التخطي إلى المحتوى

موقع اختراق الفيس بوك نقدم لكم مقال مفصل عن مواقع اختراق الفيس بوك وطريقة عملها، وذلك من أجل تحذير الناس من تلك الأمور، ننشر هذا فقط من أجل الأمان، ولا يوجد لدينا أي نيه في مساعدة شخص في اختراق أحد أخر، ويعد موقع اختراق الفيس بوك 2018 وتلك المواقع المشابهة له، تعمل جميعها بنفس الطريقه وبنفس المزايا.

بحث زوارنا الكرام أيضا عن :

  • موقع اختراق الفيس بوك
  • موقع اختراق الفيس بوك مجانا
  • موقع اختراق الفيس بوك 2018
  • موقع اختراق الفيس بوك بدون برنامج
  • اسماء مواقع هكر فيس بوك

 

كيفية عمل موقع اختراق الفيس بوك 2018

والتي سوف نفسر جميعها لكم اليوم، وماذا يفعل المخترق منذ الدخول إلي الموقع، وحتى أن يصل إلي ما يريد من معلومات، ولكن نذكر بقول ربنا تبارك وتعالي في القرآن الكريم “إن الله لا يفلح عمل المفسدين”، لذلك نتمنى من الجميع أن يستعمل تلك المواقع التي تهدف إلي هكر الفيس بوك ، من أجل فقط أن نسترد صفحه خاصه بنا تمت سرقتها، وأن نستغل النصائح التي توجد في هذا المقال وكل مواضيع موقعنا، في أن نؤمن نفسنا بشكل خاص من تهكير حساب الفيس بوك.

موقع اختراق الفيس بوك 2018
موقع اختراق الفيس بوك 2018

1- التسجيل في موقع اختراق الفيس بوك 2018، بالطبع كل مواقع هكر الفيس بوك تهدف لشئ واحد، وهو حجم الزيارات ومدة بقاء الشخص بالموقع، وذلك حتى يستفيد منشئ الموقع والشخص الهكر بمصدر زيارات من التي تعرض الإعلانات وتعطي مال مقابل ذلك، وأول ما يفعله هو وضع التسجيل شرط حتى يتم استخدام الموقع.

حيث يدخل الشخص الذي يري سرقة حساب فيس بوك لموقع اختراق فيس بوك، ويقوم بإنشاء حساب خاص به بالموقع، والذي سوف يطلب منا أسم وكلمة مرور وبعض البيانات الأخري، ولا ضرر أن ندخل أي بيانات غريبة، ثم ينشئ الحساب ويستخدم الموقع.

موقع اختراق الفيس بوك مجانا

2- سوف نجد الكثير من الخيارات في موقع اختراق الفيس بوك 2018 ، سنجد في الصفحه الرئيسيه للموقع الصفحات المزوره، وسنجد في القائمه الضحايا، بينما لوج أوت تعني الخروج من الحساب، وفي هذه الحاله سوف نضطر لتدخيل البيانات مره أخري، والآن سوف ننتقل لكيف تتم عملية الاختراق تابعنا، يدخل الشخص علي الصفحه الرئيسيه وبعدها سوف يختار لينك من أربعة لينكات خاصة بـ هكر الفيس بوك ، وفي هذه الحاله يكون مطلوب منه أن يجعل الشخص يضغط علي ذلك اللينك.

لأن هذا كود تجسس، يعطي لحسابك الذي أنشئت كل المعلومات عن الشخص الذي سوف يقوم بالضغط عليه، عند الضغط علي أحد لينكات الصفحه، سوف ينقلنا إلي أحد الصفحات، يأخذ الهكر اللينك من أعلي الصفحه، ويرسله إلي الضحيه، لذلك نحذر أن لا يغرنا ما يقول البعض عن خدمات جديده ويرسل لنا لينك بناء عليها، وأن لا نضغط علي أي شئ دون التدقيق فيه.

3- أخر شئ من مميزات موقع اختراق الفيس بوك 2018 ، أنه يعطي الشخص كل شئ خاص بحسابك، وذلك بمجرد أن تقوم بالضغط علي اللينك الذي سوف يرسله لك، لذلك نتمنى من الجميع توخي الحذر حتى لا نتعرض إلي تهكير الفيس بوك ، وذلك عن طريق الذكاء الكبير في التعامل مع الأمور، وأن لا نضغط علي شئ مرسل من شخص مجهول، وأن نقوم بعمل كل ما نقدر عليه من أجل تجنب ذلك.

جدير بالذكر أن لينك موقع اختراق الفيس بوك 2018 ، دائماً ما يكون به شئ غير طبيعي، وهو ليس من الروابط العاديه، وبذكائك سوف تعرف اختلافه عن بعض الروابط الأخري، لأنه لا يكون لينك موقع اختراق فيس بوك ، وإنما يكون كود اختراق الفيس بوك ، وهو كود تجسس صعب تجاوزه في حالة الضغط عليه، لذلك نحذر من الضغط عليه، وإذا فعلنا ذلك سريعاً نغلق الجهاز، ومن ثم نجري نسخه جديده له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *