الحماية

كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور 2022

المحتويات

كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور نقدم لكم شرح كامل عن كيفية اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بشكل عام. من أجل فقط أن نحذر كل الناس من هكر الفيس بوك الخطير، والذي يعمل علي سرقة كل المعلومات الخاصه بكم.

ومن أجل أن نساعد كل من تم اختراق حساب فيس بوك الخاص به أن يسترده من جديد، وتذكر أخي المخترق قول ربنا تبارك وتعالي في القرآن الكريم “إن الله لا يفلح عمل المفسدين”، لذلك لا تزعم علي سرقة حساب الفيس بوك الخاص ببعض الأشخاص.

كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور 2022
كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور 2022

كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور 2022

تتم سرقة حسابات الفيس بوك بالكثير من الطرق المختلفه، والتي تعد من ضمن نتائج كلمة البحث التاليه كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور ، ومن ضمنها أول طريقه لدينا اليوم في هذا المقال وهي: سرقة حساب الفيس بوك عن طريق كوكيز المتصفح، سوف يندهش الكثير من الناس من هذا الأمر، لكن هذا يحدث بالفعل في هذا الزمان ومع تطور عالم الاختراق.

هذا البحر الذي لا يمتلئ أبداً ويظل في تطور وتقدم كبير، كيفية اختراق الفيس بوك عن طريق الكوكيز، يستخدم هولاء الأشخاص المخترقين كوكيز متصفحات شهيرة وكل المتصفحات التي نستخدمها من أجل هكر الفيس بوك.

وفي سياق متصل عن كيفية اختراق حساب فيس بوك بالصور 2022 ، يتم الأمر عن طريق زرع أكواد تجسس في الفيس بوك. وبعدما يضغط عليها أي شخص، تدخل شفرات تلك الأكواد إلي كوكيز أي متصفح يستخدمه هذا الشخص، وتقوم بسرقة كل المعلومات وملفات تعريف الارتباط لكل المواقع التي يستخدمها، والتي يكون من ضمنها حساب موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وهذه الطريقه يمكننا تجنبها بشيئين لا يمكن فعل أحدهما دون الأخر، أولاً أن لا نضغط علي أي شئ لا نعرفه أو يكون رابط غريب في موقع الفيس بوك. ثانياً أن نتعب بعض الشئ ونقوم بتدخيل المعلومات للمواقع في كل مره ندخل إليها فيها، وأن لا نقوم بحفظ ملفات تعريف الارتباط للمواقع.

تحميل كود اختراق الفيس بوك 2022

طريقة أخري مشابهه، وتتحدث تلك الطريقه عن الدنس، أسم غريب ربما ولكن نحن مع تعريفه أولاً، الدنس الذي يتم اختراق الفيس بوك به، هو معرف شبكة الإنترنت الخاص بك، أو بمعني أصح هو مجموعه من الآي بي الخاصه بشبكة الإنترنت، ويختلف هذا الدنس من جهاز إلي جهاز ومن هاتف إلي هاتف ومن شبكه إلي شبكه.

ودائماً ما يخترق شخص عن طريق الدنس يكون متصل معه بنفس شبكة الإنترنت الخاصه به، حيث يزرع ذلك الشخص المخترق كود هكر الفيس بوك من خلال الشبكه، وعندما يقوم اي أحد من المتصلين بنفس الشبكه بفتح لإنترنت علي أي جهاز سواء كمبيوتر أو لاب توب أو هاتف جوال، يحصل هذا الكود علي كل شئ موجود بذلك الجهاز.

يمكننا تجاوز وتوخي الحذر من طريقة تهكير الفيس بوك عن طريق الدنس، أن نقوم بتغيير الآي بي الخاص بنا علي كل الأجهزة التي نستخدمها، وهذا حل سهل وبسيط وله الملايين من الشروحات عبر شبكة الإنترنت، لا تنسوا مشاركة المقال، إلي اللقاء.

x

السابق
كيفية اختراق حساب الفيس بوك بدون برامج 2022
التالي
كيفية تهكير الفيس بوك 2022 طرق جديدة وشغالة !!

اترك تعليقاً