الحماية

تهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2023

المحتويات

كيف اهكر حساب فيس بوك؟ هذا السؤال هو الأشهر عبر الإنترنت عند الحديث عن اختراق حسابات الفيس بوك بشكل عام. خاصة أن كلمة تهكير حساب فيس بوك 2023 من الكلمات الشائعة وكثيرة البحث علي موقع البحث جوجل. وذلك لأن الكثير من الناس تبحث حول اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ليس فقط بغرض الاختراق، بل لاستعادة الحسابات الخاصة بهم من جديد. ويعد اختراق حساب Facebook الخاص بشخص ما بمثابة حلم للآباء أو الأشخاص الذين يرغبون في معرفة ما يخفيه شريكهم عنهم. ومع ذلك ، فإن معظم الأشخاص الذين يرغبون في اختراق حساب شخص ما على Facebook يشعرون أن الاختراق يكاد يكون أمرًا مستحيلًا.

ونحن نقدم لكم قدر الإمكان من تلك المقالات التي تخص اختراق الفيس بوك، من أجل فقط الأمان واسترداد الحسابات التي تمت سرقتها. لكن الأهم من أجل أن يتوخى الجميع الحذر من تلك الأشياء التي تقوم بـ هكر الفيس بوك 2023، تابعوا موقعنا عرب وود.

تهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2022
تهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2022

كيف اهكر حساب فيس بوك 2023

اذا كنت تريد مراقبة حساب فيسبوك اولادك أو اقربائك ووجدت صعوبات في فعل ذلك، فقد حان الوقت للحصول على برنامج EyeZy.

تهكير فيس بوك 2022
تهكير فيس بوك 2023

ويعد تطبيق eyeZy من أهم التطبيقات سهلة الاستخدام، والتي تتيح لك قراءة الرسائل من مستخدمي Facebook الآخرين مثل أطفالك. دون الحاجة إلى الحصول على هواتفهم أو تجربة جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو محاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم.

لاستخدام برنامج eyeZy، قم بشراء اشتراك. بمجرد إتمام عملية الشراء ، ستتلقى تعليمات التنزيل والتثبيت في بريدك الإلكتروني. ما عليك سوى اتباعهم لمعرفة الجهاز الذي تريد مراقبته. وبهذا يمكنك في أي وقت من الأوقات، أن الوصول إلى جميع رسائلهم على Facebook وقراءتها بكل سهولة.

ومع استخدام eyeZy، سيكون لديك لوحة تحكم خاصة بك يمكنك الدخول إليها وقتما تشاء. فقط قم بتسجيل الدخول، وسوف ترى جميع رسائلهم على Facebook، بما في ذلك الرسائل المرسلة والمستلمة، بالإضافة إلى طوابع الوقت والتاريخ. وسترى أيضًا أكثر من مجرد اتصالات مكتوبة، حيث يعرض لك eyeZy الصور ومقاطع الفيديو التي تم إرسالها واستلامها في Facebook Messenger.

كيف تهكر فيس بوك بدون برامج وبأسهل طريقة 2023

أحيانًا تكون أفضل طريقة هي الأبسط، وإذا كان بإمكانك الوصول إلى هاتف طفلك أو الشخص الذي تود مراقبته، فما عليك سوى الحصول عليه وإلغاء قفله. من خلال النقر على أيقونة Facebook Messenger، ستتمكن من رؤية رسائل Facebook الخاصة بأشخاص آخرين والتي تم إرسالها إلى طفلك.

تذكر أن معظم الأشخاص يظلون مسجلين الدخول على كل تطبيق على هواتفهم، على عكس مواقع الويب التي غالبًا ما يتعين عليك تسجيل الدخول والخروج منها. فإن تطبيقات مثل Facebook Messenger تبقيك مسجلاً بالتأكيد، ويمكنك تسجيل الخروج في كل مرة إذا أردت، ولكن لا أحد يفعل ذلك تقريبًا لسرعة الدخول لحسابك في الموقع من جديد. لذلك إذا كنت ترغب في قراءة رسائل Facebook لشخص ما بسهولة، فإن هذه الطريقة تستحق التجربة.

كيف اهكر حساب فيس بوك بالموبايل

ومن بين طرق اختراق فيسبوك حيث يقوم المخترق بمراسلة دعم الفيس بوك أنك أنت من تنتحل شخصيته، وبعدها يحقق الفيس بوك في هذا الأمر دون الرجوع إليك. وإذا أمتلك المخترق بيانات خاصة أو بيانات كثيرة عن صفحتك في فيس بوك، سوف يتمكن من استردادها من قبل الفيس بوك، وإن لم يقدر علي الحصول علي معلومات كافيه منها.

سوف يغلق الفيس بوك صفحة المخترق المزورة، ولكنها في حالة الشكوك في الأمر، سوف يتم إغلاق صفحتك أنت ولا يحصل عليها أحد. وبالتالي يمكننا تجنب تلك الطريقة التي تعمل علي سرقة حساب الفيس بوك، أن نضيف كل البيانات الخاصة بنا، ولكن نجعلها أنا فقط حتى نراها نحن فقط.

كيف احمي حسابي في فيس بوك

يمكنك حماية حسابك في فيس بوك بخطوات سهلة وبسيطة، ونتعرف عليها في سياق الإجابة عن سؤال كيف اهكر حساب فيس بوك؟. فقط اتبع ما يلي:

  • قم بوضع كلمة مرور قوية لحسابك في موقع فيس بوك، وتجنب وضع كلمات شائعة أو معتادة مثل  رقم الهاتف وتاريخ الميلاد إلخ.. لكن ضع كلمات قوية مزيج بين الحروف والأرقام والكلمات.
  • تجنب أي روابط تصل إليك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خاصة التي يكون شكلها غريب، فهي عبارة عن أكواد اختراق الغرض منها سرقة معلوماتك.
  • لا تعطي هاتفك إلى أي شخص لا تثق فيه، حيث توجد برامج يمكنها التجسس على فيس بوك ومعرفة كل المعلومات عنك.

وفي نهاية مقال كيف اهكر حساب فيس بوك 2022، نتمنى من الجميع أن يحذر من هذه الطرق الخبيثة التي تقوم بـ هكر الفيس بوك ، ونحن سنحاول قدر المستطاع مساعدة الجميع، راسلونا من خلال التعليقات في حالة وجود مشاكل، وشاركونا المقال حتى نحذر الجميع من سرقة صفحاتهم الشخصية، لا تنسوا الدعاء لنا بالتوفيق والنجاح، إلي اللقاء.

x

السابق
تفسير رؤية الشخص نفسه وهو صغير
التالي
تفسير حلم شخص اصبح غني

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. مشعل قال:

    شهيره

  2. Hakar te dz قال:

    لايوجد شيئ من غير ترمكس يستطيع اخترق اي حساب وانا استخدمه من 7 سنين و مع دلك وصلت لرسأل مارك على الفيسبوك

    1. شهيرة قال:

      ساعدني في اختراق حساب سرق مني

  3. مجهولة قال:

    كلشي ما فتهمت

  4. نوري قال:

    فيديو

اترك تعليقاً