعض الروابط، مثل روابط فيلم مهم والجميع يبحث عنه.

أو برنامج مهم والجميع يبحث عنه وهكذا، حتى يحصل المخترق علي الكثير من البيانات الخاصه بالناس، والتي يستفيد منها بشكل خاص، من الممكن أن تكون هناك معلومات دفع، أو معلومات خاصه ببعض الماديات وهكذا، ونصيحتنا لتجنب تلك الطريقه، التدقيق في كل الروابط قبل الضغط عليها، وتنزيل كل ما نريد من مواقع موثوق منها فقط.

اسهل طريقة لاختراق الفيس بوك للمبتدئين

3- أخر الطريق التي نقدمها لكم اليوم في مقال طريقة اختراق حساب فيس بوك 2018 ، وهي عن طريق كوكيز المتصفح أو معلومات تعريف الارتباط الخاصه بك، وهي طريقه مجهولة بعض الشئ، لكننا سنقدم كل ما نعرف عنها، هي عباره عن كود اختراق فيس بوك بشكل تجسس، يعمل علي سرقة تلك البيانات، ولكن يمكننا أن نتجنبها بشكل سهل وبسيط كالتالي:

  1. أن لا ندخل معلومات المواقع الخاصه بنا، أو الخاصه ببعض الماديات مثل معلومات الدفع وغيرها، علي كوكيز المتصفح.
  2. أن نحذف كل معلومات الدفع والمعلومات الخاصه التي قد أضفناها للمتصفح.
  3. أن نزيل كل شئ خاص وهام من ملفات تعريف الارتباط، ويفضل أن نعيد تثبيت المتصفح مره أخري، أو نستخدم متصفح أخر.

وفي نهاية مقال طريقة اختراق حساب فيس بوك 2018 ، نتمنى من الجميع توخي الحذر بشكل كبير من تلك الطرق الرخيصة، شاركونا المقال لكي نعرف رأيكم، إلي اللقاء أحبائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *